تفعيل خدمة وينك | 5 مزايا للإشتراك في خدمة وينك في عمانتل

تفعيل خدمة وينك، من الخدمات المُقدمة من شركة عمانتل، هذه الخدمة لها مزايا عديدة لجميع العملاء المشتركين فيها، وهي عبارة عن خدمة تنبيه خاصة للمكالمات الفائتة والمستلمة في حال انشغال الخط أو عدم وجود تغطية للشبكة وغيرها من الحالات، وسوف نتعرف أكثر عن خدمة وينك عمانتل، وكيفية تفعيل هذه الخدمة للاستفادة من مزاياها، وذلك عبر موقع المجرة.

كيفية تفعيل خدمة وينك عمان موبايل

تفعيل خدمة وينك عمانتل من الخدمات المميزة من شركة عمانتل في سلطنة عُمان، تلك الخدمة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة، مثل باقات حياك عمانتل والباقات الأخرى التي تتيحها الشركة، وقبل التعرف على طريقة تفعيل خدمة وينك عمان موبايل، فما هي أهمية خدمه وينك من الشركة، والتي تقدم هذه المزايا للعملاء؟؟

هذه الخدمة لها أهمية للاشتراك فيها، فهي خدمة تتميز بــ:

  1. معرفة المكالمات الفائتة أو الواردة من أي رقم عمانتل أو من أي شركة أخرى في سلطنة عُمان.
  2. استلام رسالة نصية قصيرة بها كافة التفاصيل والمعلومات الهامة عن المكالمات الفائتة والواردة في حالات انشغال الخط أو إغلاق الخط.
  3. في حالة عدم وجود تغطية للشبكة الخاصة بعمانتل، فإن رسالة نصية قصيرة تأتي من الشبكة على الهاتف الجوًال الخاص بالعميل بها جميع التفاصيل.
  4. يمكن للمشتركين من باقات الدفع المسبق أو الفاتورة الاشتراك في خدمه وينك عمانتل، ويمكنهم تفعيل نظام وينك عمانتل بسهولة.
  5. تفعيل خدمة وينك عمانتل ليس خاص بالخدمة المحلية فقط، بل يمكن تفعيلها للاستفادة بوجود رسالة للمكالمات الدولية الفائتة وبالتالي معرفة كافة المكالمات الواردة على الهاتف.

وبعد أن تعرفنا على مزايا تفعيل خدمة وينك عمانتل، فما هي طرق تفعيل خدمة وينك في عمانتل؟ هذا ما سنتعرف عليه في النقاط التالية:

تفعيل وينك عمانتل عبر الهاتف الجوًال

يمكنك عزيزي العميل المشترك في باقات عمانتل الاستفادة من خدمة وينك عبر طريقة تفعيل خدمة وينك عبر الهاتف الجوّال، حيث أتاحت الشركة خطوات التفعيل وهي:

  • افتح الهاتف الجوال، ثم اذهب إلى قائمة الهاتف.
  • اختيار أيقونة الإعدادات والدخول عليها.
  • اختيار أيقونة إعدادات المكالمات.
  • الضغط على تحويل المكالمات.
  • اختيار نوع تحويل المكالمة الواردة.
  • يتم تفعيل خدمة وينك من عمانتل عند انشغال الخط عبر الضغط على تحويل لرقم آخر ثم إدخال هذا الرقم: +9681231
  • يتم تفعيل وينك من عمانتل في حالة عدم وجود تغطية قوية من شبكة عمانتل، وذلك عبر الضغط على تفعيل، ثم تحويل لرقم آخر وإدخال الرقم +9681230
تفعيل خدمة وينك
تفعيل خدمة وينك

 

تفعيل خدمة وينك عمانتل عبر الأكواد

يمكن تفعيل طريقة خدمة وينك حياك، وللباقات الأخرى عبر أكواد أتاحتها شركة عمانتل للعملاء المشتركين في هذه الخدمة، حيث يمكنهم استخدام هذه الأكواد للحصول على مزايا هذه الخدمة عند انشغال الخط أو عدم الرد أو في حالة وجود تغطية كاملة من شبكة عمانتل. أما عن إجابة سؤال كيف افعل وينك عمانتل عبر الأكواد المباشرة فتتم عبر الخطوات التالية:

  1. في حالة تحويل المكالمات عند انشغال الخط، يتم فتح أيقونة الاتصال في الهاتف ثم الاتصال من شريحة عمانتل بالكود التالي: *67*1231# ثم الضغط على زر موافق أو OK
  2. في حالة تحويل المكالمات عند عدم وجود تغطية كافية من شبكة عمانتل، يتم فتح أيقونة الاتصال، ثم إدخال الكود التالي: *62*1230# ثم الضغط على زر موافق أو OK.

كيفية إلغاء خدمة وينك عمانتل

بعد أن تعرفنا على طرق تفعيل خدمة وينك عمانتل، يمكن أيضاً حسب ما أتاحت الشركة إلغاء خدمة وينك عمانتل، وذلك لمن يريد من العملاء الرجوع للوضع الطبيعي مرة أخرى وتحويل المكالمات الفائتة والواردة مباشرةً. حيث يتم إلغاء خدمة وينك عمانتل عبر الخطوات التالية:

تفعيل خدمة وينك
تفعيل خدمة وينك
  • فتح أيقونة الاتصال في الهاتف الجوّال.
  • إدخال الرمز التالي #002# ثم الضغط على اتصال من شريحة عمانتل في الهاتف.
  • تصل رسالة نصية قصيرة من رقم الخدمة تؤكد إلغاء هذه الخدمة والرجوع لتحويل المكالمات الواردة بشكل طبيعي.

كما يمكن إلغاء خدمة وينك، عبر استخدام كود آخر وهو إلغاء كود تفعيل خدمة وينك عند انشغال الخط، عبر فتح أيقونة الاتصال ثم كتابة الكود التالي #62## ثم الضغط على اتصال من شريحة عمانتل في الهاتف الجوّال.

خدمة اتصل بي من عمانتل

رقم اتصل بي، خدمة أخرى من عمانتل، حيث يمكن التواصل مع أرقام عمانتل من نفس الشبكة، أو الاتصال على هذه الأرقام في حالة نفاد الرصيد، حيث يمكن طلب المساعدة والتواصل مع أرقام عمانتل عبر خدمة الرسائل القصيرة، بإرسال رسالة إلى رقم خدمة وينك عمانتل وهو 80555.

تفعيل خدمات عمانتل عبر الأكواد

ما زلنا مع خدمات أخرى من عمانتل لها أهمية كبيرة عند العملاء المشتركين في جميع الباقات، وهي خدمات لا تقل أهمية عن تفعيل خدمة وينك من عمانتل، وفيما يلي نتعرف على هذه الخدمات ونبذة عنها ثم معرفة كيفية الاشتراك والتفعيل:

خدمة تحويل المكالمات للبريد الصوتي

هي خدمة تشبه خدمة وينك من عمانتل، إلا أنها تهتم بتحويل جميع المكالمات إلى البريد الصوتي في حالات محددة بعد الاشتراك مثل عدم وجود تغطية أو في حال انشغال الخط. حيث يتم تحويل المكالمات للبريد الصوتي بدلاً من إرسال رسالة نصية، أما عن أكواد الاشتراك في هذه الخدمة هي:

  • كود تحويل المكالمة للبريد الصوتي في حالة عدم وجود تغطية: **62*1223#
  • كود تحويل المكالمات للبريد الصوتي في حال انشغال الخط: **67*1223#

أما في حالة إلغاء هذه الخدمة، يمكن الاتصال على الكود: ##62# لإلغاء تحويل المكالمات لعدم وجود تغطية، أو الاتصال على الكود ##67# لإلغاء تحويل المكالمات عند انشغال الخط.

خدمة تحويل الرصيد من عمانتل

خدمة تحويل الرصيد من عمانتل، من الخدمات المميزة التي لا تقل أهمية عن تفعيل خدمة وينك. وهذه الخدمة عبارة عن تحويل الرصيد من رقم عمانتل لرقم آخر من نفس الشبكة، يمكنك عزيزي العميل تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر في شبكة عمانتل عبر هذا الكود *440*1234* رقم الهاتف المُراد تحويل الرصيد إليه* المبلغ بالبيسة # اتصال، بعد ذلك تصل رسالة نصية قصيرة إلى الهاتف المستقبل تؤكد على وصول قيمة الرصيد إليه للاستمتاع بالمكالمات لحين شحن الرصيد.

خدمة الاشتراك في خدمة الرسائل النصية

خدمة الرسائل النصية القصيرة، من الخدمات التي تتميز بها شركة عمانتل التي توفر استخدام مئات الرسائل النصية القصيرة شهرياً، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة للحصول على الرسائل وذلك من خلال الأكواد التالية:

  • كود خدمة 100 رسالة نصية: *200*100# اتصال من شريحة عمانتل.
  • كود خدمة 250 رسالة نصية: *200*250# اتصال من رقم عمانتل.

خدمة الأقارب والأصدقاء من عمانتل

خدمة الأقارب والأصدقاء خدمة من عمانتل، توفر تحديد عدد من الأقارب والأصدقاء للاتصال بهم بتعرفات أقل من التعرفات الأساسية للمكالمات والرسائل النصية، حيث يصل التخفيض 10% على التعرفات الأساسية.

هذه الخدمة لها مزايا رائعة مثل:

  • إمكانية اختيار 5 أرقام محلية ودولية للاستفادة من تخفيض التعرفات.
  • إلغاء رسوم تفعيل الخدمة وهي 1 ريال عماني كانت تُدفع في السابق.
  • يتم التخفيض على المكالمات الدولية لجميع المشتركين في هذه الخدمة من باقات حياك ونظام باقتي عمانتل.
  • التخفيض على المكالمات المحلية لأرقام الأصدقاء والأقارب المشتركين في باقات وأرقام عمانتل.
  • لا يتم تطبيق مزايا التعرفات المنخفضة على خدمة التجوال الدولي.

أما عن تفعيل هذه الخدمة يجب الاتصال على رقم الخدمة: 1239 ثم الضغط رقم 1 للاشتراك والضغط مرة أخرى للتأكيد.

تفعيل خدمة وينك
تفعيل خدمة وينك

 

خدمة معرفة قيمة فاتورة عمانتل

خدمة معرفة قيمة الفاتورة لباقات عمانتل خدمة مميزة أخرى مثل تفعيل خدمة وينك، وتتيح هذه الخدمة معرفة قيمة الفواتير للباقات من أجل دفع فواتير عمانتل التي تتم بأكثر من طريقة أتاحتها الشركة. أما طريقة الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة من عمانتل فهي عبر الاتصال على رقم الخدمة وهو 90099 ثم اتباع التعليمات حتى يتم التفعيل، ثم الاستعلام عن فواتير الباقات من عمانتل، وبعدها دفع الفاتورة بطرق عديدة أتاحتها الشركة للعملاء.

تعرفنا في هذا المقال على تفعيل خدمة وينك، وأهميتها بالنسبة للعملاء، كما تعرفنا على بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة عمانتل للعملاء المشتركين، ولمزيد من مقالات خدمات شركة عمانتل، يجب الاطلاع على مقالات عمانتل على موقع المجرة.

أضف تعليق