تعبئة رصيد اتصالات | طريقة تعبئة رصيد اتصالات

تتنوع طرق تعبئة رصيد اتصالات الإمارات، وهو ما سوف نفرد له مساحة تفصيلية من خلال محاور موضوعنا، وفي البداية نوضع بعض المعلومات عن شركة اتصالات، وهي من أكبر مؤسسات خدمات المحمول في الشرق الأوسط، ولها فروع فيما يقارب أربعة عشر دول في آسيا وأفريقية، ويفوق عدد مشتركيها ثلاثمائة مليون شخص، وهي شركة رائدة في خدمات الهواتف الثابتة والجوالة، وبدأت نشاطها الخدمي منذ عام 1976م، ولازالت تقدم الجديد لعملائها في كل عام، وإليكم تفاصيل مقالنا عن تعبئة رصيد اتصالات الإمارات .

ما طرق تعبئة رصيد اتصالات الإمارات؟

وفرت الشركة خيارات مختلفة لتعبئة رصيد اتصالات، والهدف من ذلك التيسير على عملاء الشركة، وتفاصيل هذه الطرق كما يلي:

من خلال تنزيل تطبيق My Etisalat UAE: يمكن لعملاء شركة اتصالات الإمارات تعبئة الرصيد عن طريق تنزيل تطبيق My Etisalat UAE، ويكون ذلك عن طريق متجر اب ستور أو جوجل بلاي أو بلاك بيري، وغيرها من المتاجر الأخرى، حيث يتضمن التطبيق واجهة يسهل استخدامها من جانب جميع الفئات.

استــــــــخدام الأكــــــــــواد المخصصة للخدمة: وفرت الشركة أكواد تستخدم في تعبئة رصيد اتصالات الإمارات كما يلي:

*120*الرقم الموجود ببطاقة الشحن# ثم الضغط على اتصال، وسوف تصل للعميل رسالة بالمبلغ المضاف للرصيد.

طريقة الشحن السريعة عبر موقع الشركة: وهي طريقة سهلة وسريعة لتعبئة رصيد اتصالات، ويكون ذلك من خلال الرابط التالي: https://www.etisalat.ae/b2c/quick-pay.html?locale=en

حيث يتم إدخال رقم الجوال، ثم تحديد مبلغ الشحن الذي يرغب المستخدم في إضافته، وبعد ذلك اختيار أسلوب الدفع؛ إما بطريقة الخصم المباشر أو عن طريق الباقة الائتمانية.

ويمكنك زيارة موقع خدمات المحمول والتعرف على جميع ما تقدمه شركات الهواتف الجوالة من خدمات؛ سواء اتصالات أو زين أو واورانج أو فودافون أو موبايلي…وغيرهم).

تعبئة رصيد اتصالات
تعبئة رصيد اتصالات

كيف يمكن تعبئة رصيد اتصالات من خلال التحويل عن طريق رقم آخر؟

يمكن أن يقوم صديق بتحويل رصيد من خط اتصالات إلى خط اتصالات آخر، ويكون ذلك عن طريق الكود التالي:

*100*رقم الهاتف الجوال المحول له*المبلغ المراد تحويله#، وسوف يستقبل كل من المرسل والمستقبل رسائل تفيد عملية التحويل، وذلك الأمر يمكن القيام به في جميع الخطوط سواء المفوترة أو مسبقة الدفع.

كيف يمكن تحويل بيانات من خط اتصالات لآخر؟

قد ينفذ رصيد البيانات الذي يمتلكه الشخص في أي وقت، وفي حالة عدم توافر الأموال الكافية للشحن؛ فيمكن الاستعانة بصديق وتحويل رصيد من حسابه إلى حسابك، ويكون ذلك بالنسبة لكافة أنواع خطوط اتصالات الإمارات؛ سواء المسبقة الدفع أو المفوترة، ويستخدم في ذلك الكود التالي:

*100*رقم الشخص المحول له*حجم البيانات المرغوب في تحويلها#

وسوف تصل رسالة بتمام عملية تحويل البيانات سواء للمرسل أو المستقبل.

وختامًا، وبعد تفصيلنا لجميع طرق تعبئة رصيد اتصالات الإمارات، وفي حالة رغبتكم بالحصول على تفاصيل لمختلف أكواد شركات المحمول في الدول العربية؛ فيمكن ذلك من خلال زيارة شبكة خدمات المحمول من هنا

تعرف أيضا على : كيف تتحقق من رصيد اتصالات الامارات ؟ إليك 3 خطوات بسيطة


التالي
باقة 25 درهم الشهرية من دو
السابق
إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم