تطبيق عمانتل | 8 مزايا لاستخدام التطبيق وتحميله على الهاتف الجوّال

تطبيق عمانتل من أهم التطبيقات الحديثة التي أتاحتها شركة عمانتل كبرى شركات الاتصالات والإنترنت في سلطنة عُمان، وهذا التطبيق له العديد من مزايا الاستخدام والعديد من الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها عبر تحميل هذا التطبيق ومن ثم استخدامه، وسوف نتعرف على أهم هذه الخدمات ومزايا برنامج عمانتل من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

8 مزايا لجميع العملاء لاستخدام تطبيق عمانتل

تطبيق عمانتل، تجربة رقمية مميزة من عمانتل، حيث أتاحت الشركة هذا التطبيق لاستخدام العديد من الخدمات الرقمية المميزة مثل الاشتراك في باقات عمانتل، أو الحصول على المكافآت والهدايا المجانية للعروض، أو الاستفسار عن الخدمات المختلفة للهاتف والخدمات للإنترنت المنزلي وغيرها من الخدمات التي نتعرف عليها.

ولكننا الآن سنتعرف بالتفصيل على أهم مزايا تطبيق عمان تل، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. تطبيق عمانتل من التطبيقات المميزة، والتي يمكن تحميلها بسهولة على الهاتف المحمول، وبالتالي الاستمتاع بالاستخدام السهل في تجربة الدفع الرائعة، حيث يمكنك – عزيزي العميل – شحن وإعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى للباقات في عمانتل عبر التطبيق، حيث يتيح العديد من خيارات دفع باقات الاتصالات والإنترنت على حد سواء.
  2. هناك مساحة رائعة مصممة من أجل عرض جميع المنتجات و العروض والباقات في تطبيق عمان تل، وبالتالي يمكنك عزيزي العميل اختيار الباقات الهامة التي تريد استخدامها سواء باقات الاتصالات أو الإنترنت أو المنتجات والعروض الأخرى التي تقوم الشركة بعرضها.
  3. تطبيق عمانتل له ميزة رائعة، وهو الاستخدام السهل بفضل التصميم الانسيابي والواجهة الجديدة التي تتميز في الراحة، ولها معايير حديثة وفقاً لأحدث التطبيقات على الهواتف المحمولة في هذا المجال.
  4. يتميز تسجيل في عمانتل بالسهولة، حيث يمكنك – عزيزي العميل – بخطوات سهلة للغاية بتسجيل الدخول، ثم الاستمتاع بجميع الخدمات التي توجد في تطبيق عمانتل، وسوف نتعرف على خطوات التسجيل بعد قليل.
  5. يستطيع العميل من خلال تحميل تطبيق عمانتل، معرفة تفاصيل الاشتراك في باقات الإنترنت والاتصالات، ومقارنة الاستهلاك في هذه الباقات شهرياً، وهي من المزايا التي يبحث عنها العديد من العملاء.
  6. يمكنك – عزيزي العميل – من خلال استخدام تطبيق عمانتل الحصول على الهدايا العديدة والمنتجات التي يتيحها برنامج عمانتل، حيث يمكنك شراء المنتجات وبالتالي الحصول على الهدايا والمكافآت المختلفة.
  7. يعتبر تطبيق عمانتل من أفضل التطبيقات التي تستخدم برامج الاستخدام وشراء المنتجات حيث يستطيع المُستخدم مراقبة الاستخدام، وتجديد الاشتراكات في جميع الباقات التي تم الاشتراك فيها مسبقاً.
  8. يمكن الاستفادة من استخدام تطبيق عمانتل عبر برنامج مكاسب حصري تتيحه الشركة، وذلك على افضل عروض وباقات عمانتل، ويمكن استخدام هذه العروض والحصول على النقاط لاستخدام هذه الباقات أو الاشتراك وشراء المنتجات المختلفة عبر برنامج عمانتل.

ربما يفيدك قراءة مقال: شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان | 4 باقات تتيح شراء الهواتف بالتقسيط من أوريدو

شرح تطبيق عمانتل | برامج وخدمات مميزة متنوعة

الآن وصلنا إلى النقطة الأهم بالنسبة للعملاء في هذا المقال، حيث يمكنك عزيزي العميل التعرف على أهم البرامج والخدمات التي توجد في تطبيق عمان تل، وسوف نتعرف عليها، وذلك من خلال شرح تطبيق عمانتل apk

يمكنك- عزيزي العميل – الدخول على جيجا بلاي عمانتل، أو متجر بلاي ستور، والبحث عن تطبيق عمانتل، وبعد ذلك يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، وبعد التحميل، قم بتسجيل البيانات المطلوبة في التطبيق.

أما عن خطوات عمل تسجيل في عمانتل، فهي الخطوات التالية:

  • الضغط على خيار حسابي في تطبيق عمانتل.
  • ستظهر صفحة بها العديد من الخانات المطلوب من العميل ملء هذه الخانات بالبيانات الشخصية وغيرها من البيانات.
  • يجب كتابة رقم هاتف عمانتل الخاص بالعميل، وكذلك البريد الإلكتروني الخاص به.
  • إدخال آخر 4 أرقام من الرقم المدني في الهوية الوطنية العُمانية، أو رقم جواز السفر الخاص بالعميل.
  • كتابة كلمة المرور الخاص بالعميل، والتي يجب أن تتكون من 8 حروف ومجموعة من الأرقام والرموز، واحرص – عزيزي العميل – كتابة كلمة مرور قوية.
  • قراءة جميع شروط أحكام تطبيق عمانتل، ثم الضغط على موافقة.
  • الضغط على التشغيل، وبالتالي تتم عملية تسجيل في عمانتل.

بعد هذه الخطوات، يمكنك الآن الاستفادة والاستمتاع بجميع برنامج عمانتل الجديد، وهو برنامج به العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها بسهولة، والقيام بالعديد من الخطوات للحصول عليها، وسوف نتعرف على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

خدمة حسابي

من الخدمات والبرامج التي توجد في تطبيق عمانتل apk ، والتي يمكن الاستفادة منها في العديد من الخدمات الإضافية، حيث يمكنك عزيزي العميل استخدام خدمة حسابي في برنامج عمانتل، في خدمة التحقق من الرصيد، وإعادة الشحن وتعبئة الرصيد مرة أخرى لجميع الباقات، والتحقق من الفواتير ودفعها بسهولة والتحقق من استخدام البيانات والاستهلاك، أو بمعنى آخر إدارة الباقة المشترك فيها العميل سواء كانت باقة إنترنت أو اتصالات.

خدمة مكاسب

برنامج مكاسب من أهم البرامج التي توجد في تطبيق عمانتل apk ، وهذا البرنامج يمكن الانضمام فيه بسهولة، والتحقق من نقاط مكاسب، والاستفسار عن هذه النقاط وكيفية الاستفادة منها في شراء المنتجات والاشتراك في العروض المختلفة.

برنامج خدماتك

من البرامج التي توجد في تطبيق عمانتل، والتي يمكن الاستفادة منها في الحصول على أفضل العروض والباقات التي توجد في هذا التطبيق، ودفع أي فاتورة ومعرفة المبالغ المالية التي يستحق العميل دفعها.

كما يمكنك من خلال هذا البرنامج الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى وهي على سبيل المثال:

  • شراء خط إنترنت منزلي من عمانتل والاشتراك في إحدى الباقات الخاصة بهذه الخدمة المنزلية.
  • شراء شريحة باقتي من عمانتل، والحصول على الشريحة الجديدة مع مزايا رقمية عديدة توجد في هذه الشريحة.
  • شراء شريحة باقات حياك من عمانتل، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاستمتاع بباقات حياك والحصول على الإنترنت للتواصل عبر مواقع السوشيال الميديا بشكل يومي واسبوعي وشهري.
  • إمكانية استبدال شريحة الهاتف من عمانتل والحصول عليها عبر توصيلها لمنزل العميل دون اللجوء للذهاب إلى أي فرع من فروع عمانتل في السلطنة.

برنامج الإعدادات

الإعدادات جزء تقني هام في تطبيق عمانتل، ويمكنك – عزيزي العميل – الاستفادة من هذه الإعدادات لإضافة وإدارة الأرقام الأخرى، والتحكم بالإشعارات وضبط وتغيير البريد الإلكتروني وكلمة السر، وتغيير اللغة في التطبيق.

خدمة خليك بالبيت

من ضمن الخدمات والبرامج التي توجد في تطبيق عمانتل apk ، خدمة خليك بالبيت، وهي من الخدمات التي تقدم العديد من العروض إلى العملاء والتي تصل إليهم وهم في منزلهم دون اللجوء للذهاب إلى فروع عمانتل.

ويمكن الاستفادة من بعض العروض الهامة في برنامج خليك بالبيت، وهذه العروض على سبيل المثال:

  • الحصول على سرعة الإنترنت مُضافة لدى العميل عند طلبه ترقيته لهذه الباقة بشكل افضل.
  • رفع سرعة الإنترنت المنزلي اللاسلكي المُشترك فيه العميل.
  • الحصول على باقات المكالمات اللامحدودة وخاصة المكالمات الصوتية من عمانتل.

ويمكن اختيار هذه العروض أو عرض منها، ثم الضغط إلكترونياً عبر خيار اشتراك التي توجد في تطبيق عمانتل، ثم سحب السهم اتجاه اليمين لدفع تكاليف الخدمات عبر التطبيق، وذلك عبر التطبيق بسهولة دون اللجوء للذهاب إلى أقرب فرع من فروع عمانتل.

خدمة بطاقة الهدايا

بطاقة الهدايا الموجودة في تطبيق عمان تل، هي عبارة عن بطاقة بها مجموعة من المنتجات التي يستطيع العميل تنزيلها على الهاتف من خلال التطبيق، وكذلك الحصول على الكوبونات والنقاط والهدايا بعد شراء المنتجات من برامج الشراء الشهيرة مثل أمازون وتطبيقات الشراء والمتاجر الإلكترونية المختلفة التي يمكن تنزيلها من جوجل بلاي.

ويمكنك – عزيزي العميل- شراء الألعاب مثل لعبة البلاي ستيشن، وكذلك دفع الفواتير المختلفة الخاصة بالمنتجات إما من خلال الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكية إلى جانب الريال العُماني، وبالتالي شراء المنتجات وتخزينها في سلة المشتريات وبعد ذلك شراء المنتجات بعد إكمال عملية الشراء عبر التطبيق.

تطبيق عمانتل
تطبيق عمانتل

خدمة الدفع عبر تطبيق عمانتل

تعرفنا في النقطة السابقة أنه يمكنك – عزيزي العميل – الاستفادة من تطبيق عمانتل، في الحصول على ما تريد من منتجات وغيرها عبر الإنترنت، ويمكنك بالفعل شراء هذه المنتجات والدفع عبر برنامج عمانتل.

ويمكن للعميل استخدام طريقة الدفع لقيمة جميع المشتريات عبر التوجه إلى الدفع حسب الاستخدام والضغط على هذا الخيار الموجود في التطبيق، ثم إدخال الرقم السري الخاص في المكان المطلوب.

ثم يطلب منه التطبيق كتابة رقم البطاقة البنكية ثم الدفع من خلالها، بعد إدخال البيانات المطلوبة، وطريقة الدفع عبر تطبيق عمان تل يعتبر له ميزة كبيرة وهي الخصوصية ودرجة الأمان العالية، لذلك يمكنك – عزيزي العميل – الدفع عبر تطبيق عمانتل بسهولة وبأمان وخصوصية كبيرة.

ومن مزايا خدمة دفع عمانتل ما نتعرف عليه في النقاط التالية:

  1. دفع الفواتير من خلال أجهزة التحصيل الآلي التابعة لعمانتل.
  2. هذه الأجهزة موجودة في كافة مدن ومناطق سلطنة عُمان، وذلك بالاشتراك مع بنك عُمان العربي.
  3. الخصوصية والأمان الكبير في دفع الفواتير أو شراء المنتجات.
  4. نظام مرن لدفع الفواتير.
  5. يمكن التوجه لجهاز ماسح الشفرات الخاص، وذلك للتعرف على قيمة الفاتورة المُستحقة على العميل، وبالتالي يمكن سداد المبلغ المستحق على العميل.
  6. هذه الخدمة يمكن استخدامها من خلال تطبيقات الشراء والمتاجر الإلكترونية التي توجد في متجر بلاي.
  7. هناك العديد من الخيارات المُتاحة للعميل، ودفع الفواتير مباشرةً من خلال الحساب الهاتفي.

أما عن كيفية تفعيل خدمة دفع الفواتير، فيمكن للعميل تفعيلها عبر تطبيق عمانتل، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بفتح متجر جوجل بلاي.
  • الضغط على القائمة في الجهة اليسرى في أعلى الشاشة.
  • الذهاب إلى القائمة، واختيار خدمة حسابي.
  • اختيار خيارات الدفع المتعددة، ثم اختيار الدفع عبر عمانتل.

أما الشراء بعد التفعيل، فيتم بسهولة للغاية من خلال اختيار طرق الدفع التي تعرفنا عليها في السابق، ثم الشراء بسهولة عبر تطبيق عمانتل.

خدمة الاشتراك في باقات عمانتل للإنترنت المنزلي

هناك العديد من باقات الإنترنت المنزلي المميزة، والتي يمكن الاشتراك فيها بسهولة عبر تطبيق عمانتل، وهذه الباقات المُتاحة والتي يمكن الاشتراك فيها عبر التطبيق على سبيل المثال:

باقة 20 الشهرية

وهي من باقات الإنترنت المنزلي المميزة والتي يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك فيها عبر تطبيق عمانتل، ويمكنك الحصول على مزايا عديدة مثل: 5 جيجابايت إنترنت منزلي – صلاحية هذه الباقة سنة أو سنتين حسب طلب العميل – سرعة تحميل 10 ميجابايت في الثانية – الحصول على 100 جيجابايت في حالة إذا كان الاشتراك سنتين – تكلفة هذه الباقة 20 ريالات عُمانية.

باقة 24 الشهرية

من باقات الإنترنت المنزلي الرائعة، ومزايا هذه الباقة:

  • الحصول على 150 جيجابايت بيانات إنترنت في حالة إذا كان الاشتراك سنة.
  • في حالة الاشتراك والتعاقد في هذه الباقة لمدة سنتين، يمكن للعميل الحصول على 250 جيجابايت إنترنت.
  • سرعة تحميل 10 ميجابايت في الثانية الواحدة.
  • الاشتراك في هذه الباقة بسعر 24 ريال عُماني شهرياً.

باقة 33 الشهرية

من الباقات المميزة والتي يمكن الاشتراك فيها شهرياً عبر تطبيق عمانتل، ويمكن للعميل الحصول على المزايا التالية:

  • 300 جيجابايت إنترنت للمتعاقدين بنظام 12 شهراً.
  • الحصول على سرعة 450 جيجابايت للمتعاقدين بنظام 24 شهراً.
  • سرعة تحميل هذه الباقة 10 ميجابايت في الثانية الواحدة.
  • تكلفة هذه الباقة المنزلية عند الاشتراك فيها شهرياً 33 ريال عُماني.

باقة 47 الشهرية

هذه الباقة تكلفتها شهرياً 47 ريال عُماني، ومن ثم يمكن للعميل الاشتراك فيها والحصول على المزايا التالية:

  • الحصول على 600 جيجابايت مع تعاقد عام كامل.
  • الحصول على 1000 جيجابايت إنترنت مع تعاقد عامين كاملين.
  • سرعة تحميل هذه الباقة 20 ميجابايت في الثانية الواحدة.

وهناك من الباقات الإضافية على الباقات المنزلية السابقة، حيث يمكن الاشتراك في إحدى هذه الباقات لتزويد سرعة الباقات السابقة، والاشتراك يتم عبر تطبيق عمانتل، وهذه الباقات مثل:

  • باقة إضافية 100 جيجابايت: سعر هذه الباقة 5 ريال عُماني.
  • باقة إضافية 250 جيجابايت: سعر هذه الباقة 10 ريال عُماني.
  • باقة إضافية 500 جيجابايت: سعر هذه الباقة 15 ريال عُماني.

وهناك العديد من الإجراءات والشروط والأحكام لإتمام الاشتراك في هذه الباقات السابقة سواء الأساسية او الإضافية من خلال تطبيق عمانتل، وهي أن المشترك يجب حصوله على المودم المجاني عند التوقيع على التعاقد لهذه الباقات اللازمة، سواء كان التعاقد لمدة عام أو عامين.

هذه الباقات متوسط الاستهلاك فيها على سرعة 512 كيلو بايت في الثانية، ويمكن تغيير هذه السرعة أو استبدالها عبر الاتصال على *288* ثم الضغط على رقم 3 ثم رقم الهاتف الثابت # اتصال.

كما يمكن ترقية سرعة باقات الإنترنت المنزلي عبر تطبيق عمانتل، وكذلك تخفيضها لسرعة أخرى، وبالتالي الاستمتاع بأي سرعة من السرعات التي تحدثنا عنها في الباقات المنزلية السابقة، سواء الأساسية أو الباقات الإضافية.

خدمة الاشتراك في باقات حياك الأسبوعية والشهرية عبر تطبيق عمانتل

من ضمن الخدمات الهامة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها عبر تطبيق عمانتل، هو الاشتراك في باقات حياك الأسبوعية والشهرية، وهي من الباقات الهامة المميزة لعمانتل، وسوف نتعرف على أهم باقات عمانتل حياك الأسبوعية والشهرية ومزاياها من خلال النقاط التالية:

باقة حياك 3 الأسبوعية

من الباقات المميزة، وهذه الباقة صلاحيتها أسبوع مع إمكانية التجديد، عبر دفع 3 ريال عُماني في الأسبوع، ويمكن للعميل الاشتراك فيها والحصول على 2 جيجابايت بيانات إنترنت، بالإضافة إلى 50 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات.

باقة حياك 3 الشهرية

هذه الباقة الشهرية المميزة من عمانتل، يمكن الاشتراك فيها عبر تطبيق عمانتل، والحصول على مزايا عديدة منها واحد ونصف جيجابايت إنترنت بالإضافة إلى 15 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات شهرياً، وذلك عبر دفع 3 ريال عُمان.

باقة حياك 4 الشهرية

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الباقة، والحصول على مزايا عديدة  مثل 2 جيجابايت إنترنت شهري، و50 دقيقة محلية لجميع الشبكات، وذلك عبر دفع رسوم 4 ريال عُماني في الشهر.

باقة حياك 6 الشهرية

باقة مميزة أخرى من نظام حياك، والذي يمكن الاشتراك فيه من خلال تطبيق عمانتل، حيث يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقة 6 ريال الشهرية، والحصول على 4 جيجابايت بيانات إنترنت، هذا إلى جانب الحصول على 150 دقيقة شهرية اتصالات لجميع الشبكات، وذلك بـــ 6 ريالات فقط.

باقة حياك 10 الشهرية

يمكن الاشتراك في هذه الباقة، والحصول على مزايا متعددة مثل 10 جيجابايت إنترنت، بالإضافة 250 دقيقة اتصالات لجميع الشبكات، وذلك بدفع رسوم 10 ريال عُماني في الشهر.

باقة حياك 15 الشهرية

هذه الباقة الشهرية يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك فيها عبر تطبيق عمانتل، والحصول على مزايا عديدة منها الحصول على 18 جيجابايت إنترنت شهرية بالإضافة إلى 500 دقيقة اتصالات لجميع الشبكات وذلك فقط بـــ 15 ريال عُماني في الشهر.

ربما يفيدك قراءة مقال: اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل

في ختام هذا المقال الشامل عن تطبيق عمانتل، فقد تعرفنا على مزايا هذا التطبيق بالتفصيل، وما هي أهم الخدمات التي يمكن استخدامها عبر هذا التطبيق، ولمزيد من خدمات عمانتل يمكنكم متابعة موقع المجرة.


التالي
عروض نت سوا | 13 باقة إنترنت يومية وأسبوعية وشهرية مميزة من سوا
السابق
تحويل رصيد من فيرجن الى سوا | 2 من أهم طرق تحويل الرصيد