تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مجانا مع اللعب اونلاين وجميع الشفرات، إليكم لعبة GTA San Andreas الإصدار الأكثر نجاحاً في سلسلة العاب جراند ثفت أوتو علي الإطلاق لما تمنحه للاعب من تجربة مذهلة مليئة بالمغامرات أقرب لأن تكون حياة واقعية، حيث تتمتع ببيئة لعب ضخمة يمكن للاعب التجول بها بحرية تامة وقيادة السيارات واستخدام الأسلحة، تعرف في السطور القادمة عبر موقع المجرة.

استعد لخوض تجربة فريدة من نوعها عند تحميل لعبة GTA San Andreas، حيث يمكنك ممارسة عشرات الأنشطة الرائعة بما في ذلك ممارسة الرياضة والمشاركة في المراهنات وتأدية المهام والدخول في معارك مع العصابات المنتشرة في بيئة اللعب، كذلك شراء الأسلحة النارية وامتلاك منزل وسيارة والكثير من الأنشطة المسلية الأخرى.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

معلومات عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس

أسلوب اللعب :
يتولى اللاعب التحكم في شخصية “كارل جونسون” الذي يمكنه التجول في المدينة والوصول إلى كافة الأماكن والتصويب باستخدام الأسلحة النارية بأنواعها المختلفة وقيادة كافة المركبات، كذلك القدرة علي الركض والسباحة والغوص في الماء والمشاجرة باليد والقفز وتأدية المهام المختلفة.ن خلال الرابط التالي
يستطيع اللاعب السيطرة علي مناطق بأكملها في المدينة ذلك من خلال الدخول في معارك ضارية مع العصابات المسيطرة علي تلك المناطق والقضاء عليهم لكن ذلك أمر يتطلب مهارة كبيرة، حيث يهاجم أفراد العصابات اللاعب علي شكل أفواج متتالية وبأعداد كبيرة، كما أنهم يمتلكون أسلحة نارية قوية.

تطارد سيارات الشرطة اللاعب عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس وقيامة بقتل أحد سكان المدينة أو عند الدخول في معارك مع العصابات أو دهس المارة في الشارع، وهو الأمر الذي ينتج عنه مطاردات حماسية لأقصي درجة، وقد تمتد إلى مطاردة اللاعب بواسطة الطائرات المروحية والزوارق البحرية ودبابات الجيش أيضاً.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

المهمات :
يتم تكليف اللاعب بمجموعة متنوعة من المهام الجانبية ومهام القصة التي تشمل السطو المسلح والتجارة في الممنوعات واغتيال شخصيات علي درجة كبيرة من الأهمية، ومع كل مهمة يقوم اللاعب بتأديتها يحصل علي أموال طائلة تسمح للاعب بشراء الأسلحة والذخائر والملابس والاكسسوارات.

الأسلحة والمركبات مع تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر :-

مركبات كلاسيكية :
توفر لعبة جاتا سان اندرس للاعب تجربة قيادة مذهلة أشبه بألعاب السباق بفضل وجود العشرات من المركبات التي تتطابق مع نظيرتها الواقعية من كافة النواحي، بما في ذلك التصميم الخارجي للمركبة وقوة المحرك والتسارع والسرعة القصوى، بالإضافة إلى داخلية السيارة وغيرها من الأشياء الهامة.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

يمكن للاعب قيادة السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي كذلك الشاحنات الصغيرة والدراجات النارية والهوائية بالإضافة إلى الزوارق واللنشات السريعة والطائرات المروحية التابعة لقوات الشرطة، كما يمكن أيضاً قيادة سيارات الإسعاف والإطفاء وقائمة كبيرة من المركبات القابلة للاستخدام.
الأسلحة النارية :
يستطيع اللاعب الدخول في معارك ضد العشرات من رجال العصابات المسلحين وضد رجال الشرطة بواسطة ترسانة هائلة من الأسلحة النارية القوية الموجودة عقب تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مثل بنادق الصيد والبنادق الرشاشة وقاذفات الصواريخ، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة مثل العتلة والساطور وسكين المطبخ والقبضة الحديدية، ويمكن الحصول علي جميع الأسلحة من خلال الشفرات.

تحميل لعبة GTA San Andreas

بيئة اللعب :
هي عبارة عن مدينة شاسعة مترامية الأطراف وتتكون من مناطق متنوعة بما في ذلك المناطق الحضرية النابضة بالحياة والمناطق الريفية والمناطق الصناعية والسكنية، كما أنها تتضمن العديد من ناطحات السحاب والطرق السريعة ومحطات الوقود والأسواق التجارية والشواطئ والموانئ، مع العلم أن بعض المناطق تتطلب من اللاعب تأدية المهام للوصول إليها، وللحصول علي جميع اصدارات واجزاء لعبة جراند ثفت أوتو يمكنك زيارتها من هنا

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر احدث اصدار :-

  1. بيئة لعب ضخمة تتكون من مناطق متنوعة.
  2. قائمة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  3. تضم العديد من المركبات الكلاسيكية الرائعة.
  4. إمكانية ممارسة الأنشطة الرياضية بأنواعها.
  5. رسومات ذات جودة عالية ومؤثرات واقعية.

 

ولتحميل افضل مجموعة من العاب الكمبيوتر والحصول عليها بشكل مجاني يمكنك الضغط

أضف تعليق