تأسيس كبينة stc و 5 معلومات تهم العملاء الراغبين في الاشتراك

تأسيس كبينة stc في السعودية من الخدمات التي قامت شركة الاتصالات السعودية stc وإتاحتها وذلك من أجل القيام بخدمات تركيب خط هاتف ثابت للعملاء يمكنهم من التواصل مع العملاء داخل شبكة الاتصالات السعودية، وكذلك الاستمتاع بباقي الخدمات المختلفة الذي يتيحها هذا الخط الثابت، ومن هنا جاءت طريقة تأسيس كبينة stc والتي نتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات حولها من خلال مقالنا على موقعكم المجرة.

طلب تأسيس هاتف أرضي ثابت stc

من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc وذلك من خلال تقديم طلب لأقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، كخطوة أولى من خطوات تأسيس كبينة stc

ويمكن تقديم طلب الاشتراك في خدمة الهاتف الثابت أو تأسيس هاتف ثابت تابع لشركة الاتصالات السعودية عبر الموقع الإلكتروني، حيث يتم ملء البيانات المطلوبة، وكذلك متابعة الطلب اون لاين.

هذا بالإضافة إلى وضع أرقام للتواصل بين العميل وبين الشركة، وهذه الخطوة هامة للغاية من أجل الوصول للعميل في أي وقت والقيام بتركيب وتثبيت جميع الخدمات، ومعرفة لبيانات الرئيسية التي تهم الشركة أثناء تشغيل الخدمة.

طرق تأسيس كبينة stc

يمكن للعملاء الذين يرغبون في تركيب خط هاتف ثابت من شركة الاتصالات السعودية، القيام بتأسيس كبينة الاتصالات السعودية للاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها الشركة في هذا الجانب.

هذا لن يحدث إلا من خلال معرفة كيفية طرق تأسيس كبينة stc من خلال تطبيق شركة الاتصالات السعودية stc فمن خلال تحميل التطبيق، يمكن بعدها القيام بــ تأسيس كبينة stc من خلال الخطوات التالية:

  • قم – عزيزي العميل – في بداية الأمر تنزيل تطبيق stc ثم الدخول عليه بعد التثبيت على الهاتف المحمول الخاص بك، والضغط على خانة التسجيل الخاصة بك.
  • قم بكتابة رقم الهوية الخاص بك ثم الضغط على خيار المتابعة ثم قم باستكمال باقي الإجراءات التي تساعدك على تأسيس كبينة stc والتي تظهر على الشاشة.
  • ادخل على المتجر الإلكتروني من خلال التطبيق ثم اختر الهاتف الأرضي.
  • بعد اختيار الرقم لابد من التأكد بتوصيل الإنترنت بالهاتف الأرضي المنزلي، بعدها يمكنك الوصول للخدمة الخاصة بالإنترنت التابع للسكن الذي تعيش فيه – وهناك خريطة خاصة للتغطية يمكن الاستعانة بها على الموقع الإلكتروني لشركة stc – ويمكنك التأكد عبر الخطوات التالية:
  1. من خلال التطبيق يمكنك إيجاد أو البحث عن عنوان منزلك، ثم الضغط على موافقة أو متابعة.
  2. اكتب الأرقام الموضحة على اللوحة المعدنية الخاصة الموجودة أمام المنزل من خلال القسم الخاص بذلك على التطبيق واختيار كلمة متابعة.
  3. سيظهر لك – عزيزي العميل – إذا كانت خدمة الإنترنت متوفرة أو تعمل في هذه المنطقة أم أن هذه المنطقة خارج التغطية، وفي حالة إذا كان هناك إنترنت وتغطية في هذه المنطقة يمكنك بعد ذلك استكمال تأسيس كبينة stc
  • قم باختيار باقة الإنترنت الخاصة التي تناسبك، حيث توجد العديد من الباقات المتوفرة التي تمكن العميل من الاستفادة بجميع خدمات تأسيس كبينة stc
  • ادخل عنوان مسكنك الخاص الذي يوجد في طلب خط الهاتف المحمول الذي قمت بعمله في السابق.
  • اختار لغة التواصل بينك وبين الشركة من خلال التطبيق، حيث يوجد العديد من اللغات للتواصل.
  • اكتب الرقم المحمول الخاص بك من أجل التواصل بينك وبين موظف stc وذلك لإرسال كود التفعيل لخدمة تأسيس كبينة stc
  • بعد تأكيد الرمز الخاص بالتفعيل والموافقة على الشروط جميعها لهذه الخدمة، سيقوم بعدها ممثلي خدمة عملاء stc وذلك للتواصل معهم من أجل المساعدة والدعم الفني.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة صدى | 3 خطوات لإلغاء الاشتراك في خدمة نغمات صدى stc

تأسيس كبينة stc
تأسيس كبينة stc

إجراءات التقديم على خدمة تأسيس كبينة stc

هناك العديد من الإجراءات التي تساعد العملاء خلال التقديم على خدمة تأسيس كبينة stc وهذه الإجراءات عبارة عن:

  • معرفة خريطة التغطية للاتصالات والإنترنت التابعة لشركة الاتصالات السعودية stc والتابعة لهيئة الاتصالات ويمكنك معرفتها من هنا
  • التعرف على جميع تقييمات الفئات المستهدفة لخدمة الألياف الضوئية والإنترنت.
  • اختيار الشبكة التي ستقوم من خلالها بالتعاقد معها لاستكمال التقديم والاستفادة من خدمة تأسيس كبينة stc وكذلك اختيار نوع الخدمة واختيار المنطقة التي ترغب في معرفة التغطية بها من خلال الخريطة التي عرضناها في السابق التي توجد في الموقع الإلكتروني للشركة.

كيفية تفعيل اللوحة المعدنية من stc

لكي تستكمل الاشتراك في خدمة تأسيس كبينة stc يجب عليك تفعيل اللوحة المعدنية التابعة لشركة الاتصالات السعودية stc وذلك من أي فرع من فروع سوا شركة الاتصالات السعودية، وذلك لتفعيل باقات الإنترنت التابعة لخدمة الهاتف الثابت أو تأسيس كبينة stc.

وهناك العديد من الطرق لتفعيل اللوحة المعدنية منها:

  • من خلال الرقم الثابت: حيث خصصت هيئة الاتصالات السعودية رقم خدمة تفعيل اللوحة المعدنية في أي وقت، وهو الرقم 907
  • من خلال الموقع الإلكتروني: يمكنك – عزيزي العميل – تفعيل اللوحة المعدنية stc اون لاين أو من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الاتصالات، حيث يمكن الدخول عليه ومعرفة الطريقة التي تساعد على تفعيل اللوحة المعدنية كأحد خطوات تأسيس كبينة stc

ولأهمية اللوحة المعدنية لمن لا يعرفها، فهي ضرورية لتوصيل خدمة الألياف الضوئية وهي المسؤولة عن الاتصال وخدمة الإنترنت للشركة، والتي خصصتها لخدمة الهاتف الثابت، وبالتالي تأتي اللوحة المعدنية كخطوة هامة من خطوات تفعيل خدمة تأسيس كبينة stc كما تعرفنا في الخطوات السابقة.

ويمكنك الاتصال على رقم هيئة الاتصالات لمعرفة المزيد من خدمات الألياف الضوئية للشركات وكيفية تفعيل توصيل الألياف الضوئية لشركة stc وغيرها بالهاتف الثابت لك، حيث يمكنك الاتصال على الرقم: 920026362

مزايا الاشتراك في خدمة تأسيس كبينة stc

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، وذلك بسبب تقنية الألياف الضوئية التي تشكل أهمية كبيرة لخدمات الهاتف الثابت سواء في الاتصالات أو خدمات الإنترنت السريعة.

وفيما يلي نتعرف على بعض من مزايا خدمة الألياف الضوئية التي تشكل الأساس في خدمة تأسيس كبينة stc:

  1. خدمة الألياف الضوئية تعتبر من الخدمات التي تقدم سرعات اتصال عالية بسرعات تصل إلى 2 جيجابايت.
  2. هذه الخدمة لها نطاق عريض يوفر سعات عالية وسهولة في ترقية السعات حسب الحاجة.
  3. توفير العديد من حلول الاتصال عالية الأمان.
  4. توفير خدمات من خلال نفس شبكة النفاذ.
  5. تعتبر من التقنيات الهامة في مجال الاتصالات التي توفر قوة واستقرارا دون تقطيع سواء في الاتصالات المحلية والدولية وخدمات الإنترنت.
  6. من الخدمات التي تحقق مستويات عالية من الجودة مع دعم ومساعدة، وذلك لأنها قابلة للترقية بعد فترة من الاستخدام.
  7. تعمل تقنية خدمة الألياف الضوئية بشكل مستمر ودائم مع ضمان الدعم الفني على مدار الساعة والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc في أي وقت.

في ختام مقالنا، فقد تعرفنا على خدمة تأسيس كبينة stc ومزاياها، وكيفية الاشتراك فيها وما هي الوسائل والطرق لذلك، كما تعرفنا على كيفية الاشتراك في خدمة الهاتف الثابت من شركة الاتصالات السعودية stc ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات الشركة يمكنك الدخول هنا.

أضف تعليق