استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية | 6 طرق أتاحتها الشركة السعودية للعملاء لمعرفة رقم التليفون الأرضي

استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية، خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc حيث يمكن لجميع العملاء الاستعلام عن رقم التليفون الثابت الأرضي من خلال العديد من الطرق والوسائل الهامة التي أقدمت الشركة على إتاحتها للعملاء الراغبين في معرفة الرقم الأرضي الخاص بهم، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال موقع المجرة.

ما هي طرق استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية

خدمة الاستعلام عن رقم هاتف في السعودية، هي إحدى الخدمات المُتاحة من شركة stc أو الاتصالات السعودية، تقدمها لجميع العملاء المشتركين في الأرقام الثابتة الأرضية أو المشتركين في خدمة الهاتف الثابت.

وقد أتاحت الشركة خدمة الاستعلام عن رقم هاتف ثابت، وذلك عبر العديد من الطرق الإلكترونية أو الطرق التقليدية الأخرى، وسوف نتعرف بالتفصيل على خدمة استفسار عن رقم هاتف ثابت في الاتصالات السعودية stc من خلال النقاط التالية:

استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر موقع stc

موقع  الاتصالات السعودية  stc على الإنترنت يمكن من خلال معرفة العديد من الخدمات، بل القيام بخدمات عديدة من خدمات الشركة ومنها خدمة الاستعلام عن الهاتف الثابت، وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب زيارة موقع stc الاتصالات السعودية على الإنترنت.
  2. تسجيل الدخول في الموقع في حالة إذا كان لا يوجد حساب جديد للعميل، وذلك عبر كتابة البيانات المطلوبة أو التسجيل مباشرة في حالة وجود حساب.
  3. يتم كتابة الرمز الظاهر في الصفحة الرئيسية بعد تسجيل الدخول.
  4. يتم إدخال رقم المفتاح الخاص بالمدينة والمنطقة التي يقيم فيها العميل.
  5. الضغط على أيقونة الدخول.
  6. ثم الضغط على استعلام عن رقم ثابت.
  7. تظهر جميع المعلومات والتفاصيل عن الرقم الثابت من شركة الاتصالات السعودية stc وبالتالي يتم استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية بهذه الطريقة.

هذه طريقة من الطرق، إلا أنه يوجد طرق أخرى من أجل استعلام عن رقم ثابت وسوف نتعرف عليها بعد قليل.

كيفية استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر تطبيق الشركة

تطبيق MY STC السعودية من التطبيقات الإلكترونية والتي تعد خياراً تقنياً هاماً لشركة الاتصالات السعودية، حيث يمكن للعميل من خلاله معرفة العديد من الخدمات، والاستعلام والاستفسار عن خدمات أخرى.

ومن ضمن هذه الخدمات، خدمة استعلامات الهاتف الثابت، حيث يمكن الاستعلام عن رقم الهاتف الأرضي المُشترك به في شركة الاتصالات السعودية عبر التطبيق وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، والتسجيل فيه.
  • بعد ذلك يدخل العميل على خدمة استعلامات الهاتف الثابت.
  • بعد الدخول على هذه الخدمة، توجد العديد من الخيارات التقنية منها إمكانية معرفة رقم الهاتف الثابت التابع لشركة الاتصالات السعودية.
  • يتم كتابة البيانات المختلفة، ثم الضغط على استعلام.

تظهر صفحة بها العديد من المعلومات ومنها رقم الهاتف الثابت الخاص بالعملاء وبالتالي عبر هذه الخطوات السابقة يتم استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية بسهولة.

استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية
استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية

كيفية استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر رقم الدعم الفني

أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc رقم للدعم الفني، وذلك من أجل استخدامه في العديد من الخدمات، والاستفسار عن خدمات مختلفة من الشركة.

حيث يمكن الاتصال على رقم الدعم الفني من أجل الاستعلام عن رقم الهاتف الفني، وهذا الرقم هو 905.

بعد الاتصال على الرقم السابق، يرد ممثل من خدمة العملاء، وبالتالي يمكن الاستفسار منه على كل ما يهم العميل، ولكن بعد الإجابة على بعض الأسئلة الخاصة بالعميل، وبالتالي بهذه الطريقة يتم الاستعلام عن رقم الهاتف الثابت في شركة الاتصالات السعودية.

كما توجد أرقام أخرى للدعم الفني غير الرقم السابق، ومن خلالها يمكن الاستفسار عن الرقم الثابت أو الاستفسار عن أي خدمة أخرى من خدمات الشركة، وهذه الأرقام هي:

  • الرقم 900 من أي رقم هاتف أو خط تابع لشركة الاتصالات السعودية stc
  • رقم الشكاوي والأعطال والدعم الفني: 0114555555
  • رقم فاكس الشركة: 8003030969

وبذلك يمكن للعميل استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر الاتصال على أي رقم من أرقام الدعم الفني الخاصة بشركة الاتصالات السعودية stc السابقة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم | 5 باقات من stc السعودية للتجوال الدولي

كيفية استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر خدمة الرسائل

خدمة الرسائل على رقم الخدمة يمكن من خلاله للعميل الاستفسار عن العديد من الخدمات ومنها خدمة الاستعلام عن الرقم الهاتف الثابت الأرضي من الشركة.

كل ما على العميل فقط أن يرسل رسالة بها جميع البيانات الخاصة به من أجل الاستعلام عن رقم الهاتف الأرضي على الرقم 905 وهو رقم الدعم الفني السابق لشركة stc الذي تعرفنا عليها في السابق.

وبالتالي يتم الاستعلام عن الرقم الأرضي الثابت من الشركة بسهولة.

خدمة استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر تطبيق دليل الجوال

يمكن استغلال إمكانيات تطبيق دليل الجوال السعودي، في معرفة الرقم الثابت الأرضي الخاص بشركة الاتصالات السعودية stc وذلك عبر التطبيق.

كل ما عليك عزيزي العميل تحميل تطبيق دليل الجوال السعودي، ثم إتباع التعليمات التي توجد في التطبيق، والمطلوبة من المستخدم لكي يتم الاستعلام عن الرقم الثابت.

بعد ذلك يساعد التطبيق على معرفة الرقم الثابت بسهولة، وذلك بضغطة زر واحدة وفي ثوانٍ معدودة، وهي طريقة سهلة لمن يتعذر عليه معرفة خطوات طرق استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية السابقة.

استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية
استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية

كيفية استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية عبر أرقام خدمة العملاء

توجد العديد من أرقام خدمة العملاء المختلفة والتي أتاحتها شركة stc والتي من الممكن استغلالها في معرفة العديد من الخدمات منها خدمة الاستعلام عن الرقم الثابت الأرضي، وهذه الأرقام يرد من خلال ممثلي خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات.

أما عن أرقام خدمة العملاء فهي:

  • الرقم 900 وهو رقم خدمة العملاء المجاني في شركة الاتصالات السعودية stc
  • رقم 904 وهو رقم خدمة العملاء المجاني الخاص بخدمات رقم الهاتف الثابت في شركة الاتصالات السعودية stc
  • رقم خدمات الدليل في شركة الاتصالات السعودية وهو 905، حيث يرد على العملاء ممثل خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات.
  • رقم خدمة العملاء الإضافي 907 للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالخدمات الخاصة والإضافية من الشركة.
  • رقم الخدمات الحكومية والمؤسسة في stc وهو 909 وهو خاص بخدمة عملاء الشركات المقدمة من stc في السعودية.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: ما هي عروض سوا لايك بلس stc الاتصالات السعودية 2022

هذه الأرقام يمكن الاتصال عليها في أي وقت من أوقات اليوم، وفي جميع أيام الأسبوع، من أجل الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بخدمات الشركة.

في ختام هذا المقال عن استعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية، فقد تعرفنا على هذه الخدمة بالتفصيل، وكيفية الاستعلام عن رقم الهاتف الثابت التي أتاحتها شركة stc السعودية لعملائها.

ولمزيد من خدمات شركة الاتصالات السعودية stc يمكنكم قراءة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق