الغاء خدمة صدى | 3 خطوات لإلغاء الاشتراك في خدمة نغمات صدى stc

الغاء خدمة صدى stc ؛ من الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركة الاتصالات السعودية خدمة صدى stc ودائماً ما نجد العديد من الأسئلة حول إلغاء هذه الخدمة مثل السؤال كيف الغي خدمة صدى سواء، وسوف نتعرف على طرق وخطوات الإلغاء في موقع المجرة، كما سنتعرف في لمحة مختصرة عن خدمات سوا السعودية خاصة خدمة صدى stc وما هي مزايا الاشتراك والتفعيل فيها.

مزايا خدمة صدى من سوا السعودية

قبل التعرف على أهم خطوات الغاء خدمة صدى من سوا السعودية، فإننا سنتعرف على أهم مزايا خدمة صدى للنغمات الموجودة في موقع سوا، وكيفية الاشتراك في هذه الخدمة والاستفادة من كافة المزايا.

يمكنك – عزيزي العميل المشترك في خدمة صدى – الاستمتاع بالعديد من المزايا من خلال اختيار النغمة المُفضلة لديك والتي تضعها على جوالك النقال، بحيث يمكن للمتصل الاستمتاع بالسماع لهذه النغمة المعبّرة عنك والتي اخترتها لتكون موجودة على الهاتف النقال، ولكي يستمعها الطرف الآخر عند الاتصال عليك.

وقد خصصت شركة سوا السعودية خدمة صدى stc العديد من النغمات، والتي يمكنك – عزيزي المشترك – الاختيار منها، ومن ثم التفعيل والاشتراك بعد الاختيار، لكي تستمتع بهذه النغمة التي اخترتها.

ومن ضمن مزايا النغمات؛ كثرة عدد النغمات الحديثة والمتجددة، فقد أتاحت شركة سوا الكثير من النغمات الموجودة على الموقع الإلكتروني، وذلك حسب الترتيب الأبجدي، بحيث تقوم بالضغط على الحرف فتظهر بعدها النغمات التي تبدأ بهذا الحرف، وكأنها مكتبة خاصة للنغمات وهي من المزايا الهامة من خدمة صدى stc من سوا.

من المزايا الهامة لهذه الخدمة أيضاً من شركة سوا السعودية؛ أنها تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل على الهواتف الجوّالة، سواء الأندرويد أو نظام التشغيل ios الخاص بهواتف آبل، وبالتالي فإنه يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بنغمات خدمة صدى stc من سوا.

كذلك؛ يمكن للمشتركين في خدمة صدى stc الاستمتاع بهذه المزايا سواء كان في داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها- في حالة إذا كان مشتركاً في خدمة التجوال من سوا- وذلك بالمجان ودون رسوم إضافية.

مع ذلك فإن الاشتراك مجاناً في هذه الخدمة، وكذلك طريقة الغاء خدمه صدى، إلا أنه يتم خصم 5 ريال سعودي شهريًا من أجل تجديد الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، لكن في نفس الوقت يمكنك – عزيزي المشترك – الغاء خدمة صدى مجانا دون أية رسوم إضافية.

أما الاشتراك في خدمة صدى stc من سوا ؛ فعبر خطوات سهلة للغاية، حيث يمكنك عزيزي عميل سوا، إرسال الرقم 1616 على الرقم الخاص بخدمة صدى stc وهو الرقم 900 بالمجان، وبعد اختيار النغمة الخاصة التي تريد للمتصل سماعها عند الاتصال بك في أي وقت.

الغاء خدمة صدى
الغاء خدمة صدى

طريقة الغاء خدمة صدى من سوا

تعرفنا على طريقة الاشتراك والتفعيل، وكذلك المزايا الهامة التي يمكن الاستمتاع بها عند الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، والآن جاء دور طريقة وخطوات الغاء خدمة صدى من سوا أو الإجابة على سؤال هام في هذا المقال يسأله العديد من عملاء سوا وهو كيف الغي خدمة صدى ؟ وللإجابة على هذا السؤال أو معرفة طريقة الغاء خدمة صدى من سوا، عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. اكتب رسالة نصية بها الرقم 1617.
  2. بعدها ترسل هذا الرقم السابق إلى الرقم 900 وهو الرقم المخصصة لخدمة صدى من سوا.
  3. ستأتي إليك رسالة خاصة بــــ الغاء خدمة صدى، وبالتالي لن تكون هناك نغمة وستنتهي الخدمات الهامة التي تأتي مع خدمة صدى من سوا.

كذلك يمكنك – عزيزي المشترك في هذه الخدمة – القيام بـــ الغاء خدمة صدى بشكل مؤقت، وهذه لها خطوات مؤقتة للإلغاء، وسوف تتعرف على خطوات أو طريقة الغاء خدمة صدى من سواء بشكل مؤقت من خلال الطريقة التالية:

اكتب الرقم 15 وارسلها في رسالة قصيرة إلى الرقم 900 وهو نفس الرقم التي خصصته شركة سوا من أجل الغاء خدمة صدى stc ، إلا أن هذه الطريقة ستعمل على الغاء نغمة صدى بشكل مؤقت وهي من الخدمات الجديدة التي أطلقتها شركة سوا ضمن هذه الخدمة.

وكما قلنا سابقاً أن الغاء خدمة صدى سوا بالمجان، وكذلك طريقة الاستئناف بعد الإلغاء والتي نتعرف عليها بعد قليل.

إرجاع الاشتراك في نغمة صدى من سوا بعد الإلغاء

في السطور السابقة جاوبنا على السؤال كيف الغي نغمة صدى أو تعرفة على طريقة الغاء خدمة صدى من سوا سواء بشكل كامل أو بشكل مؤقت، إلا أن هناك العديد من المشتركين يفضلون الرجوع في الاشتراك في هذه الخدمة للاستمتاع بهذه المزايا، فهل يمكن استئناف الخدمة بعد القيام بطريقة الغاء خدمة صدى؟

نعم، يمكنك – عزيزي المشترك – في خدمات سوا استئناف خدمة صدى stc بسهولة عبر الطريقة التالية:

ارسل الرقم 13 في رسالة نصية قصيرة على الرقم 900 – الرقم المخصص لخدمات الاشتراك و الغاء نغمة صدى- ثم انتظر رسالة استئناف الخدمة من جديد، ثم بعد قليل ستكون مشتركاً في خدمة صدى سوا والاستمتاع بكافة المزايا وذلك برسوم شهرية 5 ريال سعودي.

كيف اضع نغمة على الهاتف من خدمات صدى stc ؟

هذا من الأسئلة الهامة أيضاً، والمنتشرة بين عملاء سوا بعد السؤال عن طريقة الغاء خدمة صدى أو الغاء صدى stc  حيث يمكنك – عزيزي المشترك – الاستمتاع بكافة النغمات التي وفرتها شركة سوا عبر موقعها الإلكتروني  عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على الرقم 165 ثم الضغط على الرقم 2 حيث تتمكن عزيزي المشترك بعدها الإستماع للنغمة التي اخترتها عبر الموقع السابق.
  • تعرف على رمز النغمة الخاص، ثم قم بإرسال النغمة التي اخترتها في رسالة قصيرة على الرقم 1500
  • يمكنك شراء النغمة التي استمعت عليها أو التي اختارتها من خلال الضغط على الرمز *  ثم القيام بإتباع جميع التعليمات الخاصة بخدمة صدى.

الاشتراك في خدمة الأذان من صدى سوا

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في نغمة الأذان أيضًا من خدمة صدى stc حيث يمكنك الاشتراك فيها من خلال الطريقة التالية: الاتصال على رقم 81122 ثم تفعيل الرسالة الخاصة بالخدمة، وبالتالي الاستمتاع بنغمة الأذان.

أما تكلفة خدمة الأذان من صدى سوا هي نفس تكلفة النغمات وهي دفع 5 ريالات سعودية في الشهر، كما يمكنك إتباع التعليمات الخاصة في هذه الخدمة لإلغاء هذه الخدمة كما تعرفنا سابقاً على طريقة الغاء نغمة صدى.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا من خلال موقعكم المجرة على طريقة الغاء سوا أو طريقة الغاء خدمة صدى، كما تعرفنا على العديد من المزايا الهامة لخدمات النغمات وكيفية الاشتراك فيها، وما هي المزايا الخاصة التي قدمتها الشركة، ولمزيد من المعلومات عليكم بمتابعة موقعنا لمعرفة جديد الشركة ومعرفة كافة المواضيع الهامة.


التالي
أفضل موقع لبيع وشراء المستعمل والجديد
السابق
عروض ليبارا | 5 أنظمة باقات مكالمات وإنترنت مميزة متنوعة