افضل فنادق في الرياض ومزايا الإقامة بها 2023

افضل فنادق في الرياض، من أهم الأسئلة التي تدور في أذهان جميع السياح والزائرين لمدينة الرياض العاصمة، وذلك عند زيارتهم للرياض من أجل العمل لفترة قصيرة أو من أجل السياحة وغيرها من الأغراض، وسوف نجيب على هذا السؤال ونتعرف أكثر على افضل فنادق في الرياض بالنسبة للسائحين والزائرين للعاصمة وذلك من خلال موقع المجرة.

افضل فنادق في الرياض

يمكنك عزيزي السائح وزوار مدينة الرياض، الاستمتاع بالعاصمة السعودية وما بها من أماكن أثرية وترفيهية عديدة، حيث يمكنك التجول في العديد من المعالم التي تنتشر في الرياض، والاستمتاع بأيام رائعة لا تنسى خاصة مع البرامج الترفيهية التي تتميز بها مدينة الرياض.

ولا تكتمل المتعة بالطبع إلا من خلال الإقامة في أحد افضل فنادق في الرياض، حيث دائماً ما تبحث عن أفضل فنادق في الرياض للإقامة فيها خلال فترة الإقامة، لما لها أهمية كبيرة من خلال الإقامة والحصول على الخدمات وتوفير المرافق المختلفة التي تساعدك على الحصول على المتعة الكاملة خلال السياحة في الرياض.

وهنا قررنا في موقع المجرة عرض قائمة من افضل فنادق في الرياض والتي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق الخاصة للسياح، حيث نعرض كل التفاصيل عن هذه الفنادق، والمرافق والمزايا التي تمنحها هذه الفنادق بالنسبة للسياح والزائرين لمدينة الرياض.

وهذه هي قائمة افضل فنادق في الرياض:

فندق موفنبيك الرياض

أحد أفخم الفنادق التي يمكنك الإقامة بها في أيام السياحة في الرياض، فهو يحمل العديد من المزايا للزائرين لمزيد من الراحة والرفاهية خلال فترة الإقامة.

فندق موفنبيك الرياض هو أحد فروع فنادق موفنبيك العالمية، وبه العديد من المزايا التي يبحث عنها أي زائر لمدينة الرياض، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. قريب من العديد من معالم مدينة الرياض، فهو يقع في وسط المدينة تقريباً، بالقرب من مول الرياض غاليري وكذلك قريب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  2. الفندق به العديد من المرافق المميزة مثل النادي الصحي وخدمة الغرف والإنترنت السريع مجاناً.
  3. موقف للسيارات مجاناً للزوار الذين يمتلكون سيارات خاصة.
  4. غرف الفندق عالمية، حيث تتميز بالنظافة والأثاث الفاخر والإطلالات المختلفة للفندق والتي تشاهد من خلالها معالم مدينة الرياض الرئيسية.
  5. هناك العديد من التفاصيل الصغيرة في كل غرفة فندقية تريح جميع الزائرين لها، حيث آلة القهوة وميني بار وثلاجة خاصة بالإضافة إلى أجهزة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وإنترنت سريع.
  6. بالنسبة للوجبات فهذه ميزة أخرى يتميز بها فندق موفنبيك، حيث يمكن للزائر الاستمتاع بوجبات الأوبن بوفيه لوجبات الإفطار مجاناً، أما بالنسبة للوجبات الأخرى فهناك مطاعم تقدم أفضل المأكولات داخل الفندق.
  7. يمكنك الاستمتاع بالتراس الخاص بفندق موفنبيك والاستمتاع بالهواء والشمس خلال فترة الصباح الباكر حيث حديقة الفندق الرائعة.

فندق بالاس حياة الرياض

يقع هذا الفندق في حي السليمانية وهو من افضل فنادق في الرياض مميزة بالنسبة للزائرين فندق بالاس حياة الرياض، وهو أحد الفنادق الرائعة والتي توفر العديد من المزايا لمزيد من الراحة والاستجمام والإقامة المميزة خلال فترة السياحة في الرياض.

هذا الفندق تابع لسلسلة فنادق حياة العالمية، وبه العديد من المرافق التي تمنح الزوار والسياح إقامة مميزة، ومن هذه المرافق:

  • الفندق به 88 غرفة فندقية فاخرة جميعها بإطلالات لا مثيل لها لمعالم مدينة الرياض القريبة.
  • يحتوي الفندق على 10 أجنحة فندقية ملكية مميزة بها العديد من المرافق المريحة للزائرين ورواد هذه الأجنحة.
  • هناك مقهى جاليري في الفندق يجب تجربته، حيث الجلسات المريحة في الهواء الطلق التي تساعد الزوار على الاسترخاء والهدوء وتناول المشروبات الساخنة الصباحية مثل القهوة.
  • يمكن للزائر الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء على بركة السباحة الخاصة بالفندق، وذلك أثناء تناول وجبة الإفطار الصباحية.
  • الفندق مجهز بجميع احتياجات رجال الأعمال حيث غرفة الاجتماعات الخاصة بالمؤتمرات، وبها جميع التجهيزات السمعية والبصرية وغيرها.
  • وجود الإنترنت السريع في جميع جنبات الفندق حيث الغرف والأجنحة الفندقية أو ردهات الفندق.
  • وجود جيم خاص به جميع أجهزة الرياضة المميزة الخاصة بالتخسيس واللياقة البدنية.
  • مواقف مجانية للسيارات الخاصة مفتوحة 24 ساعة.
  • مزايا الغرفة الفندقية بها الجميع الموافق التي تساعد على إقامة مميزة مثل ( غرف خالية من مسببات الحساسية – أريكة مريحة – حمام رخام – منطقة لتناول الطعام – أرواب حمام – غرف لغير المدخنين – جناح عرائس- غرف عائلية – تكييف وميكروويف في جميع الغرف).
افضل فنادق في الرياض
افضل فنادق في الرياض

فندق الواحة باليس الرياض

أحد افضل فنادق في الرياض، فندق الواحة بالاس والذي يفضله الكثير من زائري مدينة الرياض العاصمة، وذلك لأنه من الفنادق التي تتيح مزايا عديدة، ويختلف في السعر عن بعض الفنادق الأخرى القريبة منه في الرياض.

هذا الفندق قريب من بعض المعالم والأنشطة الترفيهية التي لا يمكنك تفويتها خلال السياحة في الرياض، حيث يمكنك على سبيل المثال خلال الإقامة في الفندق زيارة منتزه الملك عبدالله الشهير والسلام بارك والكهف بارك.

كما أنه قريب من مركز المملكة التجاري ومسجد الأميرة لطيفة بنت سلطان بن عبدالعزيز.

أما عن مزايا الفندق بالنسبة للزائرين سنأخذكم في جولة مميزة داخل الفندق لمعرفة كافة التفاصيل التي تميز إقامتهم خلال فترة السياحة في الرياض:

  • يمكنك الاستمتاع بالراحة والاسترخاء طوال فترة الإقامة الفندقية في غرف فندقية فاخرة.
  • خدمة الإنترنت مميزة فهي مجانية وسريعة للغاية بالنسبة للرواد من الأفراد أو حتى اجتماعات العمل داخل الفندق.
  • يمكن للفندق توفير سيارة خاصة تنقل الزوار والسياح من وإلى المطار.
  • موقف خاص ومجاني لجميع سيارات الزائرين الخاصة.
  • وجبة الإفطار في فندق الواحة باليس مجانية.
  • مميزات الغرفة أن بها العديد من المرافق المميزة مثل: ميني بار – تلفزيون – تكييف هواء – مطبخ صغير- خدمة غرف – ميكرويف.
  • هناك العديد من أنواع الغرف والأجنحة الفندقية في فندق الواحة مثل: غرف لغير المدخنين – غرف للتدخين – غرف عائلية – أجنحة ملكية.
  • تقييم الفندق 4 نجوم.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: شاليهات الدمام في حي الفرسان | تعرف على أهم 10 شاليهات في الدمام

فندق كراون بلازا الرياض

عند زيارتك لمدينة الرياض، فإن اختيارك لفندق كراون الرياض بالمنهل يعتبر من الخيارات المتاحة بالنسبة لك، وذلك لأنه يتميز بالعديد من المرافق المريحة التي تجعل رحلتك في الرياض أجمل وأكثر راحة ورفاهية.

يعتبر فندق كراون بلازا من افضل فنادق في الرياض، حيث يرتاده آلاف السياح وزوار المدينة سنوياً، حيث يعتبر الفندق الأقرب للعديد من معالم مدينة الرياض، مثل المنتزهات والحدائق والمعالم الأثرية المتعددة في المدينة.

هناك في داخل الفندق عدداً من المطاعم المميزة التي تتميز بأشهى المأكولات الشرقية والعربية والغربية والآسيوية، حيث تتعدد المذاقات حسب المطاعم التي تقدم هذه المأكولات لتنال أذواق جميع السياح.

يتوافر في الفندق غرف فندقية متنوعة مثل غرف فاخرة غير مخصصة للتدخين وأخرى للتدين، بالإضافة إلى غرف عائلية تناسب العائلة والأطفال، وأجنحة ملكية، وأجنحة خاصة بالعرسان في شهر العسل، وذلك بإطلالات مختلفة على معالم مدينة الرياض.

خدمات الاستقبال في هذا الفندق مميزة للغاية ويتم استقبال السياح والتحدث معهم وتقديم الخدمات لهم بالعديد من اللغات إلى جانب العربية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية والإيطالية والإسبانية.

موقف مجاني للسيارات الخاصة بالزوار والسياح، بالإضافة إلى مسبح رائع ونادي صحي وجاكوزي وسبا لجميع السياح الذين يرغبون في الراحة والاستجمام والهدوء خلال فترة الزيارة والسياحة في الرياض.

يعتبر فندق كراون بلازا الرياض المنهل افضل فنادق في الرياض من حيث توفير خدمات الغرف الفندقية المميزة، حيث تحتوي كل غرفة فندقية على تلفزيون به جميع القنوات العربية والأجنبية.

كذلك تحتوي الغرفة على حمام رخامي فاخر مخصص به أدوات الاستحمام والاسترخاء المختلفة، كما أن الغرفة الفندقية في هذا الفندق بها أثاث وأدوات وأجهزة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة مما يجعله فندق متكامل ومثالي للعديد من الفئات.

الفندق 4 نجوم وموقعه مميز في منطقة المنهل في شارع من الشوارع الهادئة في مدينة الرياض العاصمة.

فندق راديسون بلو الرياض

راديسون بلو الرياض، فندق من افضل فنادق في الرياض، حيث يمكنك حجز غرفة فندقية أو جناح مميز بإطلالة جميلة على مدينة الرياض، وذلك خلال زيارة معالم المدينة المختلفة.

يتميز الفندق بالعديد من المرافق الداخلية التي تجعله فندقاً سياحياً رائعاً في مدينة الرياض، حيث يضم المزايا التالية:

  • توجد به العديد من المطاعم التي تقدم أطباق شهية من مختلف المطابخ العالمية تنال جميع أذواق السياح.
  • به نادي صحي وساونا ومركز للرعاية الصحية وذلك لمزيد من الهدوء والاسترخاء والاستشفاء لزوار الفندق.
  • تراس رائع للضيوف يتميز بالهدوء وإمكانية تناول الوجبات الصباحية في الهواء الطلق والجو المشمس.
  • مركز للياقة البدنية والجيم والتخسيس، لهواة ممارسة الرياضة اليومية.
  • الغرفة الفندقية في فندق راديسون بلو متكاملة، بها تجهيزات خاصة لمزيد من الراحة والرفاهية خلال فترة الإقامة فيها، حيث أماكن الجلوس وطاولة الطعام وإنترنت سريع وفاكس وآلة تصوير مستندات وحمامات فاخرة بها كافة أدوات الاستحمام.
  • النظافة تعتبر من أفضل ما يميز هذا الفندق، حيث يوجد فريق عمل كامل لنظافة الغرف يومياً بأفضل أدوات التنظيف والتعقيم الفندقي.
  • يعتبر فندق راديسون بلو أحد فنادق الرياض المخصصة للمؤتمرات واجتماعات رجال الأعمال فهو مجهز تماماً لاستقبال الاجتماعات الخاصة بالأعمال في مدينة الرياض.

فندق شذا الرياض

أحد افضل فنادق في الرياض، يمكن للسياح وزوار الرياض الإقامة فيه، لأنه أحد الفنادق التي تتميز بطرازها المعماري الساحر، حيث يتميز المعمار الأندلسي الساحر وكأنك رجعت بالزمن لعصور الأندلس الإسلامية.

مع اللمسة الساحرة لبناء هذا الفندق، فإن هناك العديد من المزايا الأخرى لمرافق هذا الفندق وما يقدمه من خدمات عديدة بالنسبة للسياح وزوار مدينة الرياض العاصمة، حيث يوفر مساحات خضراء للسياح من أجل التجول صباحاً وتناول الإفطار في الهواء الطلق.

كما يوفر مطاعم تقدم الأكل الصحي المميز من جميع المطابخ العالمية، بالإضافة إلى النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية، والحمام المغربي الكلاسيكي المعطر الذي ينعش الزائر ويساعده على الاسترخاء.

الفندق به العديد من الخدمات المميزة الأخرى مثل غرفة الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال ووسائل الاتصال المختلفة مثل الإنترنت والفاكس وشاشات العرض وكافة التجهيزات لهذه الغرف المميزة التي تخدم رجال الأعمال.

فندق شذا الرياض يقع بالقرب من معالم الرياض المختلفة، وبالتالي فإن السائح يجد نفسه في وسط الرياض وقريباً من الشوارع الرئيسية بها وكافة وسائل المواصلات وبالتالي لا يقلق من هذه الناحية، ويستمتع أكثر بالإقامة في هذا الفندق.

افضل فنادق في الرياض
افضل فنادق في الرياض

فندق فيتوري بالاس الرياض

أحد افضل فنادق في الرياض يمكن للزائر الإقامة فيه، حيث يقع هذا الفندق في موقع مميز بمدينة الرياض، قريباً من معظم المعالم الموجودة في العاصمة، كما يوفر للسائحين العديد من المرافق المريحة المميزة التي تريح السائحين والزائرين مثل:

  • مواقف مجانية للسيارات.
  • خدمة غرف فندقية مميزة.
  • غرف جاهزة بأفضل أدوات النظافة والتعقيم من فريق عمل متخصص.
  • مركز سبا عالمي متخصص في الفندق.
  • بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار.
  • وجود مسبح داخلي مخصص للكبار وآخر للأطفال.
  • منطقة مكيفة بالكامل لاجتماعات رجال الأعمال مجهزة بأفضل وسائل التواصل والإنترنت.
  • إطلالة رائعة على مدينة الرياض لمعظم الغرف الفندقية والأجنحة التي يتم حجزها.
  • أجهزة عديدة للعناية بالبشرة والشعر بالنسبة للنساء.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: منتجعات املج | واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في السعودية

فندق سنترو عليا الرياض

أحد أفخم الفنادق التي يمكن للسائحين زيارتها في مدينة الرياض، وأحد افضل فنادق في الرياض، حيث يتميز بالعديد من المزايا، أهمها موقعه في مركز الرياض ووسط المدينة بالقرب من معظم المراكز التجارية والتسوق والمولات بالرياض.

يمكنك بسهولة بعد الإقامة في هذا الفندق، الذهاب لأفضل مناطق الترفيه، وذلك لأن معظم خدمات النقل الرئيسية في مدينة الرياض بالقرب من السائحين وعلى بعد خطوات من مقر الفندق.

يتميز فندق سنترو عليا الرياض، بأنه يوفر العديد من المرافق الداخلية التي توفر الراحة والرفاهية في كل وقت للمقيمين في هذا الفندق، ومن هذه الخدمات والمرافق على سبيل المثال:

  • موقف مجاني للسيارات.
  • مركز صحي وسبا وحمام مغربي.
  • صالة ألعاب رياضية ومركز خاص للياقة البدنية.
  • ركن خاص للأطفال.
  • غرفة تمارين رياضية مخصصة للنساء والفتيات.
  • بار عام للفندق يقدم فيه أفضل المشروبات الطازجة.
  • حمام سباحة داخلي مناسب لجميع أفراد العائلة.
  • غرف اجتماعات ومراكز أعمال خاصة بالتجار ورجال الأعمال المقيمين في الفندق لمتابعة أعمالهم في جميع أنحاء العالم.
  • غرف فندقية بأنواع عديدة مناسبة لجميع الفئات، حيث توجد غرف فندقية لغير المدخنين وغرف أخرى للمدخنين.
  • غرف خاصة ومناسبة للعائلة ولجميع أفراد الأسرة وبها خدمات خاصة لجعل إقامتهم مريحة للغاية خلال فترة السياحة في الرياض.
  • أجنحة فندقية خاصة بالعرسان في فترة شهر العسل بإطلالة جميلة وهادئة على معظم معالم الرياض.
  • الغرفة الفندقية مناسبة في المساحة وبها العديد من الأجهزة المميزة والتي تطفي جو من الهدوء والاسترخاء في الغرفة مثل جهاز تكييف هواء ينقي الجو من الشوائب وخزينة لحفظ الأمتعة ومطبخ صغير به كافة أدوات تجهيز الطعام.
  • خدمة غرف مميزة.
  • خدمة استقبال تعمل على تلبية كل رغبات واحتياجات النزلاء على الفور.
  • ذات تقييم عالي في الموقع والنظافة والخدمة والقيمة والسعر.
  • علامة الفندق 4 نجوم.

فندق هيلتون جاردن إن الرياض

يقع هذا الفندق في حي العليا بالرياض، وهو الحي الذي يقع في وسط المدينة ويعتبر مركزاً تجارياً وثقافياً هاماً بالمدينة، والعديد من المعالم الأثرية والمراكز والمحلات والأنشطة الترفيهية بالعاصمة السعودية.

لذلك يعتبر فندق هيلتون جاردن إن في العليا من افضل فنادق في الرياض بالنسبة للسائحين وزوار مدينة الرياض طوال العام، وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا مثل:

  • موقع مركزي في وسط المدينة هادئ بعيد عن صخب ونشاط العاصمة في نفس الوقت.
  • خدمة استقبال عالمية حيث يتم استقبال النزلاء بالعديد من اللغات بجانب العربية مثل الفرنسية والإنجليزية والألمانية والإسبانية وغيرها من اللغات.
  • مرافق لغرفة كبار الشخصيات VIP
  • وجود مركز صحي عالمي ومركز لياقة بدنية لممارسة الرياضة الصباحية.
  • خدمة توصيل من وإلى المطار بالحجز.
  • وجود عدة ملاعب تنس طاولة.
  • خدمة إنترنت واي فاي مجانية.
  • انتظار مجاني في موقف لسيارات الخاص بالفندق.
  • مزايا عديدة لمزيد من رفاهية وراحة العملاء في الفندق، مثل أجهزة وأدوات عديدة مثل المكواة والتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة وخدمة غرف وخزانة لحفظ الأمتعة.
  • الفندق قريب جداً من عدد من المطاعم الشهيرة في وسط الرياض مثل مطعم السرايا التركي ومطبخ ماما نورا ومطعم برج الحمام وغيرها من المطاعم الأخرى.
  • يتميز هذا الفندق أيضاً بالعروض والخصومات على الحجز في مواسم الأعياد والعطلات الصيفية.
  • مستوى الخدمة في الفندق 4 نجوم.

فندق لو مريديان الرياض

هذا الفندق أيضاً من افضل فنادق في الرياض بالنسبة للسائحين والزائرين للعاصمة السعودية، حيث يمكنهم حجز هذا الفندق والحصول على راحة ورفاهية لا حدود لها في هذا الفندق، حيث يقع هذا الفندق في حي الأعمال بالرياض عند طريق الملك عبدالله الرئيسي مع شارع العليا العام.

موقع الفندق يجعله دائماً مميز خاصة لرجال الأعمال الزائرين لمدينة الرياض، والذي يبحثون عن فندق من افضل فنادق في الرياض يلبي جميع رغباتهم خلال فترة الإقامة والعمل في المدينة.

هذا الفندق مميز أيضاً لأنه قريب من عدة معالم مهمة في الرياض مثل مركز المملكة التجاري، ومسجد الملك خالد الكبير وكذلك مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

هو من الفنادق المبنية بطراز عصري يوفر جميع احتياجات الزوار مثل المطاعم الداخلية والسماح الخارجية والتراس والإطلالات المميزة على بعض معالم مدينة الرياض القريبة.

خدمة استقبال مميزة في هذا الفندق تلبي رغبات وطلبات جميع الزوار بالعديد من اللغات بغير العربية، كما تعمل على مدار الساعة.

غرف الفندق مجهزة بشكل كامل لتريح الزوار وتقدم لهم مزيد من الرفاهية خلال فترة الإقامة فيها، بالإضافة لغرف مخصصة لرجال الأعمال بها إنترنت وفاكس وآلة تصوير مستندات وغيرها لمتابعة أعمالهم دون قلق وبسرعة فائقة.

راحة الغرف أيضاً مميزة لأنها تحتوي على شاشات تلفزيون ومكواة وتكييف وميكروويف وثلاجة وخزانات خاصة للأمتعة والملابس وخزينة خاصة ومجفف شعر وآلة تحضير القهوة.

حمامات الغرفة رخامية وبها كافة أدوات الاستحمام، وذلك لمزيد من الراحة والرفاهية، هذا بالإضافة إلى المطاعم الداخلية للفندق والبوفيه المفتوح كل صباح، حيث يعتبر الإفطار مجاناً في الفندق.

فندق حياة ريجنسي الرياض

أحد أهم وافضل فنادق في الرياض، حيث يقع في وسط العاصمة الرياض بالقرب من شارع التحلية الرئيسية، وقريب أيضاً من حي الأعمال بالرياض، وكذلك مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

هذا يجعله أحد الفنادق المرشحة للعديد من الفئات خاصة الزوار من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن الفنادق المميزة للإقامة.

تطل غرف الفندق على العديد من معالم المدينة، كما يحتوي الفندق على أكثر من 250 غرفة فندقية مريحة ومشتركة من المرافق المريحة للغرف، بالإضافة لوجود أجنحة فندقية ملكية متفاوتة السعر، وأجنحة خاصة أخرى لشهر العسل.

كل غرفة فندقية بها أثاث فاخر مريح، بالإضافة لمفروشات مميزة أنيقة وعصرية، هذا بخلاف الإطلالات الساحرة التي صُممت يتميز بها الفندق دائماً في كل الغرف والأجنحة الملكية وأجنحة شهر العسل.

هناك العديد من المرافق في الفندق مثل مركز الأعمال وقاعات الحفلات والأفراح والمؤتمرات والفعاليات والمعارض بالإضافة للمرافق الداخلية المريحة لزوار الفندق.

الفندق قريب أيضاً من مطار الملك خالد الدولي وبه خدمة توصيل من وإلى المطار لجميع الزوار.

كانت هذه افضل فنادق في الرياض، وقد قدما قائمة من أفضل هذه الفنادق من خلال هذا المقال من موقع المجرة، ولمزيد من مقالات السفر والسياحة، تابع مقالات موقعنا.

أضف تعليق