كيفية شراء الأسهم العالمية في افضل شركة تداول في الإمارات

هناك الكثيرين ممن يبحثون عن افضل شركة تداول في الإمارات، وليس من المقيمين في الإمارات فقط، ولكن في الوطن العربي أيضًا، خصوصًا أن الإمارات تدعم سوق التداول، والاستثمار في الأسهم بشكل كبير، وتقدم العديد من التسهيلات على الراغبين في خوض التجربة بداخله، ناهيك عن أن الحكومة الإماراتية تنظم هذا السوق، وتفرض العديد من القوانين، وتخضع شركات التداول الموجودة فيه للرقابة الدورية، وهذا لضمان حق كل المتداولين معها، وحمايتهم من عمليات النصب، والتدليس التي يتم ممارستها من الكثير من شركات التداول النصابة الدخيلة على هذا السوق.

في التقرير التالي، سنتعرف معًا على ما هي افضل شركة تداول في الإمارات، وكيف يمكن شراء الأسهم العالمية في الإمارات، فتابعونا. 

أفضل شركة تداول في الامارات
أفضل شركة تداول في الامارات

افضل شركة تداول في الإمارات

عندما يتعلق الأمر بسوق التداول فسنجد الكثير منهم، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ افضل شركة تداول في الامارات، فالأمر مقرون بعدد معين من شركات التداول، فبالرغم من أن سوق التداول الإلكتروني واسع، وبه الآلاف من شركات التداول، إلا أن الإمارات لا تدعم سوى قلة قليلة من تلك الشركات، وهذا لأنها تشترط العديد من القوانين لكي ترخص شركات التداول على متن أراضيها، وأغلبية تلك القوانين موضوعة لحماية المتداولين داخل السوق العربي، وتعمل هيئة سوق أبو ظبي العالمية (ADGM) على تنظيم هذا السوق.

نذكر من افضل شركة تداول في الإمارات الحاصلة على ترخيص هيئة سوق أبوظبي العالمية (ADGM) لممارسة عملها داخل الإمارات هي التالي.

شركة اكس تي بي XTB 

ملاحظة: تعتبر شركة XTB  خيار أكثر من 80% من المستثمرين الذين يبحثوا عن شركات تداول مرخصة أقليمياً ومحلياً. 

هي أيضًا واحدة من أهم، و افضل شركة تداول في الامارات، ولا تحمل الشركة ترخيص من قبل هيئة سوق أبوظبي العالمي، وأيضًا تحمل تراخيص من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية “FAC”، وكذلك لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية “CySec” وهيئة الرقابة المالية البولندية “KNF” وهيئة الرقابة والتنظيم التركية “CMB” وغيرها الكثير من الهيئات الرقابية الأخرى.

الشركة معروفة في السوق منذ عام 2002، ولديها العديد من الأصول التي يمكن التداول عليها من خلال منصاتها، مثل المعادن الثمينة، والسلع، والأسهم العالمية، وفي سوق العملات الأجنبية “الفوركس” وغيرها الكثير من الأصول المتنوعة.

توفر الشركة حساب تداول إسلامي، وأخر تجريبي، وهذه تعد خيارات رائعة للمتداولين المبتدئين، والعرب، وكذلك توفر خيارات دفع متعددة تناسب الجميع من مختلف الأنحاء، ولدى الشركة منصة متطورة للغاية WebTrader، قابلة للاستخدام على الويب، أو من خلال تطبيقات الكمبيوتر، وتطبيقات الهواتف المحمولة.

الشركة موجودة في مدينة وارسو البولندية، وهي ممثلة بشكل قانوني في أكثر من 13 دولة في مختلف أنحاء العالم، حيث تملك مكاتب في كل من الإمارات، وألمانيا، والمملكة المتحدة، وبالطبع بولندا، وغيرها الكثير، والكثير من الدولة.

لدى شركة اكس تي بي منصة خاصة بها معروفة باسم “xStation5 ” وهي أيضًا من المنصات المتطورة، والسلسة في التعامل. 

أفضل شركة تداول في الامارات
أفضل شركة تداول في الامارات

شركة افاتريد AvaTrade

أفاتريد هي واحدة من أشهر شركات التداول الموجودة في العالم، وهي مرخصة بشكل قانوني من قبل هيئة سوق أبو ظبي العالمية. الشركة موجودة في السوق منذ عام 2006، وعلى مدار الخمسة عشر عام الماضية أثبتت الشركة أنها جدير بالثقة من قبل المتداولين، فهي لم يتم رصد أي عمليات احتيال، أو تدليس في حق المتداولين معها.

على الجانب الآخر، تقدم أفاتريد كم هائل من المزايا التي تجعل العديد من المتداولين يعتمدون عليها كخيارهم الأول عند الرغبة في إبرام صفقات التداول، وأهمها الأصول المتنوعة التي توفرها، حيث تقدم عدد كبير من الأصول كالعملات، والسلع، والمعادن، والفوركس، والسندات، وغيرها الكثير، والكثير من الأصول المالية التي يمكن الاستثمار فيها، والتداول عليها.

كذلك توفر الشركة خيارات متنوعة من حسابات التداول للراغبين في الاشتراك معها، وأهمهم حساب التداول الإسلامي الذي يمكن المسلمين العرب من التداول وفقًا لبنود الشريعة الإسلامية بعيدًا عن العمولات الربوية التي بسببها يتم تحريم التعامل في البورصة بها، ناهيك عن أنها تقدم حساب تجريبي مجاني يمكن المتداولين المبتدئين من عيش تجربة التداول في عالم إفتراضي برأس مال وهمي لتجربة عقد الصفقات، والتدرب عليها.

أيضًا لدى الشركة منصات تداول سلسة، ومتطورة للغاية، وهما منصة MetaTrader 4, ومنصة WebTrader، ويمكن التعامل مع المنصة من مختلف أنواع الشاشات الإلكترونية، وحتى لدى المنصة تطبيق خاص بها يمكن تحميله على الهاتف المحمول، للبقاء على أخر مستجدات الأسعار أول بأول. كما تقدم الشركة كم كبير من خيارات الدفع التي تمكن المتداولين من السحب والإيداع لأرصدتهم بسهولة، وتلك الخيارات مقبولة للاستخدام داخل الإمارات، وبعض الدول العربية الأخرى.

في النهاية، لا شك أنه عندما يتعلق الأمر بـ  افضل شركة تداول في الامارات، فهناك المزيد من الشركات الأخرى الموجودة في السوق، ولكننا ذكرنا لكم أشهرهم في هذا السوق، والذي يمكنكم الاعتماد عليها، للمزيد من الاستفسارات لا تنسى الاستعانة بفريق الدعم المتواجد بالموقع، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتكم.

أضف تعليق