استبدال نقاط قطاف سوا برصيد | 8 معلومات تهم العملاء في استخدام برنامج قطاف

استبدال نقاط قطاف سوا برصيد خدمة من الخدمات التي تقدمها سوا للعملاء من جميع الباقات من خلال برنامج قطوف، حيث يمكن للعميل استبدال النقاط برصيد لتشغيل الباقات وتجديدها وغيرها من الخدمات للإنترنت والاتصالات، في هذا المقال من المجرة نقدم لكم أهم المعلومات والتفاصيل حول استبدال نقاط قطاف سوا برصيد وغيرها من التفاصيل حول هذا البرنامج.

قطاف سوا | برنامج مميز من stc

قبل أن تتعرف على طريقة خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، يجب معرفة ما هو برنامج قطاف سوا؟

برنامج قطوف سوا هو برنامج تقدمه شركة الاتصالات السعودية stc عبر الاشتراك به مجاناً والحصول على العديد من المزايا منها نقاط قطاف لدفع كافة الفواتير للجوال والباقات وشحن رصيدها.

حيث أتاحت الشركة طريقة استبدال قطاف برصيد سوا، والحصول على مكافآت داخلية وخارجية من شركاء قطاف، هذا إلى جانب مزايا إضافية أخرى ومكافآت رائعة، حيث الحصول على كل نقطة مقابل قيمة 10 ريالات مدفوعة، سواء كان ذلك في الفواتير او من خلال الشحن المُسبق.

هذه لمحة مختصرة حول برنامج قطوف سوا، والذي يتيح خدمة طريقة استبدال قطاف برصيد سوا، فماذا عن مزايا هذا البرنامج الذي تتيحه الشركة؟

مزايا برنامج قطاف سوا

إلى جانب استبدال نقاط قطاف سوا برصيد  وهي الخدمة المميزة في هذا البرنامج، فإن هذا البرنامج الذي أتاحته الشركة في وقت سابق للعملاء، له العديد من المزايا الهامة، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. برنامج قطاف سوا مجاني، حيث يمكن الاشتراك فيه بسهولة مجاناً دون دفع أية من الرسوم أو خصم الرصيد، وذلك لجميع العملاء.
  2. من مزايا برنامج قطوف سوا كما قلنا استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من النقاط داخل قطوف سوا، ثم الاستفادة بالرصيد المجاني للمكالمات المحلية المجانية أو باقات الإنترنت أو الرسائل وغيرها من الخدمات التي تقدمها الباقات المختلفة.
  3. هناك إمكانية للعملاء استبدال نقاط قطاف سوا بمكافآت أخرى من شركة سوا، حيث الحصول على مكافآت عينية مادية من المطاعم أو محلات الأدوات الكهربائية أو السيارات والألعاب والساعات وغيرها من المكافآت المادية الأخرى.
  4. من أهم مزايا برنامج قطوف سوا الحصول على خدمات أخرى إلى جانب خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، وهذه الخدمات مثل خدمة صدى وخدمة اكسترا سوا.
  5. يمكن للعملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية الحصول على هدايا رائعة من دقائق مجانية دولية مثل الدقائق المجانية لكل من مصر وبنجلاديش والهند ودول أخرى عديدة حول العالم، هذا بالإضافة إلى الدقائق المجانية كما قلنا في السابق.

كيفية الاشتراك في برنامج قطاف سوا

هناك العديد من الطرق للاشتراك في برنامج قطوف سوا، وهذه الطرق جميعها هامة للغاية بعد ذلك للاشتراك في خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد فما هي طرق الاشتراك؟

هذه الطرق على سبيل المثال هي:

  • الاتصال على الرقم 902 أو الرقم 201 لأنظمة وباقات الدفع المُسبق.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في البرنامج من خلال الاتصال على الرقم 0907 أو الرقم 1818 خاصة لعملاء الفواتير.
  • يمكن إرسال رسالة قصيرة مكتوب فيها الرقم 201 إلى الرقم 900.
  • أتاحت الشركة تطبيق سوا stc ليكون من ضمن الوسائل للاشتراك في برنامج قطوف سوا من ناحية، وإدارة الحسابات والتعرف على الباقات المختلفة من ناحية أخرى، فلا عليك سوا تحميل mystc
  • يمكن للعملاء الراغبين في الاشتراك في برنامج قطاف سوا الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني لشركة سوا على الإنترنت.

هذه الوسائل السابقة، جعلت من قطوف سوا من أهم البرامج خاصة مع المزايا التي تعرفنا عليها في السابق، ومن ضمنها بالطبع خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد.

الآن وبعد ان تعرفنا على طرق ووسائل الاشتراك، فإننا سوف نجيب على سؤال هام يطرحه العديد من العملاء وهو: كيف استبدل نقاط قطاف برصيد سوا؟ وسوف نتعرف على الإجابة من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: ما هي طرق تحويل رصيد سوا الى باي بال ؟

تعرف على كيفية استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

يمكنك عزيزي العميل المشترك في قطوف سوا الاستفادة من جميع المزايا التي تعرفنا عليها في السابق، ومن ضمنها بالطبع خدمة استبدال نقاط قطاف برصيد والتي نتعرف على كيفية الاستبدال والاستفادة من النقاط من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تحميل تطبيق سوا mystc ثم تسجيل الدخول باسم المستخدم وكتابة كلمة المرور والدخول.
  • بعد الدخول يمكن للعميل الراغب في خدمة استبدال قطاف برصيد اختيار أيقونة قطاف والتي يمكن من خلالها معرفة نقاط قطاف.
  • بعد التعرف على النقاط، يتم التحويل إلى صفحة ونافذة أخرى للتعرف على كافة المكافآت للاختيار منها.
  • يقوم العميل باختيار المكافأة التي تناسبه من بين المكافآت، وسوف تظهر رسالة توضح كيفية طلب التأكيد.
  • بعد إتمام تأكيد الطلب والتعليمات التي يظهرها التطبيق، فسوف يتم إرسال رسالة قصيرة توضح استلام المكافأة، وبذلك يتم استبدال نقاط قطاف سوا برصيد وبذلك نكون تعرفنا على إجابة السؤال الهام: كيف استبدال نقاط قطوف برصيد.
استبدال نقاط قطاف سوا برصيد
استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

كيفية استبدال نقاط قطاف برصيد 35 ريال

هذه خدمة أخرى ضمن خدمة برنامج قطوف، فقد تعرفنا على خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، إلا أن هناك العديد من الخدمات الأخرى من ضمنها على سبيل المثال استبدال نقاط قطاف برصيد 35 ريال فكيف يتم ذلك؟

سنتعرف على خطوات استبدال نقاط قطاف برصيد 35 ريال من خلال الخطوات التالية:

بعد التعرف على نقاط رصيدك في برنامج قطاف سوا، قم بإرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرقم 203 إلى الرقم 902 وهو الرقم المُخصص من الشركة من أجل خدمة استبدال نقاط قطاف سوا برصيد.

ستقوم بالاستفادة بعد ذلك بـــ الحصول على رصيد 35 ريالاً سعودياً، حيث تظهر لك رسالة بنجاح خدمة استبدال نقاط قطاف برصيد 35 ريال

كيفية تحويل نقاط قطاف سوا إلى رصيد مشتركين آخرين

بعد أن تعرفنا على خطوات طريقة استبدال قطاف برصيد سوا فيمكن للعملاء الاستفادة من مزايا أخرى من ضمنها على سبيل المثال، تحويل نقاط قطاف سوا إلى مشتركين آخرين، ويمكن ببساطة القيام بالتحويل عبر الطريقة التالية:

يقوم العميل بإرسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الجوال الذي يريد تحويل نقاط قطاف سوا إليه ثم يتبع رقم الجوال بمسافة ويكتب الرقم 1870 ثم مسافة أخرى ويكتب عدد النقاط التي يريد تحويلها إلى هذا الرقم.

جديراً بالذكر أنه يراعي تحويل النقاط بمضاعفات الرقم 20 على أن يكون الحد الأقصى للتحويل 300 نقطة شهرياً.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا STC سوا 2021

كيفية تحويل استبدال نقاط سوا برصيد ورسائل محلية ودولية

يمكن للعميل القيام بـ استبدال نقاط قطاف سوا برصيد ورسائل محلية، بل ورصيد إضافي، فقد أتاحت شركة سوا هذه الوسائل التالية من أجل تحويل النقاط إلى رصيد ورسائل محلية، وهذه الوسائل هي:

  • تحويل 100 نقطة من نقاط قطاف إلى رصيد إضافي بقيمة 35 ريال، من خلال إرسال رسالة قصيرة بها الرقم 203 إلى الرقم 902.
  • تحويل 100 نقطة من نقاط قطاف سوا إلى 140 رسالة قصيرة محلية، عبر إرسال رسالة قصيرة بها الرقم 204 إلى الرقم 902.
  • تحويل 100 نقطة من نقاط قطاف سوا إلى 80 رسالة قصيرة دولية عبر إرسال رسالة بها الرقم 205 إلى الرقم 902.

من هم شركاء برنامج قطاف سوا

برنامج قطوف سوا يعتبر من أهم البرامج المميزة لشركة سوا، وقد تعرفنا في السطور السابقة أنه برنامج له العديد من المزايا التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، ومن ضمنها طريقة استبدال نقاط قطاف برصيد.

وبرنامج قطاف سوا يمكن الاستفادة منه في خدمات كثيرة للغاية، وذلك بسبب شركاء قطاف سوا الذين يقدمون خدماتهم بعروض وتخفيضات عبر هذا البرنامج، حيث يمكن للعميل الاستفادة من الخدمات التالية عبر الاشتراك في برنامج قطاف سوا:

  • برنامج الخير الشامل: الذي يمكن تحويل النقاط من خلاله إلى تبرعات لكافة الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية.
  • شراكة قطاف والفرسان والخطوط الجوية السعودية، للحصول على تذاكر طيران عبر استبدال النقاط بهذه التذاكر.
  • قطاف وكريم: وهي عبارة عن شراكة بين قطوف سوا، وبين شركة كريم بالحصول على رحلات مجانية داخل المدينة عبر شركة كريم.
  • حجوزات الفنادق: يمكن استبدال نقاط قطاف سوا برصيد أو حجز فندق من أرقى وأفخم الفنادق في المملكة.
  • قطوف والعديد من الخصومات على المطاعم مثل ماكدونالدز و دومينوز بيتزا وغيرها من المطاعم.

في ختام مقالنا عن استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، فقد تعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل الهامة لهذه الخدمة التي تهم العملاء، ولمزيد من معرفة خدمات شركة سوا يمكنكم متابعة المقالات على موقع المجرة.


التالي
تحويل رصيد من موبايلي لسوا | 5 طرق لجميع عملاء باقات موبايلي
السابق
بسمات اتصالات | 3 معلومات حول مزايا البرنامج والتطبيق