طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا STC سوا 2021

طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا STC سوا 2021 و تعتبر من اهم خدمات شركة الاتصالات السعودية، والتي تعد من أكبر شركات الاتصالات التي تعمل في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، وشركة stc دائما ما توفر كل خدماتها لتساعد مشتركي شبكة اس تي سي، وذلك للاستفادة بشكل كبير منها، ونقدم لكم من خلال موقع المجرة تفاصيل تلك الخدمات عبر ما يلي.

خدمة موجود اكسترا

خدمة موجود اكسترا
خدمة موجود اكسترا

هي الخدمة التي تساعدك على متابعة هاتفك في أثناء عدم التغطية أو عند تحويل الرقم أو إغلاق تليفونك، فيمكنك من خلالها أن تعرف من اتصل بك والأوقات التي تم فيها الاتصال، ونشرح لك عزيزى عروض سوا نت وباقات سوا مكالمات و خدمة موجود stc وكافة تفاصيل الخدمة وكيف افعل خدمة موجود، كل هذا واكثر فى الفقرات التالية للمقال فتابعونا.

ما هي تفاصيل خدمة موجود سوا ؟

خدمة موجود سوا لها أنواع ثلاثة وهي موجود و موجود إكسترا و هاتف موجود وسوف نشرح لكم بالتفصيل قدر الإمكان كيفية تفعيل تفعيل خدمة موجود stc

وخدمة موجود إكستراو تكلفة هذه الخدمة وكيفية الغاء موجود stc.

ما هي طريقة تفعيل خدمة موجود stc ؟

طريقة تفعيل خدمة موجود التي تقدمها شركة سوا السعودية هي تلك الخدمة التى تتيح للمستخدمين المعرفة الكاملة لتفاصيل المكالمات الواردة إليهم عندما يتكون هواتفهم مغلقة أو بلا تغطية وهذا يحدث عبر استلام رسالة للعميل تحتوى على تفاصيل الارقام التي اتصلت بهم ومحتوى الرسالة به رقم المتصل و وقت الاتصال و عدد مرات التي الإتصال.

كود تفعيل خدمة موجود سوا

يمكنك استخدام الكود التالي في تفعيل خدمة موجود stc والاشتراك فيها وهو *62*4000# .

كما يمكن لعملاء سوا السعودية الاشتراك في الخدمة من خلال صفحه موجود اكسترا على موقع شركة الاتصالات السعودية على الانترنت.

الغاء موجود stc

يمكن الغاء خدمة موجود باستخدام الكود #62#.

خدمة موجود اكستر STC

هي جزء من خدمة موجود فهي لها نفس المواصفات تقريبا، حيث تتيح لعملاء stc السعودية معرفة تفاصيل جميع والمكالمات الواردة إليهم عندما تكون هواتفهم مغلقة أو خارج نطاق التغطية، ويتم ذلك بوصول رسالة قصيرة للمستخدم تحتوى على تفاصيل تخص الرقم المتصل بك و متى تم هذا الاتصال و كم مرة حاول الاتصال بك، إضافة إلى ذلك وصولك كل مكالمات العميل له حتى في حالة انشغال خطه أو في حالة تحويله مكالماته، بمعنى ادق لا يمكن عدم معرفة أي شخص حاول أن يكلمك.

كيف افعل خدمة موجود سوا ؟

يمكن لمستخدمي الشركة تفعيل خدمة موجود اكسترا شركة sawa من خلال الصفحة الخاصة لخدمة موجود على موقع stc الالكتروني.

ويمكن الاشتراك في خدمة موجود اكستر ا من الجوال وذلك باستخدام الكود *62*4000# ، ويمكن إلغاء الاشتراك في موجود اكسترا سواء الخدمة من باستخدام الكود *62#. أما في حالة انشغال خطك فيمكنك أن تتصل بالرقم *67*4000# لتفعيل الخدمة والرقم *67# لإلغاء الخدمة.

تفعيل خدمة موجود اكسترا

عن طريق الاكواد التالية :

  • الكود: 4000#*62* لتفعيل الخدمة.
  • الكود: #62# لالغاء او ايقاف الخدمة.
  • الكود: 4000#*62* للتفعيل عند إغلاق الهاتف أو أنه خارج التغطية.
  • الكود: 4000#*67* تفعيل خدمة موجود سوا عند انشغال الخط
  • الكود: #67# إيقاف الخدمة في حال انشغال الخط
  • الكود: 4000#*21* تحويل موجود اكسترا لجميع المكالمات الورادة.
  • الكود: #21# الغاء الخدمة عند تحويل جميع المكالمات.

الغاء خدمة موجود اكستر ا

أما إذا كنت مفعل خدمة تحويل مكالماتك فعالة فقم بالاتصال بالكود *21*4000# وإلغاء الخدمة يكون عبر الاتصال بالكود #21# .

ما هي تكلفة خدمة موجود اكسترا ؟

خدمة موجود اكسترا تكلفتها 8 ر.س. ويمكن لعملاء شركة stc استعمال الخدمة في أثناء التجوال.

ولم تقتصر خدمة موجود اكسترا على شركة سوا بل هناك شركات اتصالات سعودية أخرى توجد بها نفس الخدمة نتعرف عليها تباعا فيما يلي.

خدمة موجود اكسترا موبايلي

خدمة موجود موبايلي هي خدمة رائعة لعميل Mobily حيث يحتاج إلى معرفة من الذي حاول الاتصال به ومتى تم الاتصال ؟ وفيما يلي سوف نشرح كيفية الاشتراك في خدمة موجود اكسترا موبايلي بالتفصيل.

استخدم الكود #1431*21** ثم اضغط على اتصال وقم باتباع الخطوات مباشرة للإشتراك فى خدمة موجود اكسترا موبايلي وتحويل المكالمات، ولا توجد تكلفة تفعيل خدمة موجود موبايلي حيث انها مجانية لكل عملاء موبايلي. ويمكنك أيضا بكل سهولة إيقاف تفعيل خدمة موجود اكسترا موبايلي مباشرة باستخدام الكود ##21#.

تفعيل موجود اكسترا زين 2021

أحد أهم خدمات وعروض شركة Zain السعودية هي خدمة موجود زين ، تلك الخدمة التي يعتبرها الكثير من الأشخاص من مقومات الانعزال عن المجتمع و العديد من عملاء شركة زين السعودية يرغبون في معرفة كود خدمة موجود اكسترا زين ، وإذا كمن ممن يبحثون عن الكود ايضا فأنت فى المكان الصحيح لأننا سوف نعرضه لك أدناه.

كود تفعيل خدمة موجود زين

يمكنك استخدام الكود **21*1725 # وبهذا يمكنك تفعيل خدمة موجود اكسترا زين وتحويل المكالمات إلى مغلق زين. وإذا كنت ترغب في الغاء تحويل المكالمات زين اتصل على الكود ##21# وسوف يتم الغاء خدمة موجود.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم طريقة تفعيل موجود اكسترا و خدمة موجود STC سوا 2021 كما يمكنكم متابعة احدث عروض وخدمات واهم المراجعات في مجال شبكات الاتصالات من خلال موقعنا المجرة.

 

المصدر: mobileservicescenter.com

أضف تعليق