موقع آرا دراما – تعرف على الدراما الكورية والتايلاندية بعيون جديدة

يعتبر موقع آرا دراما واحدًا من المواقع الجديدة الواعدة والتي تقدم لنا الدراما الكورية والتايلاندية والذي يتيح لنا كشعوب عربية الاطلاع على ثقافات أخرى مثل الثقافات المعروضة في المسلسلات التي تعكس الحياة اليومية للأفراد في كوريا وتايلاند سواء كانت مسلسلات كورية أو مسلسلات تايلاندية.

بشكل عام يختلف شكل المعيشة والمجتمع بشكل كامل في كوريا وتايلاند عن شكل المعيشة بشكل عام في بلادنا العربية وتتيح لنا الدراما الكورية والتايلاندية بشكل عام والمقدمة إلينا من خلال موقع آرا دراما شكل الحياة في البلاد المختلفة مما يمثل لنا كشعوب متلقية شكلًا من أشكال الإثراء الثقافي والمتمثل في التعرف على ثقافات مختلفة من خلال مسلسلات كورية ومسلسلات تايلاندية مع الحرص على عدم الإضرار بما يتعلق بالعادات والتقاليد العربية والتي تشكل الهوية العربية الشرقية بشكل تام.

موقع آرا دراما
موقع آرا دراما

 

موقع آرا دراما – مسلسلات كورية

يقدم لنا موقع آرا دراما أشكالا من الدراما الكورية وهي الدراما التي يتم عرضها في بعض من المسلسلات الكورية ولا سيما تلك التي يتم عرضها وإنتاجها في كوريا الجنوبية والتي تعرف باسم كي دراما أو هانغل وهو بالمعنى الحرفي يعبر عن الأعمال الدرامية القصيرة الموجهة إلى جموع الجمهور الكوري والذي يتسم بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل لكل مسلسل من مسلسلات كورية معروضة طعم خاص.

تحظى الدراما الكورية بشعبية كبيرة وخاصة الدراما الكورية من مسلسلات كورية مترجمة أو مدبلجة والتي قد حققت نجاحات كبيرة في خلال العقدين الأخيرين على وجه الخصوص وخاصة في بلاد شمال أفريقيا مثل الجزائر والمغرب وتونس.
في الآونة الأخيرة انتشر هوس موسيقى البوب الكورية أو ما يعرف باسم الموجة الكورية أو الهاليو ونبع ذلك من ارتباط المشاهدين و المتابعين بالمسلسلات والموسيقى المصاحبة للأحداث. أضف الى ذلك أن الموسيقى الكورية بشكل ما لها بعض الخصائص والتي تضفي على المتلقي إحساسًا خاصًا لا يتوفر إلا مع الاستماع الي الموسيقى الكورية.

يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات والأعمال الدرامية الكورية سواء كانت مسلسلات كورية أو أعمال درامية كورية من خلال موقع آرا دراما 

موقع آرا دراما - مسلسلات كورية و مسلسلات تايلاندية
موقع آرا دراما – مسلسلات كورية و مسلسلات تايلاندية

 

أهم خصائص دراما المسلسلات الكورية

تتسم الأعمال الدرامية الكورية سواء كانت مسلسلات كورية قصيرة أو أي شكل آخر من أشكال الدراما الكورية بعدة خصائص هامة تجعلها من مفضلات الشعوب العربية نذكر من أهمها ما يلي:

  • تتمتع الدراما الكورية والمقدمة في العديد من مسلسلات كورية بقصص مؤثرة وعميقة تستطيع إيصال المشاعر والمعاني بشكل قوي إلى المشاهدين.
  • يتسم الشعب الكوري بكونه من الشعوب العاطفية وهو الأمر الذي يجعل الدراما الكورية تتسم بتمثيل متميز ومؤثر يتميز بالعاطفة والتعبير القوي.
  • كما تتسم الأعمال الدرامية الكورية من مسلسلات كورية وأعمال درامية أخرى بإخراج مميز يعكس القصة بشكل جيد، ويعبر عن المشاعر والمعاني المراد إيصالها بشكل فعال.
  • أهم ما يمثل الدراما الكورية من مسلسلات كورية بالتحديد بأغاني وموسيقى مميزة تضفي على العمل جوًا خاصًا، وتساعد على تعزيز المشاعر المراد إيصالها.
  • كما يمكن للمشاهد عن طريق الدراما الكورية التي تأتي في مسلسلات كورية التعرف على الثقافة الكورية والتقاليد والأعراف، مما يعطيهم فرصة لفهم الثقافة والتعرف عليها بشكل أفضل.

موقع آرا دراما – مسلسلات تايلاندية مترجمة ومدبلجة

يقدم لنا موقع آرا دراما العديد من مسلسلات تايلاندية مترجمة ومدبلجة أيضًا مما يتيح لنا التعرف على ثقافات خاصة ببلاد أخرى مختلفة وتتسم الدراما التايلاندية بالعديد من الميزات التي تجعل وقعها مميزًا لدى المتلقي. إلا أن انتشارها في بلادنا العربية مازال محدودًا الي حد كبير, وبالرغم من ذلك فإنها تستحق المشاهدة لعدة أسباب نذكر منها:

  •  تتميز الدراما و المسلسلات التايلانديه بالقصص المؤثرة التي تتناول قضايا اجتماعية وعائلية ورومانسية، وتعرضها بشكل مشوق يلفت انتباه المشاهدين.
  • تعتمد الدراما التي تأتي إلينا في شكل مسلسلات تايلاندية مقدمة على موقع آرا دراما بشكل كبير على التطور الشخصي للشخصيات والعلاقات الإنسانية بينهم، ويتم التركيز بشكل كبير على العواطف والمشاعر.
  • تعتبر الدراما التايلاندية او المسلسلات التايلاندية من الأعمال الفنية التي تتميز بالجمالية في الإخراج والتصوير، وتعتمد على المشاهد الطبيعية الخلابة والديكورات الفخمة وذلك إستنادًا بشكل أساسي على جمال الطبيعة التي تتميز بها تايلاند بشكل كبير.
  • تتنوع الدراما التايلاندية بين الدراما الرومانسية والكوميدية والإثارة والجريمة والأكشن وغيرها، وهذا يتيح للمشاهدين اختيار ما يناسبهم.
  • ومن بين الأعمال الدرامية التايلاندية الشهيرة والتي يمكن للمشاهدين الإستمتاع بها، مسلسل “Hormones”، ومسلسل “The crown princess”، ومسلسل “The sand princess”، وغيرها.

يمكنك التعرف على عدد من الأعمال الدرامية الكورية والتايلاندية أو مسلسلات تايلاندية أو مسلسلات كورية من خلال موقع آرا دراما من خلال الرابط التالي 

https://aradrama.vip/

 

أضف تعليق