إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

طريقة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من بين ما يبحث عنه مشتركي تلك الخدمة، وتقدم شركة اتصالات الإمارات مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالهواتف الجوالة والثابتة في الفترة الحالية، والاشتراك فيها أو إلغائها يتطلب التعرف على النمط المطلوب، وبالطبع ليس بمقدور أي شخص أن يُلم بجميع الخدمات في ذاكرته، لهذا قمنا بتوفير أكثر من طريقة لإلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، وغيرها من المعلومات المهمة، وهو ما سنوضحه عبر موضوعنا.

كيف يمكن الاشتراك وإلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم؟  

أولًا: الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم:

يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم بأكثر من طريقة كما يلي:

  • من خلال استخدام الأكواد: يمكن كتابة الكود *170# والضغط على زر الاتصال، ومن ثم متابعة الرسائل لحين الاشتراك.
  • من خلال استخدام تطبيق My Etisalat UAE: يمكن تحميل برنامج My Etisalat UAE عن طريق متجر جوجل بلاي، والضغط على ايقونة الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم.
  • عن طريق إرسال رسالة نصية: يمكن الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن “DS2” إلى رقم 1012

ثانيًا: الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم:

فيما يلي سوف نوفر ثلاثة طرف لإلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم:

  • عبر تطبيق My Etisalat UAE: يمكن أن يقوم المستخدمين بتحميل برنامج My Etisalat UAE عبر متجر جوجل بلاي، ومن ثم الضغط على الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم.
  • من خلال إرسال رسالة نصية: يمكن الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن CDS2” إلى رقم 1012

  • عن طريق استخدام الأكواد: يمكن كتابة الكود *170# ثم الضغط على اتصال، ومن ثم متابعة الرسائل لحين الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم.

 

يمكنك أيضًا زيارة موقع مركز خدمات المحمول، والتعرف على جميع الأكواد التي تحتاجها فيما يقدم من خدمات لجميع شركات الهواتف الجوالة بالعالم العربي.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم
إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

ما تفاصيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم؟

خدمة اتصالات اليومية تتعلق بتوفير باقة بيانات سعتها 150 ميجا بايت، ويمكن استخدامها خلال 24 ساعة، والسرعة 60 ميجا بايت، وتجدد الباقة بصورة تلقائية طالما يوجود رصيد في حساب المشترك، ويكون هناك مدة سماح قدرها 10 أيام في حالة عدم توافر الرصيد، ولحين إعادة الشحن مرة أخرى وسعر الباقة 2 دراهم  بالإضافة إلي 5% ضريبة القيمة المضافة.

ما استخدامات باقة اتصالات اليومية 2 دراهم؟

يمكن استخدام باقة اتصالات اليومية 2 دراهم في إجراء مكالمات مرئية وصوتية عبر تطبيقات الإنترنت، وكذلك استخدام الماسنجر، والفيسبوك، والواتس اب، والانستقرام، ولينكد أن، وغيرهم.

وفي خاتمة موضوعنا إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم ندعوكم لمتابعة الكثير من التفاصيل حول خدمات الشركات العاملة في مجال الجوال بوطننا العربي الحبيب؛ عن طريق موقع خدمات المحمول.

تعرف أيضا على : كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات 5 دراهم


التالي
تعبئة رصيد اتصالات | طريقة تعبئة رصيد اتصالات
السابق
تحويل رصيد اتصالات | كيف يمكن تحويل رصيد اتصالات ؟