أقوى جهاز تتبع السيارات

لعلك تتسائل ما المقصود بهذا الرمز GPS؟، وهي في الأساس عبارة عن نظام تم إنشاؤه على الهواتف الذكية بحيث يتحول إلى جهاز تعقب يمكنك استخدامه في معرفة أماكن الأفراد والوصول لمنطقة معينة، وهو يظهر لك كل البيانات التي ترغب بالحصول عليها في صورة خريطة تحدد لك الهدف الذي تراقبه وتسعى إليه، ولأنه نظام سلس يساعدك على تحديد أي مكان على الكرة الأرضية بكل سهولة أطلقوا عليه بوسيلة التموضع العالمية، فاستخدامه لا يقتصر على الهواتف بل يستخدم على نطاق واسع في أعمال الملاحة على مستوى العالم، جهاز تحديد المواقع GPS يستخدم في التحكم بال satellites  ( الأقمار الصناعية السابحة في الفضاء الخارجي )، كما يستخدم النظام كذلك في معدات الاستقبال للإشارات المكانية وفي كثير من الخوارزميات التي تظهر لك معلومات عن المواقع وقيمة السرعة التي يتحرك بها المجسم وليكن سيارة أو وسيلة نقل معينة أو جسم متحرك أيًا كانت طبيعته، ويحدد أي جهاز تتبع السيارات المدة الزمنية التي يمكن السفر خلالها في البر بالسيارات أو البحر بالسفن أو الجو بالطائرات.

جهاز تحديد المواقع GPS

يستخدم هذا النظام في أكثر من مجال حياتي ومن ضمنها المجال الصناعي ولكن بالنسبة للاستخدامات التي نستفيد بها من جهاز تحديد المواقع GPS في الوقت المعاصر أنه يستخدم في تعقب السيارات التي يتم قيادتها بدون سائق وتستخدم مع أي سيارة مطبق فيها نظام الاتصال الذي يساعد على إجراء تعديلات وضوابط لرفع إنتاجية السائقين والحفاظ على سلامتهم، وهذا ما تسعى إليه خدمات شركة البيرق.

أهمية كاميرات مراقبة السيارات

إذا كنت تسعى لشراء كاميرا مراقبة للسيارة فلابد ان يكون لديك معلومات عن أهميتها قبل استخدامها، ومزاياها تتلخص في الآتي:

ستساعدك كاميرا مراقبة للسيارة على الحصول على رؤية واضحة لكل جزء داخل وخارج السيارة الخاصة بك، لأنه يمكنك التحكم في فتحها عن بعد والحصول على صور ولقطات فيديو بالصوت للاطمئنان على سيارتك من خلال هاتفك المحمول، وهذا يجعلك قادرًا على التعرف على هوية السارق إذا تعرضت للسرقة أو الهجوم من قبل أشخاص مجهولين.

تستخدم أيضَا كاميرات مراقبة سيارة في كشف أسباب الجرائم التي تحدث داخل السيارات أو الحوادث على الطرقات، والتي على أساسها يتم الوصول إلى مفتعل الحادث في التحقيقات، فعندما تكون الأدلة مبهمة عند حدوث حادث سيارة أو على الطرق التي تقف عليها السيارات يتم مراجعة كاميرات هذه العربات للتأكد من أن الحادث كان بفعل فاعل ولم يحدث تلقائيًا.

كاميرا مراقبة سيارة يمكن اعتبارها مرشد في الشوارع والطرقات التي لا يعرف الأفراد كيف يمكنهم الخروج منها، إذ يتم مراجعة المسارات التي مرت بها السيارة للوصول إلى إشارة مميزة تجعل السائق قادرًا على معرفة الطريق الصحيح الذي كان يريد الذهاب إليه.

يمكن استعمال هذا النوع من الكاميرات المتوفرة في شركة البيرق في معرفة كيفية الوصول إلى مكان معين عند اضطراب الظروف الجوية وانتشار الضباب في الأجواء.

يمكنك أن تطمئن على طفلك داخل السيارة بفتح فيديو للاضطلاع على السيارة من الداخل على شاشة جوالك الذكي.

أنواع كاميرات المراقبة للسيارات

يوجد 3 أنواع رئيسية لمراقبة السيارات بواسطة الكاميرات المراقبة المعلقة داخلها، وهي:

  • كاميرات التتبع الداخلية وهي كاميرات عالية الجودة بحيث تمنحك صورة مستوى وضوحها من النوع HD، وهي تسمح لك برؤية كل مرافق السيارة ومحتوياتها بدقة شديدة.
  • كاميرات التتبع الخارجية وهي تساهم في منحك صورة واضحة للطرقات المحيطة بالسيارة وكل شيء خارج زجاج السيارة والمحيط الذي تقف به السيارة لمراقبة السيارة ومعرفة ما يجري حولها وما إذا كان هناك شخص يقترب من حدودها أو لا، فهي تستشعر أي تحركات أو أضواء موجهة عليها من خارج السيارة.
  • كاميرا مراقبة للتصوير الداخلي والخارجي وهي تشمل كل مزايا الكاميرات الداخلية والكاميرات الخارجية التي سبق ذكرهم.

أضف تعليق