أجهزة تتبع ومراقبة ذات تقنيات حديثة

يتوفر العديد من الأجهزة التي يتم استخدامها في الأنشطة اليومية بشكل دوري كي تسهل العمل، ومجموعة من الوظائف الأخرى التي لابد من مباشرتها وأنت في مكانك، لأنه البعض لا يكون لديه الوقت من أجل مباشرة جميع الوظائف في نفس اللحظة.

 يتوفر العديد من الأجهزة التي نعتمد عليها بشكل رئيسي مثل جهاز قفل باب ذكي أو كاميرا داش كام أو جهاز تتبع المركبات، جميعهم أجهزة مهمة لحماية السيارات من السرقة والصدمات، كما يستخدم بعضها في حماية المنازل والعديد من الأجهزة الأخرى مثل الهواتف المحمولة، التي لا يمكننا الآن الاستغناء عنها وجميع الأجهزة ذات التقنيات الحديثة، والتي تنتشر بسرعة على مدى واسع نظراً لأهميتها وأنها يتم الاعتماد عليها بشكل رئيسي في الكثير من المهام.

 أجهزة تتبع ومراقبة
أجهزة تتبع ومراقبة

معلومات عن كاميرا داش كام

 كاميرا داش كام هي جهاز مثبت في طبلون السيارة، يتوافر منه العديد من الأنواع، حيث أنه متعدد الاستعمالات، يتم اختيار نوع الكاميرا على حسب نوع السيارة، تستخدم تلك الكاميرا بشكل يومي في الأنشطة اليومية التي تقوم بها الشركات مثل توصيل طلبات أوبر وكريم حيث يتم استخدامه في الشركات التي لديها عدد لا حصر لهم من السيارات مثل شركات التوصيل.

وبالتالي فتكون بحاجة إلى كاميرا داش كام، التي تعمل خلال اليوم حيث تؤمن السيارة من مخاطر من الصدمات ومن خلالها يتوفر نظام مراقبة كامل، يمكنك استخدامه في تأمين حديقة المنزل أو تأمين ما يحدث أمام البوابة الرئيسية، لأنه يعمل على تسجيل الأحداث الموجودة حول السيارة، ويمكن تركيب كاميرا بداخل السيارة تعمل على تأمين الأطفال وتنبيه مالك السيارة إذا كانت معرضة لصدمة ما.

ما هو جهاز تتبع المركبات

 يستخدم هذا الجهاز في تتبع السيارات، حيث أصبح منتشر بشكل كبير جداً، فهو له العديد من المميزات التي ساعدت في انتشاره، والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي :-

  • يعمل الجهاز على إرسال رسائل تلقائية عند القيام بغلق الجهاز أو نزعه أو القيام بالعبث به، قطع سلك من أسلاك الجهاز أو قرب نفاذ بطارية السيارة -و بطارية الجهاز.
  • كما يتيح لك جميع الأحداث التي حدثت حول السيارة في خلال اليوم.
  • كما يمكن تركيبه دون علم أي شخص حتى السائق.
  • يقدم لك بيان عن كل لحظة تمر بها السيارة حتى في حوادث السير.
  • يعمل على تحديد حالة الموتور، السرعة، الوقت، والمكان التي تتواجد به السيارة.
  • من خلاله يمكنك تحديد مهارة السائق وهل يلتزم بقوانين العمل أم لا.
  • من خلال جهاز داش كام يمكن التعرف على الأماكن التي تتوجه إليها السيارة في حالة السرقة.
  • كما يقوم بتحديد كمية الوقود المستهلكة، وتعين أفضل أداء كانت عليه السيارة طوال اليوم.
  • يقوم الجهاز بإصدار تقارير بشكل مستمر للتعرف على قطع الغيار المستهلكة خلال اليوم.
  • يوجد العديد من الوظائف التي لا حصر لها لهذا الجهاز كما يتم إصدار العديد من الأنواع الحديثة منه والتي يمكن الانتفاع بها.

أفضل نظام تأمين قفل باب ذكي

 جهاز قفل باب ذكي هو نوع جديد من الأمان والحماية، يعتمد على مجموعة من الأجهزة المجمعة ذات التقنيات الحديثة والتي من الصعب أن يخترقها المتسولين، كما أنه بمجرد تركيبه لن يحتاج بعد ذلك صاحب المنزل إلى حمل مفاتيح تقليدية أو رمز اشتراك.

حيث يقوم الجهاز بتسجيل بصمة الإصبع وكلمات المرور وبصمة الوجه أيضاً، كما يتم التحكم في الجهاز عن طريق تطبيق مثبت على الهاتف المحمول، يمكنك من خلاله إدارة عمليات دخول وخروج الأشخاص إلى منزلك.

أضف تعليق