أجهزة الليزر المتطورة

يوجد العديد من أنواع أجهزة الليزر، ولكنها لا تعمل جميعها  بنفس الجودة، لذلك إذا كنت تقرر شراء جهاز الليزر يمكنك شراء ليزر ملاي T14، وهو الليزر المتطور الذي ينافس الآن المراكز الطبية وعيادات التجميل في إزالة الشعر والحصول على بشرة رطبة ونضرة وحيوية، لذلك سوف نتعرف أكثر عن أجهزة الليزر المتميزة، والتي اشتهر الليزر ديس كولد المطور من بينها في الآونة الأخيرة، وسوف نتعرف على مميزات كل جهاز، كي يتوفر عليك الوقت والمجهود في شراء هذا النوع من الأجهزة.

أجهزة الليزر المتطورة
أجهزة الليزر المتطورة

الطرق التقليدية لإزالة شعر الجسم

يوجد الكثير من الطرق التي من خلالها يتم إزالة شعر الجسم، ولكنها لا تكون بنفس كفاءة الأجهزة المتطورة، كما أنها تحتاج إلى وقت طويل من أجل إزالة الشعر، ويترتب عليها إلتهاب في الجلد.

لذلك أصبحت أجهزة الليزر هي الحل المثالي، فقد اشتهر جهاز ليزر ملاي بسبب كثرة مميزاته وفوائده، حيث يتم استعماله على مدار مجموعة من الجلسات في المنزل، وبالتالي يكون موفر للجهد والطاقة، يمكنك الآن شراء الجهاز والتعرف على التجربة بنفسك، وسوف تكتشف أنها من أفضل تجاربك لإزالة الشعر.

مميزات جهاز دييس كولد المطور

يتميز هذا الجهاز بالعناية الفائقة التي تغنيك عن عيادات التجميل، فهو عبارة عن ابتكار ليزر منزلي، يعمل بتقنية التبريد، بحيث تكون الجلسة خالية تماماً، من الألم، كما أنه يحتوي على عدد لا نهائي من الومضات، بالإضافة إلى خمس مستويات للطاقة تم تصميم هذا الجهاز من أجل توفير أفضل الطرق الآمنة والفعالة، يقوم بتحسين لون البشرة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه.

استخدام جهاز ليزر دييس كولد المطور، يقلل ظهور التجاعيد، حيث أنه يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف، وهي عبارة عن تقنية متطورة، مسؤولة عن جعل الطاقة الضوئية لطيفة على الرغم من أنها تكون قوية، يستهدف هذا الجهاز جذور الشعر الزائد، ويكون بارد على الجلد من أجل تقليل الألم والإحمرار بعد كل جلسة، كما أنه يتميز بعدسات متعددة الوظائف، حيث يتواجد معه ثلاثة عدسات لكل عدسات منهم وظيفة معينة، عدسة من أجل التخلص من حب الشباب، وعدسة مسؤولة عن نضارة البشرة وأخرى مسؤولة عن التخلص من الشعر الزائد.

كما يحتوي على عدد لا نهائي من الومضات، حيث تحتوي كل عدسة على عدد ومضات لا نهائية، لذلك لن تضطر أبدأ إلى شراء جهاز جديد أو عدسات جديدة، يحتوي على خاصية التبريد الموجودة في هذا الجهاز، تجعله لطيف في الجلسات ولا يوجد أي ألم على الجلد، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة البشرة من الإحمرار والتهيج، بالنسبة للبشرة الحساسة، يصل التبريد إلى 21 درجة مئوية ثم ينخفض بعد ذلك إلى ثمان درجات، من أجل مساعدة البشرة في تقليص المسام وتهدئتها.

جهاز ليزر ملاي T14 الأقوى والأسرع بين أجهزة الليزر

أصبحت الطرق التقليدية لا تتناسب مع الكثير من النساء، لذلك فهم يبحثون عن طرق حديثة ومتطورة من أجل إزالة الشعر، والآن أصبح جهاز ليزر ملاي T14 هو الحل، فقد استطاع بالفعل التفوق على أجهزة الليزر الأخرى، كما تظهر نتائجه بشكل سريع واحترافي، حيث أن الجهاز يستطيع إطلاق 120 ومضة في الدقيقة، ويعتبر ثورة حقيقية بعالم الليزر المنزلي.

وصول الليزر إلى المنزل هو ثورة في عالم التكنولوجيا، وأصبح الحل الأمثل هو جهاز ليزر ملاي T14، وقد استطاع ملاي توفير الومضة بسرعة عالية، حيث تصل المدة بين كل ومضة وأخرى نصف ثانية، حذا يعني إطلاق 120 ومضة لكل دقيقة.

أضف تعليق