شركة هاي ليفت لأعمال صيانة الأسانسير | أفضل شركات صيانة مصاعد

من خلال هذا المقال القصير سنقوم بالتعرف على افضل شركات صيانة مصاعد في مصر شركة هاي ليفت والتي تقوم بعمل صيانة الاسانسير بأسرع وقت وأعلى كفاءة وأفضل سعر. ففي ظل الأوضاع الراهنة وارتفاع الأسعار بشكل كبير بات البحث عن أفضل شركات صيانة المصعد أمرًا حتميا ولا سيما إن كانت الشركة مضمونة وموثوقة ومعتدلة من حيث الأسعار. ومن هذا المنطلق فإن شركة هاي ليفت والتي تعمل في مجال صيانة أسانسير تعد واحدة من أفضل شركات صيانة أسانسير والتي أثبتت جدارتها في هذا المجال لتحتل مكانة مرموقة بين شركات صيانة المصاعد.

رسالة الشركة وأهم الجوانب التي يتم فحصها من خلال شركة صيانة مصاعد هاي ليفت Hi-lift ؟

يعتبر أي أسانسير هو أحد أكبر علامات السلامة في أية بناية والحفاظ على سلامتها وجودة أدائها أحد أكبر المسئوليات التي ينبغي الإشراف عليها بصرامة إذ أن الأمر يتعلق بسلامة الأرواح والممتلكات معًا.
وهذه هي رسالة شركة هاي ليفت والتي تعتبر شركة صيانة مصاعد عالية الجودة و التي تحرص كل الحرص على القيام بواجبها المجتمعي تجاه أعمال صيانة المصاعد أكثر من قيامها بالأمر لمجرد كونه عملًا.

حيث تقوم شركة هاي ليفت شركة متخصصة في الصيانة الدورية للمصاعد بالتحقق من أداء كافة الأجزاء المتعلقة بالمصعد حتى يتم التأكد بشكل تام من أن المصعد محل الفحص يعمل بكفاءة تامة وبأفضل أداء وأن المصعد بشكل عام آمن لكل مستقليه ولهذا جانبين إذ يقوم بالمحافظة على سلامة مستقلي المصعد وفي نفس الوقت يحافظ على المصعد ذاته من التضرر والتلف بفعل العمل بشكل غير ملائم لفترة طويلة.

تنصح شركة هاي ليفت HI-LIFT كافة العملاء بالقيام بأعمال الصيانة الضرورية للمصعد بشكل سريع ولا يجب اعتباره أمرا ثانويا مع ضرورة التأكد باستمرار من سلامة المصعد وصلاحية المصعد للاستخدام الآمن.

ما هي الأعمال المعتادة التي تتم بما يتعلق بصيانة أي أسانسير وفقًا لسياسة شركة هاي ليفت HI-LIFT؟

تقوم شركة هاي ليفت كواحدة من أفضل شركات صيانة مصاعد في مصر بالعديد من الإجراءات التي تضمن سلامة عملية صيانة اي أسناسير والتي سنقوم بتلخيصها في النقاط التالية:

أولًا: أعمال صيانة الاسانسير الشهرية الدورية

  • القيام بالفحوصات الدورية الروتينية: و التي تمثل مجموعة من الخطوات المحفوظة التي يتم القيام بها من أجل التأكد بشكل عام من سلامة أداء الاسانسير وسلامته وجاهزيته للاستخدام عمومًا.
  • في حالة وجود أية أعطال يتم القيام بإصلاحها على الفور واستبدال الأجزاء التالفة إن وجدت.
  • التأكد من القيام بفحص الأسانسير المعني محل الفحص بشكل كامل.
  • القيام بإتمام التعديلات اللازمة وفقًا لما تقتضيه الضرورة للمحافظة على سلامة الاسانسير وسلامة مستقليه في نفس الوقت.

ثانيًا: أعمال الصيانة السنوية

هناك بعض الأجزاء في المصعد التي ينبغي العمل عليها وصيانتها وفحصها بشكل سنوي حتى وإن لم يظهر مع استخدامها أية مشاكل نظرًا لكونها تعتبر كأجزاء محورية أساسية في أي مصعد. وهذه الأعمال من الممكن اختصارها على النحو التالي:

  • التحقق من التوازن بين نقل الموازنة والصاعدة.
  • التأكيد على سلامة الحالة الخاصة بكراسي الكابينة.
  • التحقق من سلامة تربيط الفلنشات والكوابيل والباليتات والتأكيد عليها أكثر من مرة لضمان سلامة المصعد ومستقليه.
  • التحقق من سلامة جهاز الباراشوت ونقاط الإلتقاء.
  • التأكد من تمام تنظيف سقف الكابينة.
  • التأكد من عدم وجود أي تسريبات في مكبس الزيت وحالة الختم.
  • التأكد من ثبات وتمام عزل الكابينة.
  • واحدة من أهم الأعمال التي تقوم بها أي شركة صيانة اسانسير هو التأكد من سلامة طارات الكابينة وأن ماكينة الجر قد تم تثبيتها بشكل جيد.
  • التحقق من تمام تنظيف كنترول المصعد  إن تطلب الأمر.
  • التأكد من تنظيف أرضية بير المصعد بالشكل الملائم.

 

هاي ليفت - صيانة مصاعد
هاي ليفت – صيانة مصاعد

 

كلمة أخيرة من شركة هاي ليفت:

تعتبر الصيانة بشكل دوري هي من أهم الأعمال التي تضمن الحفاظ على سلامة المصعد فبالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية ينبغي التأكد من سلامة مصدر الكهرباء و توصيل الأسلاك بشكل صحيح ومحكم كما يجب التأكد من تمام استبدال أي كابلات يظهر عليها علامات الضعف أو التلف قبل تلفها بشكل تام.

من الطبيعي من وقت لآخر أن تتعطل المصاعد سواء كان ذلك بشكل كلي أو حتى بشكل جزئي و كل هذه المشاكل تحدث بسبب ضعف أعمال الصيانة أو تأجيلها أو عدم الاهتمام بها من الأساس. تنصح شركة هاي ليفت كل عملائها بالمحافظة على السلامة العامة والمبادرة بالاتصال بالشركة في حال ظهور أي مشكلة تتعلق بالاسانسير لضمان تقديم المعالجة اللازمة لها قبل تفاقم الأمر وذلك تجنبًا للعديد من المخاطر والتي من أبرزها خطر الوقوع في بير المصعد.

 

للاستفسارات وعمل التعاقدات الخاصة بالصيانة الدورية يمكنك التواصل مباشرة مع شركة صيانة مصاعد متخصصة – شركة هاي ليفت HI-LIFT من خلال أرقام الهاتف الموضحة :
01005420077 / 01065564554 / 01002776226 / 01122995568

أو التوجه مباشرة الى مقر الشركة :
تقاطع الملك فيصل ومحمود سابق الحناوي – أعلى فرع شركة اتصالات – شارع الملك فيصل – محطة المساحة

أضف تعليق