افضل 5 مواقع عربية لتسوق العبايات اون لاين في السعودية

افضل 5 مواقع عربية لتسوق العبايات اون لاين في السعودية التي تبحث عنها معظم النساء، للحصول على أجود أنواع العبايات التي تتميز بأشكالها الفخمة المتنوعة، وتعد العبايات من أفخم الألبسة التي تتزين بها النساء المسلمات في جميع دول العالم، كما أن العبايات هي رمز للحشمة ، والوقار، والاحترام، كما أن يتوفر تشكيلة متنوعة من العبايات المحتشمة منها المطرز، والمنقوش، والسادة، والملون بألوان زاهية جميلة، وفساتين السهرة، والعبايات الكاجوال، وعبايات متعددة الطوابق، تابعي القراءة عبر موقع المجرة.

مواقع عربية لتسوق العبايات اون لاين في السعودية
مواقع عربية لتسوق العبايات اون لاين في السعودية

لذلك تحرص النساء على اقتناء أفضل أنواع العبايات بجودة عالية وخامة ممتازة، للحصول على مظهر جميل وأنيق، لذلك سوف نسرد لكم من خلال هذا المقال مجموعة من من مواقع تسوق العبايات بالإضافة إلي حصولك على تخفيضات وخصومات عند الشراء اون لاين ، ويتم توصيلها إليكِ حتى باب المنزل بكل سهولة ويسر.

متجر عبايات الجوهرة

الجوهرة هي عبارة عن شركة سعودية مميزة في مجال تصنيع العبايات النسائية بتشكيلات عصرية ومميزة منذ أكثر من عشرين عام، ويضم الموقع مجموعة من الخبراء والمصممين الذين يقومون بتصميم أفضل العبايات، باستخدام خامات عالية الجودة، لا يقتصر الموقع على العبايات فقط بل يضم تشكيلة واسعة من الإكسسوارات، والنقاب، والطرح، ويحرص على تقديم أفضل العروض والخصومات لجميع عملائه.

يوفر متجر عبايات الجوهرة العديد من العروض والتخفيضات فيمكنك عزيزتي شراء العبايات التي تلائمك من تشكيلة مميزة من العبايات سادة ملونة وعبايات سمراء وتشكيلة واسعة من العبايات الناعمة الرقيقة والبسيطة، وعبايات مطرزة بسيطة وعبايات سهرة، بالإضافة إلى تشكيلة خيالية من العبايات الكاجوال المطرز، والرقيقة، والمزودة بأكمام مطرزة، والسادة، وعبايات السهرة الرقيقة.

لا تفوتي فرصة الحصول على كود خصم عبايات الجوهرة من كوبونافا للاستفادة من تخفيض يصل إلي 20% على مشترياتك من المتجر اون لاين بالإضافة إلي العروض الأخرى المتوفرة على العديد من المنتجات.

يتيح لك متجر الجوهرة إمكانية تفصيل العبايات على حسب مقاسك وإجراء التعديلات بها المناسبة لكِ، تتمكني من شراء العباية المناسبة لكِ وأنتِ في المنزل من خلال الضغط على مجموعة من الأزرار ، ووضع الطلبيات في سلة المشتريات، والمتجر يوفر خدمة مميزة وهي الضمان لمدة عام كامل على جميع المنتجات ومشتملات العباية من فصوص الكريستال، والأزرار، ولون العباية، الخرز الخاص بالتطريز.

إن عملية الاستبدال والاسترجاع في متجر عبايات الجوهرة ، لا تحتاج الكثير من الوقت، حيث يتم النظر في طلبات الاسترجاع والاستبدال في مدة أقصاها 72 ساعة فقط، كما تتمكني عزيزتي من استرجاع المنتجات الغير مرغوبة فيها خلال ثلاثة أيام من وقت استلام طلبيتك، كما يُمكنكِ استبدال المنتجات خلال أسبوع من وقت استلام الطلبية الخاصة بكِ، كما لا يُمكن استبدال المنتجات مرة ثانية.

أما عن مصاريف الشحن ، هي 56 ريال سعودي، في حالة استرجاع المنتجات لا يُمكن استرداد مصاريف الشحن، أو الأموال التي تم دفعها نقدًا عند استلام الطلبية، ويتم الشحن والتوصيل حتى باب المنزل لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي.

متجر عبايات حوراء

دللي نفسك واختاري من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي يشمل عليها عبايات حوراء، فهو يضم تشكيلة رائعة من عبايات الرأس، والعبايات الملون، والعبايات السوداء السادة، والعبايات العملية، والعبايات السواريه والمناسبات، وتشكيلة متنوعة من النقابات، والطرح، والعطور الساحرة بأرخص الأسعار، كما يقدم المتجر مجموعة من الخصومات الفورية.

يوفر سياسة استرجاع واستبدال المنتجات بكل سهولة، في حالة الرغبة في استبدال أو استرجاع المنتجات يجب التواصل مع خدمة العملاء على الواتس اب، خلال 2 يوم من وقت استلام العميل الطلبية، ولكن لا بد من توضيح سبب الاسترجاع أو الاستبدال.

 ولكن لا بد أن تكون المنتجات غير مفتوحة، وعلى حالتها الأصلية، وتتم عملية الاسترجاع مجانًا دون أي مصاريف، ويتمكن العميل من أخذ الأموال التي تم دفعها في الحال. يمكنك الطلب اون لاين من موقع عبايات حوراء من خلال هذا الرابط.

تتم عملية الاستبدال خلال ثلاثة أيام من وقت استلام العميل للطلبية فقط، أما عن عملية الارجاع تتم خلال يوم واحد فقط من وقت استلام العميل للطلبية، ولكن من الواجب معرفة أن عملية الاسترجاع لا تشمل المنتجات التي تم التعديل عليها من تضيق أو تقصير أو إضافة أي أشياء تم طلبها من قبل العملاء.

عند زيارة العميل لفرع عبايات حوراء، واسترجاع المنتجات لا يتمكن من الحصول على الأموال، ولكن يتم تحويلها للعميل بالعديد من طرق الدفع، أما عن قيمة استرجاع المنتجات التي بها خطأ من قبل العملاء يتم دفع مبلغ 50 ريال سعودي، وقيمة الاستبدال هي 42 ريال سعودي يتم دفعهم في حالة وجود خطأ من قبل العملاء.

متجر عبايات بارلينا

يضم متجر بارلينا مجموعة متنوعة من العبايات الخليجي المميزة، منها السادة والمنقوش، والملون، بألوان عصرية ومناسبة للموضة، كما يحتوي على تشكيلة متنوعة من الفساتين الطويلة والقصيرة، وفساتين مزودة بترتر، ومطرزة، وأخرى مزودة بدانتيل، ومنها فساتين بربطة، وقطيفة، وسادة، ومنقوشة، بالإضافة إلى فساتين مزودة بفصوص وفساتين بأكمام وبدون أكمام، مما يرضي جميع الأذواق.

من أهم مميزات متجر عبايات بارلينا هو توفيره الكثير من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات بالإضافة إلي كود خصم عبايات بارلينا للفساتين والعبايات الذي يمنحك تخفيض إضافة علي قيمة مشترياتك الإجمالية من موقع BARLINA.

يدعم المتجر سياسة استبدال المنتجات، ولكن لا بد من الإبلاغ بالرغبة في استبدال المنتجات خلال يوم واحد من استلام الطلبية، لا يُمكن استبدال المنتجات المأخوذة مرة ثانية، كما أن تكلفة عملية الاستبدال هي 58 ريال سعودي، ولا بد من أن تكون المنتجات غير مفتوحة أو تالفة ومغلفة تمامًا وعلى الصورة الأصلية المستلم بها، وأن تكون غير مستخدمة.

أما عن سياسة الاسترجاع لأفضل 5 مواقع عربية لتسوق العبايات اون لاين في السعودية لا بد وأن تتم خلال ثلاثة أيام من وقت حصول العميل على الطلبية، وأن يتحمل العميل رسوم الشحن وهي 33 ريال سعودي في حالة التوصيل من خلال خدمة Smsa.

 أما في حالة الحصول على الطلبية من خلال المندوب تكون تكلفة الشحن 45 ريال سعودي، أما في حالة الحصول على الطلبية من خلال شركة أرامكس تكون تكلفة الشحن 37 ريال سعودي، كما يوجد بعض المنتجات التي لا يمكن استرجاعها أو استبدالها تبعًا للشروط والأحكام الخاصة بالمتجر.

يوفر متجر بارلينا العديد من طرق الدفع لتوفير الراحة على العملاء وهي:-

  • مدى.
  • بطاقة الائتمان.
  • الفيزا.
  • باي بال.
  • الحسابات البنكية.
  • الدفع عند الاستلام.

متجر عبايات فيوليتا

متجر عبايات فيوليتا يضم تشكيلة واسعة من العبايات الخليجية، وتم إنشائه في عام 2017 م من قبل مصممة الأزياء زهر وهي سعودية الجنسية، انفردت عبايات فيوليتا بتصميمها الساحر الذي لا مثيل لها، والفخامة والرقى.

كما تمتاز العبايات بذوقها العالي الرفيع، وتم تصنيعها من أقمشة فريدة من نوعها عالية الجودة، وتتوفر تشكيلة مميزة من العبايات السوداء العادية، والعبايات العملية، والعبايات العصرية الفخمة، تشكيلة مثالية من العبايات الملونة، والعبايات الحديثة، لإرضاء جميع الأذواق وتلبية جميع احتياجاتهم وطلباتهم.

يتيح لك اختيار الموديل المناسب من العبايات بالمقاس المطلوب، فجميع المقاسات متاحة، ويمكنك التعرف على مقاسك من خلال جدول المقاسات المتوفر بالمتجر، كما يُمكنك اختيار العباية المناسبة لك، والحصول عليها حتى باب المنزل، فالمتجر يتعامل مع شركة أرامكس التي تقوم بتوصيل الطلبيات حتى باب المنزل، وتستغرق مدة توصيل الطلبيات حوالي أسبوع من وقت طلب المنتجات.

عند الحصول على الطلبية وعدم تلاؤمها معك، يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء واسترجاع الطلبية خلال يوم واحد فقط من وقت الحصول عليها، أما في حالة الرغبة في استبدال الطلبية فتتم هذه العملية خلال ثلاثة أيام من وقت استلام الطلبية.

يمكنك الحصول علي عروض واكواد خصم فعالة لموقع فيوليتا عن طريق زيارة موقع كوبونافا الذي يمنحك مجموعة متميزة من كوبونات الخصم.

يُوفر متجر عبايات فيوليتا الكثير من طرق الدفع وهي:-

  • الدفع النقدي عند الاستلام.
  • الدفع باستخدام بطاقة الائتمان.
  • الدفع من خلال خدمة الباي بال.
  • الدفع باستخدام بطاقة مدى.
  • خدمة تمارا.

متجر عبايات بوكنان

انطلق متجر عبايات بوكنان بتشكيلة مميزة من العبايات منذ أكثر من 50 عام، العبايات مميزة جدًا مأخوذة من عبق الماضي ممزوجة بالموضة الحالية، مما ينتج لنا مجموعة من العبايات المثالية التي لا مثيل لها في أي متجر إلكتروني آخر، وللمتجر مجموعة من الفروع في المملكة العربية السعودية بالعديد من المناطق وهي الرياض غرناطة مول، والخبر الراشد مول، والدمام سوق الحب.

يحتوي متجر بوكنان على عدد كبير من العبايات الملونة بتشكيلات عصرية منها السادة والمنقوش، وتشكيلة مميزة من الطرح ذات الألوان الزاهية، ومجموعة من العبايات السادة والمطرزة، والعديد من النقاب بأشكال رائعة، بالإضافة إلى الكمام قماش ألوان وسادة مما يوفر كافة احتياجات العملاء.

يتيح لك إمكانية التعديل على النماذج المتاحة للمنتجات، وتفصيل المنتج على حسب رغبة العملاء، كما يوفر المتجر جميع أنواع المنتجات المتاحة ويوجد أسفل كل منتج الشرح الخاص بالمنتج، والألوان المتاحة والمقاس، والخامة، وجميع تفاصيل المنتج.

يُمكنك شراء المنتجات التي تريدها من الموقع وأنت في المنزل من خلال الهاتف، مما يوفر لك الراحة التامة والجهد الضائع في البحث عن المنتجات، والكثير من المال، ويتم الدفع من خلال العديد من الطرق وهي:-

  • باي بال.
  • فيزا.
  • بطاقة الائتمان.
  • مدى.
  • من خلال خدمة Tabby.

لا يوفر متجر بوكنان الضخم  إمكانية استرجاع أو استبدال المنتجات التي تم تفصيلها للعميل، أو شرائها، ولكن يمكن استرجاع أو استبدال جميع المنتجات التي يوجد بها عيوب وذلك خلال أسبوع من وقت استلام العميل الطلبية، وبعد فحص المنتجات التي بها عيوب يتمكن العميل من الحصول على منتجات بديلة لها، أو استرجاع أمواله مرة أخرى.

أضف تعليق