أفضل منتجات العناية بالعروس

تبدأ تحضيرات العروس قبل الزفاف بوقت كافِ وتشمل هذه التحضيرات الكثير من التفاصيل أهمها تجهيز مجموعة من منتجات العناية بالشعر والجسم والبشرة التي ستحتاجها العروس في استخداماتها اليومية بعد الزواج. لذلك تُقدم لكِ تريتاب باقة العروس وهى عبارة عن مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر من ماركات مختلفة. فإذا كُنتِ تُفكرين في الحصول على مجموعة كاملة من منتجات العناية الشخصية إليكِ باقة العروس وما تحتوي عليه من منتجات وهذا ماسنعرفه على موقع المجرة .

محتويات الموضوع

مجموعة العناية بالبشرة

منتجات العناية بالعروس
منتجات العناية بالعروس

العناية بالبشرة أمر يشغل بال كل عروس سواء قبل الزفاف أو بعده، لذلك ستجدين في هذه الباقة مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة ومنها:

1- ليراك مصحح لوميلوجي داي آند نايت للبقع الداكنة المركزة 30 مل

البقع الداكنة مشكلة تواجه الكثير من الفتيات لعدة أسباب منها التعرض للشمس في الأوقات الخاطئة وبدون واقي شمس، لذلك أضفنا لباقة العروس ليراك مصحح لوميلوجي داي أند نايت والذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة والتصبغات في البشرة. ويُستخدم يومياً في روتين العناية بالبشرة الصباحي والمسائي.

2- سيرافي كريم إصلاح للعين 14 مل

تُعتبر منطقة أسفل العين منطقة حساسة وتحتاج لعناية بشكل خاص، لذلك يجب استخدام مُنتج مُخصص لهذه المنطقة ويُعتبر سيرافي كريم إصلاح العين من المنتجات التي يُنصح بها لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسيراميد لترطيب منطقة أسفل العين وشدها وحمايتها من التجاعيد.

3- ماسك بار قناع الفحم أسفل العين

ماسك بار قناع الفحم هو قناع مُخصص لترطيب منطقة أسفل العين وامتصاص الدهون الزائدة منها لإعادة الحيوية والنضارة لها.

4- ماسك بار الحيوانات الأليفة فوكس

ماسك بار الحيوانات الأليفة فوكس هو ماسك ورقي لترطيب البشرة وتنقية البشرة وتنظيفها، يحتوي على تركيبة فريدة تعيد للبشرة النضارة والنعومة مرة أخرى.

5- إنجريدينت ماسك ميلك الشيكولاتة

يُساعد إنجريدينت ماسك ميلك الشيكولاتة على تصغير مسام الوجه وتنظيفها من الداخل، كما يحتوي على مضادات أكسدة التي تعمل على التخلص من الجذور الحرة التي تُساهم في ظهور التجاعيد مُبكراً.

6- ماسك بار للشفايف بالفراولة

العناية بالشفايف جزء هام من روتين العناية بالبشرة والوجه خاصةً للعروس، وهذا ما يوفره ماسك بار للشفايف بالفراولة الذي يمنح الشفايف نعومة فائقة وترطيب ويجعله تبدو وردية.

7- بديل الفيلر ديرموفيوتشر لملء الشفايف وملمع 12 مل

يحتوي بديرل الفيلر ديرموفيوتشر على حمض الهيالورونيك الذي يجعل شفاهك تبدو أكبر حجكماً ولونها وردي وناعمة.

8- بيوديرما سينسيبيو غسول ومنظف للبشرة الحساسة 500 مل

بيوديرما سينسيبيو هو محلول منظف للبشرة يمنحك شعوراً بالانتعاش ويترك بشرتك نظيفة بدون أن يُسبب لها التهيج والاحمرار فهو مثالي للبشرة الحساسة. كما يُستخدم بيوديرما سينسيبيو كمُزيل للمكياج.

9- لاروش بوزيه أنثيليوس بخاخ 75 مل

تشمل العناية بالبشرة تطبيق واقِ الشمس قبل الخروج من المنزل، لذلك يُعتبر اقتناء مُنتج مثل بخاخ لاروش بوزيه أنثيليوس الواقي من الشمس ضروري في باقة العروس. يوفر لاروش بوزيه أنثيليوس حماية حقيقية من أشعة الشمس الضارة كما أنه خفيف على البشرة وملمسه غير لزج ومناسب للبشرة الحساسة.

مجموعة العناية بالجسم

منتجات العناية بالعروس
منتجات العناية بالعروس

تهتم أي عروس في روتين ما قبل الزفاف بالعناية بالجسم، وفي باقة العروس من تريتاب ستجدين مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالجسم مثل:

1- سوسكين لوشن تفتيح الجسم والمناطق الحساسة 150 مل

تظهر البقع الداكنة على بشرة الجسم كما تظهر على بشرة الوجه، ويُعتبر منتج سوسكين لوشن منتج مُميز جداً لتفتيح الجسم والمنطق الحساسة بفعالية بدون آثار جانبية.

2- بيزلين شامبو للاستعمال اليومي خالي من العطر

يُعتبر شامبو بيزلين شامبو 2 في 1 لأنه يُستخدم للجسم والشعر، ويعمل على تنظيف فروة الشعر بفعالية بدون أن يُسبب لها التهيج والاحمرار.

3- فيشي بيوتي ديو مزيل العرق للنساء يدوم لـ 48 ساعة 50 مل

بالتأكيد يُعتبر مُزيل العرق منتج مُهم جداً في باقة العروس، ويُعتبر فيتشي بيوتي ديو مزيل عرق فعّال للنساء يدوم لـ 48 ساعة.

4- ماسك بار قناع اليدين المرطب

يديكِ هى عنوان جمالك، لذلك فاتباع روتين خاص للعناية باليدين مهم جداً. ويأتي ماسك بار قناع اليدين المُرطب على شكل قفازات ليمنح يديكِ الترطيب الذي تحتاجه خاصةً لليدين التي تُعاني من الخشونة والجفاف.

5- فلكستول بلسم اليدين 56 جم

استخدام فلكستول بلسم اليدين في روتين العناية ببشرة يديكِ ستُلاحظين تأثيره من المرة الأولى وذلك لأنه يحتوي على تركيز عالي من فيتامين هـ الذي يعمل على تجديد البشرة و10% من اليوريا التي تُرطب الجلد.

6- ماكسون انتيما فيمننج واش 150 مل

العناية بالمنطقة الحساسة جزء من العناية بالجسم وخاصةً للعروس، ويُعتبر ماكسون انتيما فيمننج واش أفضل غسول يومي للمنطقة الحساسة والذي يعمل على تنظيفه جيداً بدون آثار جانبية، كما تحتوي تركيبته على زيت شجرة الشاي المضاد للبكتريا، بالإضافة لمواد مُنعشة ومُرطبة مثل خلاصة صبار الألوفيرا والبابونج والخيار.

7- مناديل المسك الأبيض

ولتنظيف المنطقة الحساسة بطريقة سهلة وآمنة يُمكن استخدام مناديل المسك الأبيض وهى مناديل مصنوعة خصيصاً لترطيب هذه المنطقة وآمنة للمهبل ومضادة للبكتريا، وتُحافظ على درجة الحموضة في هذه المنطقة.

8- بيوديرما اوتديرم كريم مغذي للبشرة 500 مل

بيوديرما اوتديرم هو كريم مُغذي للبشرة ومناسب للبشرة الجافة والحساسة، فهو يُجدد طبقة الجلد التي تحمي البشرة ويحتفظ بالماء في الطبقات العُليا من الجلد ويمنعها من التبخر وبالتالي يُحافظ على البشرة رطبة لأطول وقت مُمكن. ويُمكن استخدامه يومياً على بشرة نظيفة وتركه حتى تمتصه البشرة.

9- سينسلاب بيوتي الشعر والأظافر 60 حلوى

وللعناية بالشعر والأظافر وتقويتهما يوجد في باقة العروس حبوب سينسلاب بيوتي التي تحتوي تركيبتها على البيوتين والكافيين والكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، حيث تُحفز نمو الشعر وتقوية الأظافر وحمايتها من التكسر.

ما هى مستلزمات العروس للعناية الشخصية؟

تحتاج العروس قبل الزفاف تحضير العديد من الأشياء من بينها مستلزمات العناية الشخصية والتي تشمل مجموعة العناية بالبشرة والشعر والجسم، ومنها كريم لمنطقة العين وكريمات ولوشن لترطيب الجسم، بالإضافة لشامبو للاستخدام اليومي ويُمكن أن يكون 2 في 1 بحيث يكون للبشرة والشعر.

كما تحتاج العروس لكريمات وماسكات لليدين، وماسكات للبشرة وكريمات تفتيح للبشرة والجسم وواقي من الشمس ومُزيل للمكياج وماسك لترطيب الشفايف.

ماذا تحتاج العروس من كريمات؟

تحتل الكريمات جزء كبير من باقة العروس التي تحتاجها قبل الزفاف ومن بينها كريمات لأسفل العين وكريمات لترطيب وتفتيح البشرة وكريمات لترطيب اليدين وكريمات لتغذية البشرة.

ما هى أفضل منتجات العناية بالجسم للعروس؟

الاختيارات بين أفضل منتجات للعناية بالجسم للعروس كثيرة جداً ولكن بشكل عام تحتاج العروس للكريمات سواء للبشرة أو للجسم أو لليدين للتفتيح والترطيب، كما تحتاج لمُزيل عرق ومُزيل للمكياج وماسكات ترطيب للبشرة واليدين، والكثير من المنتجات التي ستجدين أهمها في باقة العروس من تريتاب.

لطلب وشراء باقة العروس

منتجات العناية بالعروس
منتجات العناية بالعروس

يُمكنك الحصول على باقة العروس من خلال منصة تريتاب وهى منصة طبية تحتوي على الكثير من المنتجات الطبية والتجميلية التي تحتاجها.

أضف تعليق