تعرف علي 3 كمبوندات سكنية مميزة في مدينة زايد الجديدة

تُعتبر مدينة زايد الجديدة من أحدث وأفضل المدن الجديدة فى مصر نظراً لموقعها المتميز فى محافظة الجيزة وتبعد حوالي 17 كم فقط عن غرب القاهرة، حيثُ تم تصميم مدينة زايد الجديدة على أحدث المعايير العالمية في البناء وتتميز بالكثير من المرافق والخدمات المتطورة.

بجانب أنها بالقرب بالعديد من المدارس والجامعات الدولية والمولات والمناطق التجارية والترفيهية أصلاً، وتضم العديد من المشاريع العقارية الفاخرة التي تضم أرقى الوحدات السكنية الفاخرة والمباني التجارية التي تضمن لك أفضل مستوى معيشة هادئ لك ولأسرتك.

وتتميز مدينة زايد الجديدة بالبُنية التحتية المتطورة والتي تم إستخدام معظم المواد فيها لكي تكون صديقة للبيئة، حيثُ تم توفير جميع المرافق الضرورية التي يحتاجها العملاء مثل الشوارع الهادئة والطرُق السريعة التي توصلك إلى أي مكان تريده بكل سهولة وبدون عناء لتوفير وقتك.

بجانب العديد من الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الجميع مثل توفير مراكز الشرطة والإدارة المحلية للمدينة، بإختصار شديد تعد مدينة الشيخ زايد الجديدة من أفضل المدن تطوراً فى مصر ويُطلق عليها العاصمة السياحية لمصر نظرا لـ جميع المقومات التي ذكرناها في الأعلى.

وتعتبر المدينة هي الأنسب إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة للعيش والاستثمار، سنتعرف اليوم فى مقالتنا على موقع المجرة على أفضل 3 كمبوندات سكنية مميزة في مدينة زايد الجديدة.

مدينة زايد الجديدة
مدينة زايد الجديدة

كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

كمبوند ليفز الشيخ زايد قامت شركة العتال العقارية بتشييد كمبوند ليفز ويست في قلب مدينة زايد الجديدة على مساحة 36 فداناً ويُعتبر واحداً من أفضل المشاريع العقارية فى زايد الجديدة نظراً لموقعه المتميز والمركزي والذي يتيح لجميع العملاء الوصول بسهولة إلى أهم المناطق القريبة.

يتميز كمبوند ليفز ويست بتصميمه المعماري الحديث والفاخر لكي يضم أفضل مستوى جودة حياة لك ولأسرتك لكل من يبحث عن أرقي مجمع سكني فاخر، ويضم الكثير من الوحدات السكنية الفاخرة والفلل التي تتميز جميعها بإطلالات خلابة على المناطق الخضراء التي تم إعطائها المساحة الأكبر من المشروع.

بجانب أن جميع الوحدات قريبة بالكثير من الخدمات والمميزات المتاحة في المشروع مثل حمامات السباحة والنادي الرياضي والكثير من الخدمات الأخرى، ووفرت شركة العتال طُرق مخصصة لركوب الدراجات وطُرق أخرى للمشي لكي تواظب على نشاطك يومياً بكل سهولة بالقرب من منزلك.

وقامت الشركة بالإستعانة بـ أمهر المهندسين والمصممين لكي يتم تقسيم الوحدات بأفضل طريقة ممكنة لكي يستفاد العملاء بكل متر للوحدة بجانب أنهم قاموا بعزل كل وحدة عن الأخري لكي يتمتع الجميع بـ أكبر قدر من الهدوء والخصوصية مع توفير كل وسائل الأمان مثل كاميرات المراقبة وأفراد الأمن على مدار اليوم.

طرحت الشركة العديد من الوحدات بمساحات مختلفة حيثُ تبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع والتي تصل إلي 145 متر مربع أما عن الدوبليكس والبنتهاوس هاوس تبدأ مساحتها من 320 متر مربع، بأفضل أنظمة دفع وسداد بـ مقدم 10% فقط من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

يُعتبر كمبوند ريفيرز الشيخ زايد من ارقى المشروعات العقارية فى مدينة الشيخ زايد حيثُ يتميز بتصميمه المعماري الفاخر الذي يجمع بين أفضل التصميمات فى العالم ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، وأفضل مظهر للشوارع وحتى أعمدة الإنارة وكل هذا سوف يجعلك تشعر وكأنك في أوروبا.

بجانب تميز الكمبوند بالعديد من المرافق الحديثة والخدمات الأساسية والترفيهية والأمنية والطبية حيث قامت شركة تطوير مصر بتشييد المشروع على مساحة 100 فداناً وقامت بإعطاء المساحات الخضراء والخدمات النسبة الأكبر من المشروع لكي تتمتع جميع الوحدات السكنية بأفضل سُبل الخصوصية والرقي.

وقامت بتوفير نادي رياضي يضم العديد من الملاعب مثل ملاعب للتنس وكرة القدم وكرة اليد والكثير من الرياضات الأخرى بجانب حمامات سباحة بأكثر من عُمق لكي تناسب جميع الأعمار ووفرت أيضاً مركز تجاري ضخم وأكثر من صيدلية ومراكز طبية لتلبي رغبات العملاء طول الـ24 ساعة.

ولم تكتفي بهذا القدر ولكن وفرت أيضاً جميع الخدمات الأمنية سواء كانت كاميرات مراقبة أو نظام أمني أو أفرد أمني مجهزين على اعلي مستوي وكل هذا لكي توفر أفضل قدر ممكن من الأمن لجميع العملاء والزوار.

وقامت بطرح العديد من أنواع الوحدات السكنية مثل الفلل و التوين هاوس و تاون هاوس على أجمل إطلالات خلابة على الحدائق والبحيرات المائية، بمساحات مختلفة لكي تلبي متطلبات الجميع حيث تبدأ المساحات من 205 متر مربع توين هاوس بأفضل طرق سداد تصل إلي 8 سنوات وبدون فوائد.

كمبوند دي جويا نيو زايد

كمبوند دي جويا الشيخ زايد هو من تشييد شركة تاج مصر للتطوير العقاري ويقع فى مدينة زايد الجديدة على مساحة 132 فداناً وقامت الشركة بتقسيمها على مرحلتين حيثُ شُيدت المرحلة الأولي بـ أسم مساكن دي جويا على مساحة 92 فداناً والمرحلة الثانية هي فلل دي جويا والتي شيدت على مساحة 40 فداناً.

ويضم المشروع أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية مختلفة التصميمات والمساحات والتي صُممت على أحدث تصميم حديث وعصري كما يتضمن المشروع الكثير من المرافق والخدمات مثل حمامات السباحة وصالة رياضية والمناطق الخضراء والأماكن الترفيهية والنوادي الصحية.

كما يضم كمبوند دي جويا العديد من المطاعم والمقاهي بمختلف الأنواع والتي تقدم أشهي الأكلات لكي تناسب الجميع، ويحتوي على أفضل نظام أمني وكاميرات مراقبة على مدار الساعة بالإضافة إلي الخدمات الدورية مثل الصيانة والنظافة طوال الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

ويقع المشروع في أفضل مكان استراتيجي بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ومحور 26 يوليو مما يسهل عليك الوصول إلى أي مكان تريده بكل سهولة لكي تحصل على حياة مثالية للعيش أنت وأسرتك فى كل راحة واسترخاء

وتبدأ مساحة الوحدات فى المرحلة الأولي للمشروع من 70 متر مربع للوحدات التي تضم غرفة نوم واحدة وتصل المساحات إلى 220 متر مربع، أما عن المرحلة الثانية فتبدأ المساحات من 200 متر مربع للتاون هاوس و التوين هاوس وحتى 400 متر مربع.

فالنهاية أستطيع أن أقول لك أن كمبوند دي جويا من أفضل المشروعات السكنية فى مدينة زايد الجديدة نظراً للميزات التي ذكرناها بجانب أفضل سعر للمتر وأفضل طُرق دفع تبدأ من 10% كـ مقدم تعاقد وقسط باقي المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

أضف تعليق