كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة هو أهم مشروع سكني بالمنطقة، حيث أنه مبني بالأساليب الحديثة والمعمار العصري، لذلك أصبح هذا الكمبوند هو أفضل وجهة مثالية لكل من يبحث عن الفخامة والعصرية ولمعرفة المزيد من المعلومات عنه تابع ما يلي من خلال موقع المجرة.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يتميز الكومبوند بموقع استراتيجي، حيث أنه يقع في أهم أحياء العاصمة الإدارية، ويقرب جداً من الأماكن المهمة والحيوية، وقد تم تطويره مؤخراً على مساحة كبيرة يحيطها المساحات الخضراء، كما أنه يضم العديد من الوحدات السكنية التي تتلائم مع جميع الطبقات.

يتميز كمبوند المقصد بكونه من أفضل كمبوندات مصر في التصميم العصري الحديث، حيث تم تنفيذه على  أيدي أفضل المهندسين المعماريين، وهذا يظهر عليه لأنه ذات طابع فريد من نوعه، أما عن أسعار الوحدات به فيتوفر أسعار تنافسية، كما يوجد العديد من أنظمة السداد المختلفة التي تتناسب مع جميع العملاء.

كما أن هذا الكومباوند لديه المميزات التي جعلته هو أفضل واجهة مثالية للاستثمار، حيث يوجد وحدات مخصصة للاستثمار بأسعار تنافسية، لا تتواجد مع أي شركات أخرى.

الموقع الاستراتيجي لكمبوند المقصد

يتمتع كومباوند المقصد بموقع فريد، حيث أنه يتواجد بمنتصف العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يشغل منطقة R 3، لذلك أصبح هذا الموقع في تزايد مستمر بالقيمة، نظراً لقربه من المعالم البارزة والمناطق الحيوية في العاصمة، حيث أنه يقرب من الحي الحكومي الذي يتواجد به جميع وزارات الدولة والقصر الرئاسي.

بالإضافة إلى أنه قريب جداً من مطار العاصمة الدولي والجامعة الكندية، هذا الكومباوند يتميز بالموقع، لأنه يمر مباشرة على محور بن زايد الشمالي، كما أنه يظهر على المحاور الرئيسية  وجميع المعالم المهمة في المنطقة، وهذا يضيف له قيمة استثنائية كبيرة، تتواجد مسافة خمسة دقائق فقط بين الكومباوند والنهر الأخضر، وهو الذي يعتبر المتنفس الطبيعي للمنطقة، كما أنه يمر على الطريق الدائري الاقليمي، وهذا يسهل التنقل بين الكومباوند ومناطق القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى أنه يبعد خمس دقائق فقط عن المدينة الرياضية، وبالتالي سوف تتمكن بكل سهولة من مشاهدة فعاليات كأس العالم لكرة اليد.

كومباوند المقصد قريب جداً من مراكز النشاط الاقتصادي، حيث أنه يمر على حي المال والأعمال، والمدينة الذكية والمدينة الاكاديمية، ويتضح من ذلك أنه بكل سهولة يمكنك الوصول من الكمباوند إلى أي مناطق تكنولوجية أو مؤسسة تعليمية أو رياضية أو ترفيهية، وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يمر على مطار العاصمة والقصر الرئاسي، والذي يبعد عنه 10 دقائق، لذلك سوف تجد أن هذا الكومباوند دائماً في قلب الحدث.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة
الخدمات المتوفرة في المقصد كومباوند

الخدمات المتوفرة في المقصد كومباوند

هذا المشروع يقوم بتقديم خدمات متكاملة، حيث أنه يحتوي على مرافق بها جميع معايير الحياة اليومية، فهو يوفر لك حياة مثالية وليس مجرد سكن، حيث أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري قامت بإثراء هذا الكومباوند بجميع الخدمات التي تجعله تجربة حياتية مليئة بالنشاط والحيوية، ومن أهم الخدمات الموجودة به :-

  • يوجد في هذا المشروع مساجد وكنائس، من أجل جميع السكان لتلبية الحاجات الروحية.
  • كما يتواجد به عدد كبير من المحلات التجارية وأرقى الماركات العالمية.
  • يوجد أماكن كثيرة للمشي وركوب الدراجات، وبذلك فإن المكان يشجع على ممارسة الرياضة.
  • المكان به مساحات كبيرة خضراء وحدائق واسعة تعزز من جودة الحياة، وتنقية الهواء.
  • يوجد لكل وحدة بارك خاص بها من أجل ضمان راحة السكان وخصوصيتهم.
  • كما يتوفر صيانة دورية من أجل الحفاظ على جميع المرافق الموجودة به، والحفاظ على الخدمات بأعلى مستوى.
  • يتواجد حمامات سباحة كبيرة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • وقد تم إنشاء العديد من البحيرات الصناعية لإضافة منظر جمالي يعطي الإحساس بالاسترخاء والهدوء.
  • يتوافر العديد من المطاعم والكافيهات من أجل الحياة الترفيهية.
  • كلوب هاوس يوجد به مجموعة من الخدمات الاجتماعية والأنشطة الترفيهية.

أضف تعليق