كافيهات ومطاعم جدة

يوجد كافيهات ومطاعم كثيرة في جدة، وذلك نظراً لإزدياد عدد المواطنين والسياح من دول أخرى، حيث تتميز كافيهات ومطاعم جدة بخدمة على أعلى مستوى، وذلك على مدار اليوم، مع العلم أن تلك المطاعم غير مقتصرة على الطعام السعودي فقط، بل أنها لديها أكلات كثيرة شرقية وغربية، ويمكنك رؤية ذلك بنفسك عن طريق زيارتها وهذا ماسنعرفه على موقع المجرة.

جدة بارك

يعتبر مول جدة بارك من أشهر المولات الموجودة في السعودية، فهو من ضمن المتاجر الكبيرة المشهورة على مستوى العالم، حيث تبلغ مساحته 500000 متر مربع، يتكون من سبعة طوابق، يقع في شارع التحلية حي العزيزة، يوجد بجواره حديقة شلال، هاني لاند بارك وكورنيش جدة، والكثير من المعالم السياحية السعودية.

تم تصميم مول جدة بارك عن طريق الاستشارات الهندسية، تنسب ملكية هذا المول إلى محمد صلاح الصرفي، يوجد مرائب في المول كثيرة للسيارات عددها 6000، يتميز هذا المشروع بسرعة إنشاؤه، يتضمن مراكز ومعارض تجارية خارجية، به فنادق ومكاتب عديدة، به الكثير من الخدمات الترفيهية والمرافق، حيث خصص لها مساحة نصف مليون متر مربع.

هذا المول هو مشروع متكامل، يعتبر المشروع الأضخم من نوعه، فهو مشهور جداً على مستوى العالم، فهو يشكل استثمار ضخم لمالكه، أصبح المول من أرقى المولات في المملكة، فهو من أهم مراكز التسوق بها، يباع به سلع مختلفة لماركات معروفة جداً ومشهورة، تتميز بجودتها العالية، به ملابس فاخرة وشيك تناسب جميع الأذواق، كما يتواجد متاجر مستحضرات تجميل وغيرها، ما نريد أن نصله لك هو أنك لن تخيل شيء ولا تجده في هذا المول.

كافيهات ومطاعم جدة.
كافيهات ومطاعم جدة.

هيفاء مول

يعتبر هيفاء مول من المولات الراقية الموجودة في المملكة، به العديد من المتاجر المحلية، كما يوجد سلع ذو ماركات عالمية، حيث يوجد بها متاجر ملابس من كل نوع، حتى الملابس الرياضية، به محلات للأجهزة الألكترونية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى محلات الاكسسوارات والمطاعم، به مرافق عديدة وغرف مخصصة لقياس الملابس.

يتواجد هيفاء مول في مدينة جداً، وبالتحديد في تقاطع شارع المدينة المنورة وشارع فلسطين، المول متواجد كطابق واحد، وذلك من أجل أن يكون التنقل به أسهل، به المقاهي والكافيهات العالمية، تتميز بالديكور الأنيق، يوجد قسم خاص لتوصيل الطلبات للمنزل، فما عليك سوى التواصل مع أرقام المول الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اكواد و كوبونات خصم

تتميز مولات جدة وحتى المحال التجارية بوجود اكواد و كوبونات خصم مستمرة، وذلك من أجل جذب الزبائن، بالإضافة إلى القيام بشهر المكان وعمل إعلانات له، ومن أهم اكواد و كوبونات خصم جدة هي :-

  1. كود خصم نمشي

نمشي واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك طلب احتياجاتك منها وتجدها، فهو متخصص في بيع جميع ماركات الأزياء، والتي تتميز بالرقي والذوق العالي، كما أنه متخصص في بيع ملابس الرجال والنساء، واشتهر هذا المتجر بأسعاره المخفضة، وعمل الخصومات المتكررة، والتي اشتهر بها المكان، وقد وفر المتجر طرق دفع كثيرة، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على العميل.

  1. كود خصم وفرها

هذا الكود يقدم خصومات بالإضافة إلى العروض التي يقدمها اليومية، يمكنك الانتفاع بتلك الخصومات بمجرد الدخول إلى المتجر، يقدم المتجر العديد من الخدمات المختلفة على جميع المنتجات، ويصل الخصم إلى 30%.

  1. كود خصم لولو ليمون

يقدم المتجر أكواد الخصم للمواطنين داخل السعودية فقط، حيث يوفر الملابس الرياضية بخصومات وعروض يومية، حيث يدعم الرياضة للمحافظة على صحة المواطنين، ويوجد عروض يومية على تلك الملابس.

في الختام، أصبحت السعودية مطورة بشكل كبير، يمكنك الذهاب إليها و اكتشافها.

أضف تعليق