فندق ايلاند أملج

فندق ايلاند أملج من الفنادق الجميلة الموجودة في أملج ويوجد بالمطاعم المتوفرة بها الأطباق المتنوعة المصرية والخليجية، فوجبات الفطور المتاحة متوفرة على أذواق العرب من كل مكان في الوطن العربي، الفندق به طاولات على مستوى مرتفع ولكن المجالس التي يتم الجلوس عليها منخفضة وقريبة من الأرض، يمكنك أن تحصل على غرفتك في هذا الفندق كاملة الخدمات بأفضل أنواع الديكورات التي تعطي للمكان الذي ستقيم فيه طلة رائعة ومريحة للنفس، وسوف نوضح لكم معلومات أوضح عن فندق ايلاندد أملج في الفقرات التالية من خلال موقع المجرة.

أهم مميزات فندق ايلاند أملج

يتميز فندق ايلاند أملج بالعديد من المزايا التي تجعله يتصدر قائمة الفنادق التي تقبل عليها الكثير من الزائرين إلى أملج، وهذه المزايا تجعل النزلاء يتحدثون عنه بالنقاط الإيجابية التي يوفرها للوافدين إليه، وبالتالي تزداد فرص حجز الغرف في هذا الفندق ويكون ذو سمعة جيدة ومكانة مرموقة عند الجميع، وسنطلعكم من خلال موقع المجرة أهم مواصفات فندق ايلاند أملج عبر مقالنا هذا في السطور الآتية:

  • بالقرب من الفندق يوجد مركز ملاهي كبير اسمه هابي لاند، وهو مصمم لإسعاد الأطفال ومزود بمجموعة متكاملة من الألعاب والملاهي التي تعمل بالكهرباء، لتكون مصدر ترفيهي ممتاز للصغار الذين لا يجدون عالمهم من المرح سوى في مثل هذه الأماكن.
  • يمكنك أن تمارس أهم جزء في رحلتك وهو التسوق في ينبع مول الذي يتواجد على مسافة قدرها ستة كيلومترات من الفندق ويمكن الوصول إليه بكل سهولة إما سيرًا على الأقدام، أو بوسيلة مواصلات داخلية، أو بسيارة يتم تأجيرها من ضمن خدمات الفندق المدفوعة.
  • فندق ايلاند أملج يتمتع بموقعه الجغرافي المميز بين مرافق مدينة أملج العامة، والمسافة بينه وبين شرم ينبع لا تتجاوز 25 كيلومتر، بينما المسافة بينه وبين نادي المجد لا تتجاوز 2 كيلو متر.
  • الغرف الموجودة في هذا الفندق جميعها ذات تصميم مميز ، وبالنسبة للحمام الملحق بها نجد أن الرخام الذي يحمل حوض غسل الوجه مصنوع من السيراميك الفاخر عالي الجودة، كما يوجد أعلى منه مرآة كبيرة ولامعة لتمشيط الشعر، ويوجد في نهاية الحمام حوض للاستحمام مساحته مناسبة ونظيف، إضافة إلى المرحاض.
  • فندق ايلاند أملج قريب من المطارات وبالأخص مطار الأمير عبد المحسن بن الملك السعودي عبد العزيز والمسافة بين الفندق والمطار لا تزيد عن تسعة كيلومترات.
  • الفندق يوجد به ساحات وقاعات لإقامة الحفلات المعروفة بين العرب مثل: حفلات أعياد الميلاد، وحفلات المناسبات المتعلقة بالعرس والزواج، والحفلات التي تقام للتهنئة بالأعياد والمواسم الدينية مثل: المولد النبوي، ولكن غير ذلك لا يتم الاحتفال بالحفلات التي لا تتماشى مع عادات السعوديين.
فندق ايلاند أملج
فندق ايلاند أملج

 

مرافق الفندق ايلايند أملج

فندق ايلاند أملج يوجد به مرافق تجعله من أفضل الفنادق بالمملكة العربية السعودية التي يقع عليها الاختيار للإقامة بها عند زيارة مدينة أملج، ويمكن أن يمد النزيل فترة إقامته بها بعد اطلاعه على مرافقها وخدماتها المثالية والتي تتمثل في الآتي:

  • الفندق له إطلالة من كافة جهاته على سواحل أملج، فهو محاط بالشواطئ التي تضفي شعوراً بالاسترخاء والهدوء عند رؤيتها من شرف الغرف التي يتكون منها فندق ايلاند أملج.
  • الفندق يسع أكبر عدد من النزلاء يتم حصرهم بالآلاف بفضل مساحته الكبيرة، كما أن بناء الفندق يضم عدد كبير جدًا من الغرف المتاح حجزها من قبل نزلاء الفندق.
  • الفندق يحتوي على سويت وهو من أفضل الغرف هناك وسعره غالي بفضل مساحته الكبيرة ومرافقه التي تميز النزيل عن غيره من مستأجرين الغرف العادية الصغيرة، لأن السويت يحتوي على غرفة للنوم كبيرة بها عدد مناسب من السرائر والأغطية والمفروشات، إضافة إلى حجرة للحمام بها مرحاض وحوض غسل اليدين مزود بمرآة طويلة ملتصقة بالجدار وحوض استحمام، وغرفة معيشة مكونة من صالون واسع به المستلزمات الضرورية من الكراسي والتلفاز وغيرها.
  • يوجد مطعم أسفل الفندق وهو من ضمن مرافق فندق ايلاند أملج الرئيسية فهو الآخر له إطلالة على شاطئ بحر أملج ومزود بطاقم لخدمة النزلاء من الطباخين والنادلات الذين يقدمون الوجبات على المناضد، لا يكلون أو يملون من طلبات الزبائن ويحرصون على تقديم أشهى الأطباق على مختلف الأذواق.

رقم فندق ايلاند أملج

لأن فندق ايلاند أملج من الفنادق الغنية عن التعريف في أملج بالمملكة العربية السعودية، أصبح من المفترض أن يكون هناك أرقام حصرية متاحة لجميع الأفراد الذين يرغبون بالتواصل مع فريق خدمة العملاء التابع للفندق، وبالفعل تم وضع هذا الرقم في جميع الإعلانات التي تعرضها المواقع الإلكترونية وبرامج التلفاز وكذلك صفحات أخبار السوشيال ميديا، وهو خط مفتوح ومتاح في كل الأوقات كما أنه رقم موحد لجميع الشبكات، الفريق ينتظر المكالمات الواردة على مدار 24 ساعة يوميًا ولا يوجد أي عطلات خلال الأسبوع حتى إن يوم الجمعة الذي يعد أجازة رسمية لكل القطاعات الحكومية والخاصة، يكون متاحًا فيه الاتصال على رقم فندق ايلاند أملج لإتمام الحجز وهو +96650242005، فور قيامك بعملية اتصال واحدة لن تنتظر كثيرًا حتى يتم الرد عليك وستجد الرد فوريًا من أحد الموظفين بفريق خدمة العملاء المتعلقة بفندق أيلاند أملج.

فندق ايلاند أملج
فندق ايلاند أملج

 

المناطق القريبة من فندق آيلاند أملج

يوجد أماكن للترفيه والتنزه مع الأسر والعائلات قريبة من فندق ايلاند أملج وهذا بالفعل ما يحتاج إليه النزلاء، حتى يشعرون بالمتعة خلال هذه الرحلة وإليكم أهم هذه الأماكن فيما يلي:

منتزه ينبع
منتزه ينبع

 

  • منتزه Yanbu أو الأرض السعيدة happy land وهو يقع على بعد  4.69 كيلومتر من الفندق أي يستغرق حوالي 56 دقيقة للوصول إليها، ويمكن الذهاب إلى هذه المنتزه على الأقدام.
  • معرض الفنون وهو مركز كبير يشبه المتحف يتم عرض فيه اللوحات الفنية لعشاق الفن بأنواعه يمكن لأي شخص يحب هذا النوع من الأنشطة الترفيهية إشباع رغبته هناك.
  • مركز جيم وهو قريب من الفندق حتى لا يكون هناك أي صعوبة من ممارسة تمارين اللياقة البدنية للرجال والسيدات.
  • مقاهي مجاورة للفندق يمكنك أن تحصل فيها على مشروبك المميز من القهوة والشاي والكاكاو وغيرها من أشهى المشروبات التي تتسلى بها بعد وجبتك الرئيسية ( الغداء ).
  • وأمثلة لهذه المقاهي: Coffee Corner والمسافة بينه وبين Yanbu حوالي11 كيلومتر أي يأخذ وقتًا لا يزيد عن 37 دقيقة.
  • ومقهى أبو حمدان الذي يقوم بتحضير الشاي التركي وهو يقع في شارع علي بن أبي طالب والمسافة بينه وبين الفندق حوالي 2.01 كيلو متر، أي يستغرق حوالي 24 دقيقة للوصل إليه.
  • يوجد أيضًا مطاعم شهيرة في أملج تقع على مقربة من فندق ايلاند أملج وهي تتمثل في:مطعم فطائر الأب التركي وهو يقع في شارع الملك عبدالله المسافة بينه وبين الفندق حوالي 2.55 كيلومتر، أي يستغرق مدة زمنية قدرها 31 دقيقة.
  • وفندق Herfy والمسافة بينه وبين الفندق حوالي 2.23 كيلومتر، أي يستغرق مدة زمنية قدرها 27 دقيقة، وأخيرًا مطعم أرياب وهو على مسافة من الفندق تصل إلى  1.41  كيلو متر، وتستغرق مدة زمنية قدرها 17 دقيقة.
  • يوجد أيضًا معالم ترفيهية جميلة في أملج قريبة من فندق ايلاند أملج تتمثل في حديقة الحيوان وكازينو يمكن ممارسة فيه لعبة البوكر، وحوض ممتليء بالسمك للاستمتاع بالحياة في أعماق البحار وطبيعة الكائنات البحرية.

أضف تعليق