فروع دبنهامز في الامارات | تعرف على عناوين وأرقام 6 فروع

فروع دبنهامز في الامارات، هي الفروع التي قامت شركة دبنهامز الشهيرة بافتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء الدولة حتى تلبي رغبات العملاء الذين يعشقون الجمال والأناقة ومنتجات مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وغيرها من منتجات دبنهامز العالمية، وسوف نتعرف على أهم فروع دبنهامز في الامارات وأهم المنتجات وما تقدمه هذه الفروع من منتجات وخدمات عديدة، من خلال موقع المجرة.

فروع دبنهامز في الامارات

فروع دبنهامز في الامارات، تنتشر في العديد من المولات والمراكز التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة، وتعتبر دبنهامز من المحلات التي تقدم منتجات مستحضرات التجميل بجودة عالمية، نظراً لأهمية شركة دبنهامز التي أنشئت منذ عام 1778م في لندن العاصمة البريطانية.

ومنذ هذا التاريخ توسعت ماركة دبنهامز العالمية في مستحضرات التجميل، وقامت بتقديم العديد من المنتجات عبر فروع انتشرت في جميع أنحاء العالم منها دول عربية وخليجية عديدة مثل المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

لذلك فإن عشاق الجمال والإطلالة الساحرة من النساء اللاتي يسألن دائماً على مستحضرات التجميل الأصلية، يسألن عن فروع دبنهامز في الامارات التي تنتشر في جميع أنحاء الدولة، وفيما يلي قائمة عناوين وأرقام هواتف فروع دبنهامز في الامارات:

  1. فرع دبنهامز دبي مول: محل دبنهامز في مول دبي – الطابق الأول بجوار محل Fashion Avenue – إمارة دبي – هاتف رقم 97144190231.
  2. فرع دبنهامز ياس مول: محل دبنهامز داخل ياس مول في الطابق الأرضي – جزيرة ياس – إمارة أبوظبي، هاتف رقم 97124926500.
  3. فرع دبنهامز دلما مول: داخل دلما مول في الطابق الأرضي، شارع الوزن- إمارة أبوظبي، هاتف رقم 97126120603.
  4. فرع دبنهامز المارية: داخل مول الغاليريا – الطابق الأرضي، جزيرة المارية – إمارة أبوظبي، هاتف رقم 97124926741.
  5. فرع دبنهامز مردف: داخل سيتي سنتر مردف – 70 شارع الشيخ محمد بن زايد – منطقة مردف – إمارة دبي، هاتف رقم 97144190689.
  6. فرع دبنهامز مول الإمارات: داخل مول الإمارات – محل دبنهامز في الطابق الأرضي- 783 شارع الشيخ زايد الرئيسي – إمارة دبي – هاتف رقم 97144190472.

هذه كانت أهم فروع دبنهامز في الامارات، خاصة في إمارتي دبي وأبوظبي، ويمكنكم زيارة الفروع عبر العناوين السابقة، والتواصل مع أرقام الهواتف للتعرف على عروض الأسعار والخصومات المقدمة من فروع دبنهامز المختلفة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع ستارباكس في الامارات | جميع فروع أبوظبي ودبي 2022

فروع دبنهامز في الامارات
فروع دبنهامز في الامارات

رابط فروع دبنهامز في الامارات

تقدم فروع دبنهامز في الامارات، العديد من العروض والأسعار تصل حالياً على معظم المنتجات إلى 20%، وذلك بعد الاستفسار عن جميع المنتجات الموجودة في العرض الحصري عبر رابط فروع دبنهامز في الامارات.

يمكنك الدخول على رابط دبنهامز في الإمارات العربية المتحدة، ثم الحصول على العروض عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على الواجهة الرئيسية لرابط موقع دبنهامز الإمارات.
  • إدخال الاسم الأول في الخانة المخصصة لذلك.
  • إدخال اسم العائلة.
  • إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • إدخال رقم الجوال الخاص بالمستخدم.
  • ثم الضغط على زر تسجيل.

بعدها تنتقل إلى نافذة أخرى من موقع دبنهامز في الإمارات، وستتعرف على جميع منتجات دبنهامز الموجودة في العرض الحصري أو الأسعار والتخفيضات الموجودة في العروض الحالية التي وصلت إلى 20 % على بعض المنتجات.

صفحة فيسبوك دبنهامز الإمارت

كثير من عشاق ملابس ومنتجات مستحضرات التجميل لــ فروع دبنهامز في الامارات، يسألون عن جميع المنتجات المعروضة في السوشيال ميديا، وهل هي حقيقية أم لا، حيث توجد العديد من صفحات الفيس بوك الوهمية لمحلات دبنهامز.

لكن يمكنكم بالفعل الدول على صفحة فيسبوك الأصلية لفروع دبنهامز في الامارات، حيث تعرض المنتجات الأصلية لماركة دبنهامز، ويمكنكم شراء المنتجات عبر الصفحة، أو التواصل مع إدارة محلات دبنهامز في الإمارات.

واتس دبنهامز الامارات

بعد أن تعرفنا على فروع دبنهامز في الإمارات، والتي تنتشر في جميع أنحاء الدولة، يمكنكم التواصل مع أكثر من طريقة مع الفروع إما عبر أرقام الهواتف التي تعرفنا عليها في القائمة السابقة، أو من خلال صفحة الفيسبوك أو الموقع الرسمي.

كما يمكنكم التواصل مع فروع دبنهامز في جميع الإمارات العربية المتحدة عبر:

  • الرقم الموحد لفروع دبنهامز في الامارات: +971 4 339 9285
  • رقم واتس اب دبنهامز الإمارات: +965 1821212
فروع دبنهامز في الامارات
فروع دبنهامز في الامارات

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع ماك في السعودية | أفضل محلات مستحضرات تجميل في المملكة 2022

كانت هذه معلومات هامة حول فروع دبنهامز في الامارات، وقد تعرفنا عليها من خلال موقع المجرة.

ولمزيد من فروع ومحلات الماركات العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تابع مقالاتنا على الموقع. A

أضف تعليق