إجراء عمليات التخسيس بدون جراحة

أصبح يوجد في الآونة الأخيرة عمليات التخسيس بدون جراحة، والتي تعتبر من أهم الحلول للأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن بأكثر الطرق الفعالة ويرهبون الخضوع للجراحة.

وتعتمد تلك العمليات على أحدث التقنيات المتطورة وأفضل الأجهزة للتخلص من الدهون الزائدة والحصول على نتائج مرضية.

عمليات التخسيس بدون جراحة

 عمليات التخسيس بدون جراحة عبارة عن إجراء طبي غير جراحي تم تصميمه خصيصاً لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن ويرهبون الجراحات التقليدية، تلك العمليات تتم عن طريق استخدام تقنيات حديثة مثل التبريد، الليزر، إذابة الدهون، الموجات فوق الصوتية، تحفيز الجسم على التخلص من الخلايا الدهنية وغيرها من عمليات التخسيس.

تعتبر بالون المعدة هي من أهم عمليات التخسيس التي يتم إجراؤها الآن وأحدث الطرق لإنقاص الوزن، كما يوجد طرق أخرى لإنقاص الوزن والتي منها:

 التبريد

تعتمد تلك الطريقة على تجميد الخلايا الدهنية كي تتحلل بعد فترة، وتعتبر هي الحل الأمثل لكل من يعاني من تراكمات دهنية في مناطق في جسمه.

الموجات فوق الصوتية

 يتم استخدام تلك الموجات لتفتيت الدهون تحت الجلد، كما أنها تعمل على تحفيز الجسم للتخلص منها، وتعتبر من أحدث طرق فقدان الوزن دون جراحة.

حقن إذابة الدهون

 يتم حقن مجموعة من المواد تحت الجلد كي تقوم بتفتيت الخلايا الدهنية، وتعتبر من أهم وسائل التخسيس لكل من يعاني من دهون موضعية قليلة الحجم تحت الجلد.

عمليات التخسيس بدون جراحة
عمليات التخسيس بدون جراحة

سعر بالون المعدة في مصر

 يوجد العديد من العوامل التي يمكن على أساسها تحديد سعر بالون المعدة في مصر ومنها:

 خبرة الطبيب المعالج

حيث أن إذا كان الطبيب ذو خبرة واسعة في إجراء هذا النوع من العمليات كما يتخصص في الجهاز الهضمي فقد ترتفع سعر العملية قليلاً، بسبب خبرة ومهارة الطبيب.

المستشفى أو المركز الطبي

 يوجد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات التي تقوم بإجراء تلك العملية، ولكن التجهيزات تختلف من مكان إلى آخر والجودة والكفاءة أيضاً، وبالتالي فإن سعر بالون المعدة في مصر تختلف من مركز إلى آخر.

نوع البالون

يوجد العديد من أنواع بالون المعدة، حيث يوجد بالون يظل فترة طويلة والعكس، كما يوجد بالون يستجيب لبعض التعديلات وبعض الأنواع الأخرى لا تستجيب، وبالتالي تختلف التكلفة على حسب النوع.

مدة المتابعة والرعاية

 خدمات المتابعة والاستشارات تؤثر أيضاً على سعر البالون.

اسعار تركيب بالون المعدة في مصر

تختلف اسعار تركيب بالون المعدة في مصر على حسب مجموعة من العوامل مثل الطبيب المعالج، نوع البالون، العيادة التي يتم بها المتابعة والاستشارة، وبشكل عام يتراوح سعر تركيب البالون من  25 ألف إلى 45 ألف جنيه مصر، هذا السعر هو متوسط الأسعار ولكن لا يمكن تحديد سعر تركيب البالون بشكل مباشر ويرجع ذلك الاختلاف إلى عوامل تحديد السعر.

المرشحين لعمليات التخسيس بدون جراحة

إن عمليات التخسيس بدون جراحة تكون لكل من يعانون من تراكمات دهنية، ولا يستطيعون التخلص منها بإتباع التمارين الرياضية أو نظام غذائي معين وهم:

  • أشخاص يعانون من دهون موضعية في الفخذين أو البطن أو الذراعين.
  • أشخاص يتمتعون بصحة جيدة ولا يوجد لديهم مشكلة في إجراء عمليات التخسيس بدون جراحة.
  • أشخاص يحبون الحلول الآمنة لفقدان الوزن دون أن يعرضوا أنفسهم لأي مخاطر.

ففي الختام إذا كنت تريد إجراء أي عملية خاصة بالجهاز الهضمي يمكنك التواصل مع أفضل طبيب معالج للجهاز الهضمي في مصر وهو الدكتور هيثم راضي، الذي يتميز بخبرته الواسعة في إجراء عمليات التخسيس بدون جراحة.

أضف تعليق