زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا بدون حظر او ضرر علي حسابك

يوجد على موقع مبتكرين عدد كبير من التطبيقات، التي سوف تساعدك على زيادة متابعين انستجرام، يتم ذلك بشكل مجاناً، كما يمكنك الحصول على العدد الذي تريده، لأن بعض التطبيقات تعطي متابعين وهميين، وبالتالي لابد من شراء المتابعين من موقع موثوق منه، يعطيك متابعين حقيقيين عرب أو أجانب، تلك المتابعين سوف يتفاعلون بالفعل على منشوراتك، فهم ليسوا زيادة عدد فقط وهو ما نوضح باستفاضة من خلال موقع المجرة.

موقع مبتكرين لزيادة المتابعين

إذا كنت تريد زيادة عدد متابعينك على تطبيق انستجرام، يوجد العديد من الطرق المجانية والموثوق منها، والتي يمكنك الاعتماد عليها، أهم هذه الطرق الدخول إلى موقع مبتكرين، لاختيار التطبيق الذي يتناسب معك، وبالطبع سوف يكون هذا التطبيق موثوق منه، ومن التطبيقات التي يرشحها لك موقع مبتكرين:-

 تطبيق توب فولو

هو تطبيق مميز وصادق، يتم استخدامه بشكل سهل، ولا يتسبب في حدوث أي أضرار على الحساب الخاص بك على انستجرام، بل بالعكس، بل أنه يساعدك في زيادة عدد المتابعين بشكل فعال، بالإضافة إلى أنه يزيد من فعالية الحساب ويساعدك على انتشاره بين المنافسين.

وبالتالي لابد من الانتباه بشكل كبير، لأن يوجد الكثير من البرامج أو المواقع المشهورة على الإنترنت، والتي تقدم تلك الخدمة مجانية أو مدفوعة، ولكنها تكون غير صادقة، وبالتالي سوف يتم استغلالك، وسوف تدفع نقود في الهباء، لذلك يمكنك الدخول إلى الموقع واختيار البرامج التي تتناسب معك، كي لا يتم استغلالك.

الأمر سهل وليس صعب، يمكنك البحث عن موقع مبتكرين، وسوف تقوم بالدخول إليه واختيار البرنامج الذي تريده؛ من أجل زيادة متابعينك على انستجرام، كما يوجد بعض البرامج الأخرى التي يمكنها مساعدتك على زيادة متابعينك على حسابك على فيسبوك أو اليوتيوب، وغيرها من وسائل السوشيال ميديا.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

 

 

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

إذا كنت تريد زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا وبسرعة، يمكنك القيام بذلك دون أي مجهود، سوف تقوم باستخدام موقع مبتكرين للقيام بذلك، وبالتالي لا داعي للبحث عن موقع آخر من أجل شراء المتابعين، ومن التطبيقات التي يرشحها لك الموقع :-

موقع فلورز شيب

موقع فلورز شيب هو موقع يقوم بزيادة متابعين انستقرام 10k مجانا، فهو المزود الرئيسي بالمتابعين، ويصل تكلفة شراء ألف متابع إلى 0.35$، كما يقوم هذا الموقع أيضاً ببيع متابعين تيك توك، وبالتالي لن يجعلك تضطر إلى شراء متابعين من أي مكان آخر.

متجر فانزاتي

هذا الموقع سهل وبسيط في الاستعمال، حيث أنه يتميز ببيع المتابعين بشكل مجاني، وتقديم خدمات رخيصة وممتازة، ومن خلاله يمكنك شراء متابعين تيك توك، فيسبوك، انستجرام وغيرهم، كما أن تكلفة 1000 مشاهدة على تطبيق انستجرام يصل سعرها إلى 0.02$، كما يبلغ سعر الألف لايك ب 0.05$.

رشق متابعين انستا

بالتعاون مع موقع مبتكرة، يمكنك بكل سهولة رشق متابعين انستا، وبالتالي لن يتم استغلالك، يتم رشق المتابعين مجاناً، وهو عبارة عن الحصول على عدد من المتابعين على حساب انستجرام الخاص بك، دون التعرض للاستغلال ودفع أي مبلغ مالي.

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمات رشق متابعين انستا، ومن أهمها اختيار تطبيق يساعدك على زيادة عدد المتابعين على حسابك، هؤلاء المتابعين سوف يكونوا متفاعلين على الحساب، وبالتالي فهم لن يتواجدون كمجرد عدد، بل أنهم سوف يتفاعلون على الحساب، وبالتالي سوف تزيد نسب المشاهدة، وسوف تزيد فرصتك من الحصول على أرباح من تطبيق انستجرام.

أضف تعليق