سويفت كود بنك الجزيرة بالسعودية | تعرف على رموز سويفت 13 فرع للبنك

سويفت كود بنك الجزيرة في المملكة العربية السعودية، من الأمور التي يبحث عنها عملاء هذا البنك، وذلك لأهمية رمز السويفت كود في التعاملات المختلفة لا سيما التعاملات المالية المختلفة بين فروع بنك الجزيرة في السعودية وغيرها من البنوك الدولية خارج المملكة، لهذا وفرت إدارة بنك الجزيرة العديد من رموز السويفت كود لبعض الفروع بالمملكة، وسوف نتعرف على رمز السويفت كود الرئيسي للبنك وكذلك بعض الفروع لبنك الجزيرة في السعودية، ومعلومات أخرى تهم العملاء من خلال موقع المجرة.

سويفت كود بنك الجزيرة

بنك الجزيرة أحد أهم البنوك العاملة في المملكة، والذي تأسس في منتصف السبعينات في مدينة جدة السعودية، وقام منذ التأسيس بالعمل على رفع مستوى الخدمات المصرفية والتمويل وغيرها من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

وساعد البنك العديد من العملاء منذ هذا التاريخ وحتى يومنا هذا بالعديد من الخدمات المتطورة، ومن ضمنها التحويلات المحلية والدولية، وذلك عبر فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

لذلك فإن العديد من العملاء يريدون معرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن خدمات البنك خاصة معرفة سويفت كود بنك الجزيرة الرئيسي وكذلك للفروع المختلفة في السعودية، وذلك لاستخدامه في العديد من الخدمات والمراسلات والخطابات بين فروع البنك والمؤسسات المالية العالمية.

كما يحتاج العملاء معرفة سويفت كود بنك الجزيرة وذلك في التحويلات المالية، والتعامل المالي بين بنك الجزيرة وبين الفروع الأخرى للمؤسسات المالية.

وهناك العديد من حالات استخدام رمز سويفت كود بنك الجزيرة، مثل التداول وتلقي الأموال باليورو أو الدولار، حيث يتم تسهيل هذه التحويلات، هذا بالإضافة إلى إرساله إلى شركات الوساطة المالية الدولية للحصول على تسهيلات خلال التحويلات المالية الأجنبية.

أما عن سويفت كود بنك الجزيرة فهو: BJAZSAJE وهذا بشكل عام إلا أنه يُضاف إليه بعض الأرقام حسب سويفت كود فروع بنك الجزيرة في جميع أنحاء السعودية.

سويفت كود بنك الجزيرة
سويفت كود بنك الجزيرة

سويفت كود فروع بنك الجزيرة

تعرفنا على سويفت كود بنك الجزيرة الرئيسي والذي وفرته إدارة البنك المالية من أجل الحصول عليه في حالة التعاملات المالية الدولية والتحويلات بين البنك وبين المؤسسات المالية الدولية خارج المملكة.

إلا أن هناك سويفت كود لفروع بنك الجزيرة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وسوف نتعرف على سويفت كود بنك الجزيرة لجميع الفروع من خلال هذه القائمة:

  1. سويفت كود بنك الجزيرة الفرع الرئيسي في جدة: BJAZSAJE 002.
  2. سويفت كود فرع بنك الجزيرة طريق الملك عبدالعزيز في جدة: BJAZSAJE 006.
  3. سويفت كود فرع شارع خالد بن الوليد بجدة: BJAZSAJE 007.
  4. سويفت كود فرع الجزيرة الرياض: شارع الستين – الرياض BJAZSAJE027.
  5. سويفت كود فرع الجزيرة فرع العليا: BJAZSAJE 016.
  6. سويفت كود فرع طريق المدينة: BJAZSAJE 021.
  7. سويفت كود بنك الجزيرة الدمام: BJAZSAJE 009.
  8. سويفت كود فرع الهفوف: BJAZSAJE 025.
  9. سويفت كود بنك الجزيرة فرع الجبيل: BJAZSAJE 019.
  10. سويفت كود بنك الجزيرة فرع الخبر: BJAZSAJE 013.
  11. سويفت كود بنك الجزيرة فرع بريدة: BJAZSAJE 026.
  12. سويفت كود فرع مكة المكرمة: BJAZSAJE 010.
  13. سويفت كود فرع المدينة المنورة: BJAZSAJE 011.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: سويفت كود البنك العربي الإماراتي لجميع الفروع 2022

طرق معرفة سويفت كود بنك الجزيرة

أتاح بنك الجزيرة في السعودية العديد من الطرق والوسائل التي تتعرف بها على سويفت كود الجزيرة وخدمات أخرى من البنك، من هذه الطرق الذهاب إلى مقر البنك الرئيسي أو أقرب فرع من فروع بنك الجزيرة التي تعرفنا عليها سابقاً.

كما يمكنك التواصل عبر الوسائل التالية:

  • أرقام خدمة عملاء بنك الجزيرة: 6666 2000 9 966+ أو 0404 244 800 وهذه الأرقام لعملاء البنك، أو رقم لغير عملاء البنك: 9999 244 800.
  • التواصل مع عنوان بريد البريد الإلكتروني لبنك الجزيرة في السعودية:
  • [email protected] أو [email protected]
سويفت كود بنك الجزيرة
سويفت كود بنك الجزيرة

سويفت كود البنوك السعودية

تعرفنا على سويفت كود الجزيرة، وهو أحد البنوك العاملة في السعودية، إلا أن كثير من العملاء دائماً ما يرغبون في معرفة جميع البنوك العاملة في السعودية سواء كانوا عملاء لهذه البنوك أم لا، نظراً لأهمية معرفة السويفت كود للبنوك السعودية.

وهذه قائمة السويفت كود لأهم البنوك السعودية في المملكة:

  • سويفت كود البنك الأهلي التجاري: NCBKSAJE.
  • سويفت كود بنك الرياض: RIBLSARI.
  • سويفت كود بنك الراجحي: RJHISARI.
  • سويفت كود بنك البلاد: ALBISARI.
  • سويفت كود البنك العربي: ARNBSARI.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن سويفت كود البنوك السعودية، يمكنك قراءة هذا المقال في موقع المجرة: سويفت كود البنوك السعودية | 6 معلومات بنكية حول رمز السويفت لجميع البنوك العاملة في المملكة

كانت تلك أهم المعلومات الرئيسية حول سويفت كود بنك الجزيرة في المملكة العربية السعودية، للعملاء المهتمين بمعرفة رمز السويفت كود في التعاملات الدولية.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من مقالات البنوك السعودية وخدماتها المميزة من خلال موقع المجرة.

أضف تعليق