أفضل دعاء تحصين العائلة مكتوب مستجاب

أفضل دعاء تحصين العائلة مكتوب مستجاب

دعاء تحصين العائلة، إن هناك العديد من الأشخاص الذين يملكون عائلة ويحبون عائلتهم جدا ويتمنون لهم كل خير وسعادة وأن يبعد عنهم أي شر وأن يظلوا محصنين من أي شر أو مكروه، وعندها يقومون بالدعاء لعائلتهم ولكن هناك أشخاص لا يعلمون ماذا يقومون بالقول في دعائهم، ولقد لاحظنا زيادة البحث كثيرا من قبل العديد من الأشخاص من خلال محرك البحث الشهير جوجل، من أجل التعرف علي دعاء تحصين العائلة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من أدعية تحصين العائلة مكتوبة.

دعاء تحصين العائلة بالكامل

دعاء تحصين العائلة بالكامل
دعاء تحصين العائلة بالكامل

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحصين عائلتهم من كل شر ومكروه، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء تحصين العائلة بالكامل، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لأولادي وليّاً ونصيرا، وكن لهم معيناً ومجيرا، إنك كنت بهم بصيرا.

  • أعوذ بالله العلي العظيم من غضبه وعقابه وشر عباده، ومن شر إبليس وجنده، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها.

  • حصنت أبنائي بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل. يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرج أمر أبنائي ويسر أمرهم، وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم، وارزقهم من حيث لا يحتسبوا.

  • أسالك اللّهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تُبقِ لأولادي هماً ولا حزناً ولا ضيقاً ولا سقماً إلّا فرجته.

دعاء تحصين العائلة من السحر

دعاء تحصين العائلة من السحر
دعاء تحصين العائلة من السحر

إن هناك العديد من الأشخاص المؤذية التي تقوم بعمل الأسحار، ومن الممكن أن يتم عمل سحر لعائلة بأكملها، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء تحصين العائلة من السحر، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفِتَن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجّال.

  • اللهم ربَّ السموات ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلِّ شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلَك شيء، وأنت الآخرُ فليس بعدَك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقَك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدَّين وأغننا من الفقر.

  • هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيمُ* هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ* هُوَ اللَّـهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.

  • أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ، ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها، ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ، ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقًا يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ.


التالي
أفضل دعاء لشخص عزيز مكتوب مستجاب
السابق
دعاء للحمل بتوأم مكتوب مستجاب