خدمة عملاء موبايلي | 5 طرق للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي في السعودية وخارجها

خدمة عملاء موبايلي في السعودية، تعتبر من أهم الموضوعات التي تهم العملاء المشتركين في كافة باقات الشركة السعودية الأشهر في عالم المكالمات وخدمات الإنترنت، ولكي يكتمل التميز الذي قامت به موبايلي عند إنشاءها وحتى يومنا هذا، فإن الشركة أكدت على وضع نظام خاص لخدمة عملاء الشركة والعديد من طرق التواصل مع رقم خدمه عملاء موبايلي، وسوف نتعرف على هذه الأرقام، وطرق التواصل بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

خدمات شركة موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية ضمن أهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الاشتراك فيها في العديد من الأنظمة والباقات سواء باقات الإنترنت أو المكالمات المحلية والدولية.

وهناك العديد من مزايا الاشتراك في خدمات موبايلي ومن هذه المزايا على سبيل المثال:

  1. خدمات الإنترنت اللامحدودة مثل خدمة السوشيال ميديا، والباقات اليومية والأسبوعية والشهرية.
  2. تقديم إنترنت عالي الجودة والكفاءة والسرعة من موبايلي لجميع العملاء.
  3. توفير خدمات اتصالات عديدة داخل المملكة العربية السعودية بأسعار رخيصة للغاية.
  4. تقديم باقات تجوال متنوعة ومميزة لجميع العملاء.
  5. تقديم العديد من الخدمات الإضافية لباقات المكالمات والإنترنت مثل خدمات: معرفة الرقم – خدمة تحويل رصيد موبايلي – خدمة تحويل المكالمات والانتظار- خدمات اتصل بي وغيرها من الخدمات الإضافية.
  6. خدمة نقاطي موبايلي والتي يتم فيها تحويل النقاط التي اكتسبها العملاء إلى دولارات لشراء العديد من منتجات موبايلي.
  7. تقديم العديد من المنتجات التقنية عالية الجودة في داخل المملكة من خلال فروع موبايلي المنتشرة في جميع مناطق ومدن السعودية.
  8. إمكانية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي للاستفسار عن جميع الخدمات والمزايا التي يرغب العملاء في معرفتها والاشتراك فيها.

وبسبب هذه المزايا تعتبر شركة موبايلي من أهم وأكفأ الشركات العاملة في مجال المكالمات والاتصالات وخدمات الإنترنت في السعودية، وسوف نتعرف بعد قليل على خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة، وهي خدمة التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي ومزاياها، وطرق التواصل المختلفة.

اقرأ أيضاً على موقع المجرة: فرع الرئيسي موبايلي – ومواعيد الدوام 2022

خدمة عملاء موبايلي
خدمة عملاء موبايلي

مزايا الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي

رقم خدمه عملاء موبايلي ضمن أهم الأرقام التي أتاحتها الشركة من أجل العديد من الخدمات التي تقدمها للعملاء المشتركين في باقات الشركة، حيث تتيح مندوبين يردون على كافة الاستفسارات حول الخدمات.

ويتميز رقم خدمة عملاء موبايلي أنها مُتاح طوال الوقت، فلا تجد انشغال الخط أو عدم الرد، وهو ما جعل شركة موبايلي ضمن أهم الشركات في عالم الاتصالات والإنترنت التي تقدم خدماتها للجميع.

فما هي مزايا رقم خدمة عملاء موبايلي:

  • يمكنك في أي وقت من ساعات الليل والنهار التحدث إلى أحد مندوبي الخدمة عند الاتصال بالأرقام المُتاحة، فخدمة العملاء في موبايلي مُتاحة خلال جميع أيام الأسبوع، وفي جميع ساعات الليل والنهار.
  • خدمة العملاء في موبايلي تقدم العديد من الخدمات خاصة: الاستفسار عن جميع الخدمات – تلقي كافة الشكاوى – تقديم الدعم الفني للمكالمات والإنترنت – عرض جميع العروض الحصرية الجديدة من شركة موبايلي على العملاء.
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في موبايلي بأكثر من طريقة إما من خلال رقم خدمه عملاء موبايلي الموحد أو الأرقام داخل وخارج السعودية، هذا إلى جانب موبايلي خدمة العملاء الإلكترونية عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني.
  • رقم خدمة عملاء موبايلي لا يوجد داخل المملكة العربية السعودية فقط، بل يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بسهولة خارج المملكة، خاصة للعملاء الذين يقومون بالاشتراك في باقات التجوال الدولي.
  • يمكنك ترك طلب خاص للشركة ثم الرد عليك في أسرع وقت إلكترونياً أو عبر الاتصال بك، وذلك من خلال الاستمارة الخاصة التي يمكنك ملؤها عبر الموقع لتقديم اي شكوى، وهي من مهام خدمة عملاء موبايلي.

هذه المزايا لا شك يمكنك – عزيزي عميل موبايلي – الاستفادة منها عند التواصل مع خدمة العملاء، ولكن في نفس الوقت يجب عليك معرفة أهم ارقام خدمة العملاء في شركة موبايلي، وطرق التواصل معهم من أجل الاستفادة من هذه المزايا.

كيف اكلم رقم خدمة عملاء موبايلي

من أهم الأسئلة التي يريد العملاء معرفتها السؤال التالي كيف التواصل كمع رقم خدمة العملاء في موبايلي السعودية؟

وسوف نتعرف بعد قليل من خلال موقع المجرة، على العديد من طرق التواصل مع رقم الخدمة، وما هي الأرقام التي يمكنك التواصل معها للاستفادة من مزايا خدمة العملاء كما تعرفنا في السابق.

وسوف نتعرف على أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، وأهم أرقام الخدمة من خلال النقاط التالية:

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الرقم الموحد

أتاحت شركة موبايلي رقماً موحداً من أجل التواصل معه، وذلك من أجل الاستفسار عن جميع العروض الحصرية والخدمات الهامة، وهذا الرقم هو 1100، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على هذا الرقم في أي وقت ومن أي مكان.

لكن الشرط الوحيد للاستفادة من هذا الرقم والتواصل مع خدمة العملاء، القيام بالاتصال من رقم شريحة موبايلي، حيث لا يمكن الاتصال من أي رقم آخر غير شبكة موبايلي.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من أي رقم

يمكنك الاتصال من أي رقم غير موبايلي السعودية، وذلك على الرقم التالي: 0560101100

ومن مزايا الاتصال على هذا الرقم، إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من أي شبكة من شبكات الاتصال في السعودية، هذا إلى جانب الخدمات التي يقدمها هذا الرقم من خلال خدمة العملاء مثل:

  • الضغط على الرقم 1 بعد الاتصال على الرقم السابق، لتغيير اللغة المتحدث بها مع خدمة العملاء.
  • الضغط على الرقم 2 من أجل معرفة العروض الحصرية والخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية.
  • الضغط على الرقم 9 لتحويل العميل إلى أحد ممثلي خدمة عملاء موبايلي للرد على كافة الاستفسارات ولمعرفة الخدمات وتقديم الشكاوي والدعم الفني.

كما يمكنك التواصل مع هذا الرقم من خلال تطبيق الواتساب، وبالتالي التواصل المباشر مع خدمة العملاء ومعرفة كافة الخدمات والاستفسار عن أي خدمة كانت، وذلك بسهولة وأنت في أي مكان من السعودية.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال

يمكن لجميع العملاء التواصل مع خدمة العملاء خاصة في قطاع الأعمال والشركات في السعودية وخارجها، للبحث في الشكاوى المقدمة من الشركات بخصوص قطاع الاتصالات والإنترنت للشركات.

كما يمكن لقطاع الأعمال في السعودية الحصول على العروض الحصرية التي تقدمها الشركة لهم بسهولة عبر التواصل مع خدمة العملاء، لذلك خصصت الشركة العديد من الأرقام سواء في داخل السعودية وخارجها، أما عن رقم خدمة موبايلي لقطاع الأعمال فيتم عبر الاتصال على الرقمين التاليين:

  • من داخل السعودية: الاتصال على الرقم 901.
  • من خارج السعودية: الاتصال على الرقم: +966560100901

حيث يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات وعرض جميع الخدمات والعروض التي تهم الشركات وقطاع الأعمال في السعودية، خاصة خدمات الاتصالات والإنترنت السريع.

خدمة عملاء موبايلي
خدمة عملاء موبايلي

طريقة التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر البوابة الإلكترونية

يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية في موقع موبايلي السعودية على الإنترنت، وبعد الدخول يمكنك كتابة كافة البيانات الخاصة للعميل، وتقديم الشكاوي والاقتراحات، كما يمكن معرفة العروض الحصرية من شبكة موبايلي.

اقرأ أيضاً على موقع المجرة: معرفة الرصيد موبايلي | 3 خطوات لتحويل الرصيد موبايلي

ومن البيانات التي يجب وضعها في نموذج الاستمارة الموجود في موبايلي: الاسم بالكامل – رقم الهاتف – رقم هاتف آخر – عنوان البريد الإلكتروني – نوع الاستفسار – موضوع الاستفسار عن الخدمة.

وبعد كتابة هذه البيانات الخاصة للعميل على الموقع، يمكنه ترك رسالة لخدمة العملاء، وترك مرفق من المرفقات إن وجد، ثم إرسال الطلب والشكوى، ويتم الرد عليه في أسرع وقت من خدمة العملاء الإلكترونية من موبايلي السعودية.

كانت هذه أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، وكذلك الأرقام الهامة التي يمكنكم التواصل معها من أجل الحصول على معلومات وخدمات شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات عن خدمات موبايلي، يمكنكم متابعة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق