معلومات مهمة عن تطبيق أونلي فانز | Onlyfans++

يعتبر تطبيق Onlyfans++ أحد التطبيقات التي تمكنك من متابعة النجم المفضل لك من حيث مفضلاته ويومياته وما الذي يقوم بنشره أو متابعته. كما يمكنك أيضًا من خلال التطبيق الحصول على محتوى النموذج المفضل لديك من خلال مجموعة من القوالب التي تتيح ظهور ملفك بشكل مميز. كما يمكن أن يقوم المشاهير الذين تقوم بمتابعتهم بإعداد فيديوهات خاصة لك حسب الطلب.

كما يمكنك الحصول على العديد من الاصدقاء من خلال مشاركتك الاهتمام بأحد الانشطة ومن خلال ذلك يمكنك الحصول على العديد من الأصدقاء الذين يشاركوك في نفس الاهتمام أو الهواية.

يمكن من خلال Onlyfans++ إنشاء المحتوى والربح من خلاله حيث أن الموقع يدفع مقابل تفاعل المتابعين على المحتوى الذي يقوم المستخدم بنشره في حالة رغبة المتابعين في مشاهدة المحتوى الذي يعرضه المستخدم.

تطبيق أونلي فانز - Onlyfans++
تطبيق أونلي فانز – Onlyfans++

مميزات النسخة المحدثة من تطبيق Onlyfans++

يعتبر تطبيق Onlyfans++ من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة حيث وصل عدد التحميلات الخاصة به إلى أكثر من 25 مليون عملية تحميل وهو في ازدياد بشكل مستمر. وبشكل عام فهو ليس بنفس الصرامة التي يتم التعامل بها على Facebook و Twitter مثلا وهو الأمر الذي يمكن العديد من المستخدمين من عرض منتجاتهم مثلا والحصول على مبيعات جيدة من خلال الموقع بدون الخوف من الحظر مثلًا فلا حاجة للحصول على تطبيق أونلي فانز بشكل غير شرعي مثلًا.

وعلى كل حال فهناك نسخة معدلة من تطبيق أونلي فانز والتي يتم فيها معالجة كل عيوب النسخة الأصلية من التطبيق. يمكنك الحصول على النسخة المعدلة من خلال موقع ELSHAYATA بكل سهولة.

أهم العيوب التي تمكنت النسخة المعدلة من Onlyfans++ من معالجتها:

  • نظرًا لعدم خضوع المحتوى للرقابة الصارمة فإن بعض المستخدمين يقومون في بعض الأحيان من نشر بعض الروابط التي تحتوي على فيروسات أو ماشابه. من خلال النسخة المعدلة والمقدمة من خلال موقع ELSHAYATA ستضمن عدم الوقوع في هذا الفخ مع خلو التطبيق من الفيروسات والروابط الضارة والتي يقوم بفلترتها بشكل دوري.
  • النسخة المعدلة من تطبيق أونلي فانز أصبحت أكثر سهولة والواجهة أصبحت أكثر بساطة ولا يستلزم وجود أي خبرة للتعامل مع مثل هذا النوع من التطبيقات. حيث يمكنك نشر المنشورات من خلال كتابة وصف مختصر للمحتوى ثم تحميل الملف. 
  • يمكن نشر 20 صورة وفيديو واحد لكل مشاركة. وتعتبر هذه من أهم المميزات التي يشملها التطبيق حيث يمكنك الجمع بين الصور والفيديوهات في مشاركة واحدة.
  • يمكنك الاستمتاع من خلال تطبيق Onlyfans++  بالفيديوهات عالية الجودة والتي تصل حتى 4k Ultra حيث يتم نشر آلاف الفيديوهات يوميا بواسطة المشاهير وصناع المحتوى. والتي يمكنك تغيير جودتها من الإعدادات تبعًا لرغبتك أو جودة إتصالك بالانترنت.
  • يمكنك التطبيق من اللقاء بالأصدقاء من خلال البث المباشر والحديث معهم من خلال الرسائل أو التعليقات في نفس وقت البث. كما يمكنك وضع فيديوهات او صور خاصة لا يتم عرضها لأي طرف آخر الا لمن تقوم بالسماح له بالوصول.
  • تتيح لك النسخة المعدلة من تطبيق Onlyfans++ والمتاحة من خلال موقع ELSHAYATA الاستمتاع بالمحتوى الذي تحب متابعته بدون إعلانات.

كيف يمكن تحميل تطبيق ++Onlyfans ؟ 

قم بزيارة موقع ELSHAYATA واذهب الى المقال : تحميل ++Onlyfans ثم قم بالضغط على رابط التحميل وقم بإنشاء حساب واستمتع بالتجربة الفريدة.

ستجد على موقع ELSHAYATA العديد من التطبيقات المعدلة والتي يتم إضافة مميزات إضافية لها بشكل يمنحك تجربة مميزة. ولكن من الضرورى الحرص عند تحميل أي تطبيق أو برنامج حيث يجب القيام بفحص المحتوى الذي تم تحميله بشكل متكامل خاصة وإن كان المصدر غير معروف بالنسبة لك كمستخدم وتقوم بالتحميل من خلاله للمرة الأولى

أضف تعليق