لماذا تعتبر تركيا الوجهة الأفضل للسياحة العلاجية؟

قد تتساءل لماذا تعتبر تركيا الوجهة الأفضل للسياحة العلاجية والدولة الرائدة في مجال الرعاية الصحية أليس كذلك؟ ولكن ما هو السبب الذي جعل تركيا تحتل تلك المرتبة العالمية سواء عربيا او عالميا؟

تعتبر تركيا سادس الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم, فمع أكثر من 700.000 زائر يأتون للحصول على الرعاية الطبية سنويًا، تطورت لتصبح وجهة سياحية علاجية مفضلة لدى العديد. وبحسب الإحصائيات، من المتوقع أن يتجاوز عدد السياح بهدف العلاج 2,000,000 بحلول عام 2023 وعلاوة على ذلك يمثل السياح العلاجيون أكثر من 32% من السياح في تركيا.

الجانب اللافت للنظر هو أن مواطني البلدان الأقل نموًا، حيث لا توجد علاجات طبية متاحة لحالات معينة، لا يفكرون في الرعاية الصحية والسياحة الطبية فحسب، بل أيضًا مواطنو البلدان الأكثر تقدمًا يبحثون عن أوقات تسليم سريعة وتكاليف أقل رعاية طبية عالية الجودة.

هل مازلت تشعر بالفضول لمعرفة سبب اعتبار تركيا واحدة من أفضل الوجهات للسياحة العلاجية في جميع أنحاء العالم؟ اليك المزيد من المعلومات

نوضح فيما يلي بعض الأسباب والفوائد التي تجعلك تفكر في السياحة العلاجية في تركيا من خلال موقع المجرة.

العمليات الجراحية والتجميلية بأسعار معقولة في تركيا

بالمقارنة مع دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإيطاليا وأستراليا، تشتهر تركيا بتوفير سياحة الرعاية الصحية والخدمات بأسعار معقولة وبأعلى جودة.

يختار 67% من الأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج الاستفادة من انخفاض تكلفة العمليات الجراحية في تركيا بنسبة تصل إلى 90% للحصول على الرعاية في المستشفيات الخاصة. وهذا يوضح الكثير عن مدى تسعير عروضهم الطبية بشكل معقول.

وعلاوة على ذلك فإن العمليات التجميلية في تركيا أقل تكلفة بنسبة 70% عنها في الدول الأوروبية. لذلك، دون المساس بالجودة العالية للعلاجات التي تحتاجها، يمكنك توفير المزيد من المال.

هل هذا كل شيء؟ الجواب هو لا!

توفر الخطوط الجوية التركية للمسافرين بهدف العلاج خصمًا خاصًا حتى بعد إضافة تكلفة الجراحة والسفر والإقامة، ستظل أقل تكلفة من إجراء نفس الجراحة في غالبية الدول الغربية أثناء الذهاب في إجازة في نفس الوقت.

حيث تضم تركيا مجموعة من أفضل المستشفيات والجراحين الرائدين في مجال السياحة الطبية

في تركيا، تضم مرافق الرعاية الصحية أكثر من 35% من الأطباء ذوي الخبرة والموظفين المعتمدين والتكنولوجيا المتطورة والأجهزة عالية التقنية. تلقى الأطباء تدريبهم الرسمي في الدول الأوروبية.

تفيد تقارير وزارة الصحة التركية أن ما يقرب من 552 ألف شخص حول العالم يفضلون تركيا. سافر 40 مليون شخص إلى تركيا كسائحين طبيين في عام 2018 للاستفادة من خدمات الرعاية الصحية في البلاد.

تعتبر تركيا بمثابة جسر بين الشرق والغرب

بغض النظر عن القارة أو البلد الذي أتيت منه، يمكنك الوصول إلى تركيا بسهولة. وعلاوة على ذلك تعتبر تركيا مركزًا رئيسيًا للسياسة والثقافة والتجارة في جميع أنحاء العالم.

يعتبر مطار إسطنبول في تركيا أحد أكبر المطارات في العالم. مع ما يقرب من 300 رحلة جوية مباشرة حول العالم، تخدم حوالي 200 مليون مسافر سنويًا.

 تركيا الوجهة الأفضل للسياحة العلاجية
تركيا الوجهة الأفضل للسياحة العلاجية

عروض السياحة العلاجية المميزة

تتضمن العروض الطبية في تركيا مجموعة متنوعة من الخدمات لضمان حصول الزوار على إقامة خالية من المتاعب منها حيث يمكن للسياح الطبيين الذين يزورون تركيا الاستمتاع ببرامج الرعاية الصحية المختلفة.

توفر حزم البرامج السياحية إقامة خمس نجوم ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة من أجل توفير تجربة مريحة لك!

تشمل عروض السياحة العلاجية في تركيا ما يلي:

الإقامة : يمكنك الاستمتاع بوقتك في إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم بتكلفة منخفضة من خلال الاستفادة من العروض السياحية في تركيا.

المأكولات والمشروبات : تشتهر تركيا بالمطبخ التركي الشهير بأجود وأطيب المأكولات الشرقية والعثمانية والتي تشترك بين المطبخ العربي في العديد من الأطباق.

خدمات لذوي الشخصيات الهامة: هل أنت قلق بشأن مشكلات النقل وكيف ستسافر إلى المستشفيات وأماكن أخرى أثناء إقامتك في تركيا؟ يتم توفير هذه الخدمة من قبل غالبية شركات السياحة العلاجية في تركيا. كما يقدم موقع عطل تركيا مجموعة من الخدمات والتي تتضمن الجولات السياحية والتوصيل من والى المطار وكما يقدم مجموعة من أفضل عيادات الأسنان وزراعة الشعر.

خدمة الترجمة الفورية : لا تحتاج إلى أن تتقن أي لغة أخرى غير اللغة العربية حيث أن جميع العيادات التي يقدمها موقع عطل تركيا هي عيادات تحتوي على كادر يتحدث اللغة العربية.

الدليل الشخصي : يمكن للسياح طلب المساعدة من مرافقهم الشخصي إذا كانوا يريدون المزيد من الاهتمام أو كانوا قلقين بشأن العيش في الخارج.

لا توجد قائمة انتظار للعلاج

في حال قد سئمت من الاضطرار إلى انتظار العلاج في بلدك فلا يوجد هنالك مشكلة في تركيا حيث سيتم تلبية احتياجاتك الطبية على الفور. على سبيل المثال، في تركيا يمكن إكمال إجراءات العلاج الجراحي في أسبوعين فقط في حين أن متوسط ​​وقت الانتظار لإجراء جراحة تجميلية في بلدك قد تصل الى 18 شهرًا.

مجموعة واسعة من أماكن لا تصدق للزيارة

إذا سافرت إلى تركيا لتلقي الرعاية الطبية، فسوف تلاحظ ثقافتها التاريخية الغنية. بمجرد أن تطأ قدماك أرض تركيا، سوف تأسرك بفضل خدماتها الطبية ذات الأسعار المعقولة ووجهاتها السياحية الشهيرة. مما يجعلها الوجهة المثالية للسياحة الترفيهية والعلاجية.

خاتمة

فكر في تركيا إذا كنت بحاجة إلى خيار علاج جراحي أو متخصص. في هذا البلد الجميل، يمكنك تجربة الاندماج المتميز للثقافات الشرقية والأوروبية والعربية بالإضافة إلى المستوى العالي وسهولة الوصول إلى الرعاية الطبية بأسعار معقولة.

أضف تعليق