5 علامات تجعلك تفكر في تبديل بطارية السيارة

في حالة حاجتك لـ تبديل بطارية السيارة فأنت في المكان المناسب، ونحن نقوم بتلك المهمة على الوجه الأكمل؛ حيث نوفر الفحص الشامل مع امتلاكنا لبطاريات أصلية، وبداية وجب الإشارة إلى أهمية البطارية؛ حيث تعتبر جزء محوري في مختلف أنواع السيارات، ودونها لن يكون هناك حركة بصورة مثالية.

يعتقد بعض العملاء أن البطارية سوف تظل على حالتها طوال الحياة، وعلى النقيض من ذلك فأن لها عمر افتراضي، ويتأثر ذلك بمجموعة من العوامل، وهو ما سوف نستعرضه عن طريق موضوعنا 5 علامات تجعلك تفكير في تبديل بطارية السيارة.

5 علامات تجعلك تفكر في تبديل بطارية السيارة:

يوجد 5 علامات تشير إلى حاجتك نحو تبديل بطارية السيارة، وسوف نفصلها فيما يلي:

  1. الحاجة إلى وقت كبير عما هو معتاد لتشغيل وقيادة السيارة مع وجود ضعف في مصابيح السيارة.
  2. ظهور آثار للتآكل أو الصبغات على الغطاء الخارجي لبطارية السيارة.
  3. خروج روائح كريهة من المكان الذي توجد فيه البطارية.
  4. التغير في قوة السيارة أثناء السفر لمسافات زمنية طويلة.
  5. في بعض الأوقات تظهر ثقوب تدل على التسريب.

ما أبرز العوامل التي تؤثر على بطارية السيارة وتؤدي إلى تلفها؟

  • عدم الحصول على الشحن لوقت كافي: في كثير من الأحيان يكون هناك خلل في الدائرة الكهربائية الخاصة بالبطارية، ويتسبب ذلك في عدم الحصول على الشحنة المناسبة، وبما يؤدي إلى ضعف بطارية السيارة.
  • الاستهلاك المستمر للبطارية: هناك كثيرون من الأشخاص يستخدمون كافة إمكانية السيارة في وقت واحد مثل المسجل والجي بي أس والشحن والتكييف، وذلك يضعف من البطارية بمرور الوقت.
  • ارتفاع درجات الحرارة: تتأثر البطارية بدرجات الحرارة التي تفوق طاقتها، ويسبب ذلك تأثير على كفاءتها، ويجعل هناك فرصة أكبر للتلف والخروج من الخدمة.

ما معايير اختيار بطارية السيارة الجيدة؟

  • حداثة البطارية: من المهم شراء بطارية جديدة، وعدم اللجوء إلى المستعمل، ويمكن التعرف على تاريخ إنتاج البطارية على الغلاف، وفي حالة تجاوز تاريخ الإنتاج ما يزيد عن ستة أشهر، فمن المفضل عدم شرائها، واللجوء إلى مكان يوفر بطاريات حديثة.
  • شراء بطارية أصلية: يوجد في هذه الفترة أنواع كثيرة من البطاريات، وغالبيتها تقليد وليست أصلية، وفي حالة شراء هذه النوعية فلن تدوم لفترة طويلة، وسوف تضطر في تغييرها، وقد يكون خيار الشراء لبطارية أصلية مُرتفع التكلفة، غير أنه على المدى الطويل أفضل، وهو من نوفره لعملائنا.
  • قدرة البطارية الاحتياطية: المقصود بقدرة البطارية الاحتياطية الفترة الزمنية التي سوف تعمل فيها البطارية دون حاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، ومن هذا المنطلق ينبغي البحث عن بطارية ذات قدرة احتياطية كبيرة.

ما توقيت تبديل بطارية السيارة؟

يشير الخبراء إلى أن العمر الافتراضي لبطارية السيارة يختلف على حسب نوعيتها ومدى محافظة الفرد عليها، وغالبًا ما يتم تبديل بطارية السيارة في فترة تتراوح بين 5-7 سنوات.

خدمة تبديل بطارية السيارة:

  • نصلك أينما كنت: توفر شركتنا خدمة تبديل بطاريات سيارات حولي، وفي حالة إذا ما احتجت لذلك وأنت في منزل أو في أي مكان تواصل معنا.
  • أسعارنا هي الأرخص: نوفر خدمة تغيير بطارية السيارة بأسعار منافسة، وجميع من تعاملوا معنا استحسنوا ما نُقدمه من مهام احترافية.
  • نعمل على مدار الساعة: نعمل في ميدان خدمة تبديل بطارية سيارة الاحمدي 24 ساعة، وهو ما يهم قطاع كبير من الجمهور.
  • نستخدم أفضل الوسائل التقنية: نقوم بفحص أعطال السيارة عن طريق أفضل الأجهزة الحديثة التي تعمل بالكمبيوتر، وبما يوفر الوقت على العملاء مع التشخيص الدقيق والتعامل مع العيوب بشكل فوري.
  • تعرف معنا على أشكال البطارية وأنواعها

أضف تعليق