افضل منتجعات الساحل الشمالي 

مدينة الساحل الشمالي من المناطق الساحلية المتميزة تتمتع بجوها المعتدل صيفاً توجد على شاطئ البحر المتوسط وهو من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، توفر منظر إبداعي خلاب للطبيعة خاصة في تناغم مياه البحر مع أشعة الشمس والرمال الناعمة، وتضم العديد من المنتجعات السياحية المتميزة وسوف نتناول الحديث عن افضل منتجعات الساحل.

دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي أكبر إنجازات شركة تطوير مصر العقارية وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار استطاعت أن تلبى احتياجات فئات مختلفة من العملاء، وتُعد قرية دي باي افضل منتجعات الساحل الشمالي فهي الخيار الأمثل للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات.

توجد في موقع استراتيجي حيوي على طريق إسكندرية مطروح الصحراوي تحديداً الكيلو 165 توفر إطلالة فريدة من نوعها على البحر، كما تقترب من منطقة الضبعة والعلمين وهما من أشهر المناطق التي تقدم خدمات شاملة للمقيمين.

تصميم قرية دي باي تم على أفضل مستوى حيث الأناقة والذوق الرفيع لذا هي تعتبر افضل منتجعات الساحل، وخصصت الشركة المطورة مساحة 201 فدان بشاطئ رملي يبلغ طوله 800 متر لتوفر وحدات سكنية ساحلية على أعلى مستوى.

الساحل الشمالي
الساحل الشمالي

ازميرالدا باي الساحل الشمالي

منتجع ازميرالدا باي افضل منتجعات الساحل الشمالي يقع على شاطئ البحر المتوسط حيث المياه الفيروزية، والسماء الصافية، والرمال الناعمة أجواء طبيعية ساحرة للاستجمام، قرية ازميرالدا باي الساحل  من تنفيذ شركة كيلوباترا العقارية.

كبرى الشركات الاستثمارية هدفت إلى نيل ثقة الملايين من خلال تنفيذ مشروعات متميزة، واختارت موقع حيوي لتصميم قرية ازميرالدا باي في الكيلو 247 سيدي حنيش طريق إسكندرية مطروح بالقرب من مطار العلمين ومطار القاهرة الدولي مما يجعل القرية محط أنظار الجميع. ومن الهام بالذكر وفرت الشركة العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية للمقيمين وطرح أـنظمة سداد مريحة على كافة الوحدات.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي

هاسيندا ويست الساحل الشمالي منتجع من أرقى المنتجعات السياحية يعتبر بمثالية فرصة حقيقية للاستثمار في موقع من أهم المواقع الحيوية بالساحل؛ حيث يوجد على طريق إسكندرية مطروح الكيلو 200 بالقرب من قرية فوكا الساحلية وهي من أشهر القري الموجودة بالساحل .

تضم قرية هاسيندا ويت وحدات سياحية بإطلالة مميزة على البحر وسط أجواء طبيعية مع توفير العديد من الأنشطة الترفيهية لمستوى معيشة راقي لذلك تُعد افضل منتجعات الساحل الشمالي من تنفيذ شركة بالم هيلز العقارية.

اهتمت بتوفير مساحة كبيرة لتنفيذ مشروع هاسيندا ويست وتبلغ 116 فدان بلغت نسبة الوحدات السكنية منها 21% ليضم عدد 300 وحدة بمساحات متنوعة لترضى كافة الأذواق، وتنوعت الوحدات ما بين: الشقق السكنية، الفلل، توين هاوس، تاون هاوس.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

افضل منتجعات الساحل يضم وحدات ساحلية تتميز بالرقى والفخامة بإطلالة فريدة من نوعها على شاطئ البحر بين المناطق الخضراء، وحمامات السباحة من إنجازات الشركة العقارية الأولى وهى شركة ماونتن فيو من الشركات التي تراعى كافة الأذواق.

يوجد منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي في موقع جغرافي متميز بمنطقة رأس الحكمة بإطلالة خاصة على جبال رأس الحكمة وشاطئ البحر بالتحديد الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح، وتفضل القرية عن القاهرة مسافة 3 ساعات فقط، وكما اهتمت الشركة المطورة باختيار أفضل المواقع راعت أن يكون تصميم القرية على أحسن مستوي.

تم تصميم قرية ماونتن فيو على شكل جزر اليونان وهي جزر ساحرة توفر أجواء ممتعة خاصة للعائلة، وتُقدر مساحة المنتجع 450 فدان تم تنسيقها بين الوحدات ليضم المشروع الفلل والشاليهات ذو المساحات المتنوعة وتبدأ مساحة الفل في منتجع ماونتن فيو من 145 متر لتصل إلى 170 متر، وتتنوع مساحات الشاليهات لتبدأ من 92 متر وتصل إلى 132 متر جميع الوحدات تشطيب حديث خدمات متكاملة وبأسعار مناسبة جداً مع وجود نظام الدفع بالتقسيط.

تعرف معنا على افضل منتجعات الساحل الشمالي 

أضف تعليق