الحصول على جسم متناسق

أصبح الكثير من النساء والرجال يقومون بإجراء عمليات تجميلية، من أجل تصحيح أو علاج بعض الأشياء في جسمهم أو شكلهم، كما أنهم يبحثون عن أفضل الأطباء الذين يمكنهم القيام بتلك العمليات، يتميز الدكتور مصطفى إدريس بخبرته في هذا المجال، وقد اشتهر بخبرته والسمعة الطيبة للمركز، وسوف نتعرف الآن من خلال موقع المجرة عن أهم المعلومات عن عمليات ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم، عمليات شفط دهون البطن للرجال واسعار عمليات شد الثدي في مصر.

الفرق بين ترهل الجلد والجلد الزائد

قبل التوجه إلى ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم لا بد من التعرف على الفرق بين ترهل الجلد والجلد الزائد، قد يصعب في العديد من الأوقات التفرقة بين الترهلات والجلد الزائد، ولكننا الآن سوف نوضح الفرق بينهم :-

يتكون الترهل عند حدوث تراكم للدهون أو تجمعها تحت الجلد، أما الجلد الزائد فهو لا يظهر إلا بعد حدوث فقدان شديد في الوزن أو التخلص من السمنة، ويكون عبارة عن كتل جلدية مترهلة.

وبالتالي إذا كنت تعاني من ذلك، يمكن التوجه إلى مركز الدكتور مصطفى إدريس من أجل إزالة الجلد الزائد بعد الرجيم، وهو أخصائي في جراحات التجميل، سوف يتم رؤية الحالة، وتحديد العلاج أو العملية التي تحتاجها، والتي تتم بأحدث الأساليب العلمية، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الموجودة في المركز.

تقنيات مختلفة لشفط دهون البطن للرجال

تتعدد التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات شفط دهون البطن للرجال، يقوم الطبيب بتحديد التقنية التي تتناسب مع الحالة، ومن هذه التقنيات :-

حقن السوائل

تعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق الشائعة، حيث يقوم الدكتور بحقن كمية محلول كبيرة عبر الوريد، قبل أن يتم إزالة الدهون، هذا المحلول هو مخدر موضعي بالإضافة إلى مادة لتقلص الأوعية الدموية، يستخدم هذا المحلول من أجل تسهيل عمليات شفط الدهون.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

تستخدم الموجات فوق الصوتية عن طريق قضيب معدني، كي يتم تحويل الخلايا الدهنية لسائل، وبالتالي يتم إزالتها بعد ذلك.

شفط الدهون عن طريق VASER

الفيزر هو نوع من أنواع الموجات الصوتية التي تعمل على إزالة وشفط الدهون، لا تسبب أي ضرر على الأنسجة، بل أنها تتميز بلطفها.

شفط الدهون بالليزر

من الممكن القيام بشفط دهون البطن للرجال عن طريق الليزر، حيث يقوم أولاً بإذابة الدهون وتكسيرها، ليسهل شفطها بعد ذلك.

شفط دهون البطن للرجال
شفط دهون البطن للرجال

اختلاف اسعار عمليات شد الثدي في مصر

تختلف اسعار عمليات شد الثدي في مصر بعد زيادة الطلب عليها، حيث تتغير الأسعار من مكان لآخر، خاصة أسعار عمليات التجميل، كما أن تلك العمليات تشهد التحدي والمنافسة بين الأطباء، وبالتالي فإن الحالة تكون في حيرة في استخدام مركز مناسب كجودة العملية وسعرها، وبالتالي يكون الحل الأمثل هو مركز الدكتور مصطفى إدريس، والذي تفوق بشكل كبير في هذا المجال.

عملية شد الثدي أو رفعه، عبارة عن عملية جراحية يلجأ لها الكثيرون، وذلك للحصول على شكل أفضل للثديين، حيث يقوم الطبيب بإجراء العملية عن طريق تلك الخطوات :-

  • يتم رفع الثدي إلى أعلى مستوى متاح، وذلك من أجل جعل الثدي أكثر تناسق مع الشكل العام.
  • تقليل حجم الهالة، ثم تغيير موضعها، بحيث تتجه للأمام بدلاً من اتجاهها للأسفل.
  • بعد تزال جميع الأنسجة الزائدة وإزالة الجلد.
  • في النهاية سوف يتم إعطاء ثدييك شكل مستدير يحافظ على أنوثتك.

في الختام، تلك العمليات لا يتم إجرائها إلى في مكان موثوق منه ذات مصداقية عالية مثل مركز الدكتور مصطفى إدريس.

أضف تعليق