رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي 

رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي من أكثر الأمور شيوعًا في المملكة العربية السعودية لرغبة الكثيرين في التعرف على كم المبالغ المفترض خصمها عند إجراء تحويل من محفظة stc pay إلى بنك الراجحي.

كما يُعرف لكافة المواطنين والمقيمين بالدولة السعودية أن شركة الاتصالات stc pay تتيح للمستخدمين إجراء حوالات محلية ودولية من محفظتهم الخاصة إلى الحسابات البنكية، ويتم ذلك عبر تطبيق stc pay النظام الرقمي الذي سَهل كثيرًا على كافة العملاء الحصول على خدماتهم بطريقة سهلة دون بذل الكثير من الجهد.

في مقالنا هذا على موقع المجرة، سنتعرف معًا على رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي، وسنعرض لكم طريقة التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي، مع مناقشة أكثر الأمور الهامة والتي تخص عملية التحويل من stc pay.

 

شركة الاتصالات السعودية stc pay

شركة stc pay السعودية هي شركة مدفوعات رقمية، تأسست في عام 2017، وبدأت عملها الرسمي في عام 2018، وهي عبارة عن منصة تعاملات مالية تتيح للأفراد فتح محفظة خاصة وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت وإرسال واستقبال الأموال بكل سهولة.

تتيح الشركة تطبيق تابع لها يخدم الأفراد من التحكم في المحفظة المالية، والحصول على خدمات الشركة بشكل آمن وبطريقة فعالة، فهو نظام رقمي مميز مصمم بتقنيات حديثة ومبتكرة لإرضاء كافة العملاء المواطنين والمقيمين.

رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي

التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي ليس مجانيًا كما يشاع عند المستخدمين، في وقت ما كانت stc pay تتيح بالفعل إجراء الحوالات بشكل مجاني ضمن حملة عروض استمرت لفترة، لكن الآن يتم التحويل مقابل رسوم تقتطعها الشركة.

التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي ولكافة البنوك المحلية المتواجدة في المملكة العربية السعودية هي ٧ ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي 
التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي

طريقة التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي

يستطيع العميل أن يقوم بإرسال حوالة من محفظة stc pay إلى حساب بنكي في بنك الراجحي، وتشمل خطوات التحويل ما يلي:

  • بداية يجب تحميل تطبيق stc pay، وتسجيل stc pay حساب جديد.
  • بعد التسجيل والدخول، يتم اختيار التحويل المحلي من قائمة التطبيق.
  • إدخال بيانات التحويل كاملة في خاناتها المحددة.
  • الضغط على استمرار.
  • الضغط على محفظة اس تي سي باي المراد التحويل منها.
  • الضغط على استمرار لإتمام عملية التحويل.
  • اعرف معلومات وتفاصيل أكثر من موقع اتجاه المال عن طريقة التحويل من stc pay الى الراجحي وكيفية التحويل دوليًا.

كم يستغرق التحويل من stc pay الى الراجحي

بعد ما ذكرنا لكم رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي وطريقة التحويل الإلكترونية عبر تطبيق اس تي سي باي نجيب على سؤال شائع وهو كم يأخذ وقت التحويل من stc pay إلى بنك محلي؟.

في الحقيقة أن التحويل المحلي من stc pay سواء إلى الراجحي أو إلى أي بنك آخر سيستغرق كحد أقصى حوالي 48 ساعة في أيام العمل الرسمية للبنوك، مما يعني أنه من الممكن أن تصل الحوالة في أقل من ذلك، وبالنسبة للبنوك المتعاونة من stc pay ستصل الحوالة في أوقات العمل الرسمية بشكل فوري.

طريقة إلغاء حوالة stc pay 

على حسب ما ذكرت شركة الاتصالات السعودية stc pay أنه غير متاح إمكانية إلغاء الحوالات المحلية، فقط يمكن إلغاء الحوالات الدولية، وإليكم طريقة إلغاء حوالة stc pay دولية: 

  • فتح تطبيق اس تي سي باي، وتسجيل الدخول.
  • من القائمة، يتم الضغط على حوالات دولية.
  • اختيار أيقونة الحوالات.
  • الضغط على إيصال الحوالة.
  • الضغط على (إلغاء).

هذا ما يتعلق بشأن رسوم التحويل من اس تي سي باي الى الراجحي وطريقة التحويل محليًا، نتمنى أن تكونوا استفدتم من مقالنا اليوم، شاركونا في التعليقات عن أسئلتكم و استفساراتكم بما يخص stc pay، وانتظروا الرد السريع من فريق موقع المجرة، دمتم في أمان الله.

أضف تعليق