اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه بالسعودية 2022

اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه، من الأسئلة التي يسألها العديد من المرضى الذين يريدون الكشف في عيادات مستشفى فقيه الشهيرة بالسعودية، كما يسألون عن أسماء الأطباء والتخصصات والمواعيد وطريقة الحجز في العيادات الخارجية، كل ذلك سنعرفه من خلال سطور هذا المقال في موقع المجرة.

ما هي اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه 2022

تعد مستشفى سليمان فقيه في جدة من أفضل المستشفيات السعودية في الخدمات التي تقدمها، وفي الأطباء المتخصصين المتميزين الذين يعملون فيها في جميع التخصصات الطبية.

فمنذ تأسيسها في أواخر السبعينات وهي تقوم بمهامها خاصة بعد التطور الرائع الذي قامت به إدارة المستشفى خلال العقود السابقة، وافتتاح العديد من المراكز الطبية والعيادات المركزية التابعة للمستشفى.

هذا جعل المستشفى لها مكانة كبيرة لدى السعوديين خاصة في مدينة جدة، ومن المستشفيات التي تقدم خدمات ممتازة لهم، وبسبب ذلك كثير من المواطنين والمقيمين في جدة يسألون عن اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه.

وتختلف اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه، حسب التخصصات الطبية المحجوزة، كما تختلف من طبيب إلى طبيب آخر، بل قد تختلف من عام لآخر، فما هي أسعار الكشف في المستشفى لعام 2022؟؟

  1. سعر الكشف العام لجميع التخصصات، الطبيب الاستشاري يتراوح ما بين 400 إلى 420 ريال سعودي.
  2. سعر الكشف لجميع التخصصات، الطبيب الأخصائي يتراوح ما بين 300 إلى 350 ريال سعودي.

هذا متوسط السعر للتخصصات الطبية في مستشفى سليمان فقيه، ولكنها تختلف إذا كان الكشف على يد الطبيب الاستشاري أو الطبيب الأخصائي وذلك في التخصصات، هذا يختلف بالطبع للعمليات.

سعر عمليات الولادة يختلف حسب نوع العملية، على سبيل المثال سعر عملية الولادة الطبيعية تصل إلى 11 ألف ريال سعودي، بينما ترتفع إلى أكثر من 18 ألف ريال سعودي لسعر عملية الولادة القيصرية.

وقد تختلف أسعار الولادة من طبيب إلى طبيب آخر في مستشفى سليمان فقيه، حيث يجب السؤال جيداً على الأسعار وتكاليف العملية والتجهيزات قبل الولادة في المستشفى.

هذا عن متوسط اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه لعام 2022، فماذا عن الفروع الطبية لمستشفى سليمان فقيه والتخصصات الطبية وأهم الأطباء؟؟

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: المستشفيات التي يغطيها تأمين اتحاد الخليج | تعرف على كيفية معرفة المستشفيات عبر 8 خطوات

اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه
اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه

فروع مستشفى سليمان فقيه وأهم التخصصات الطبية

توجد العديد من فروع مستشفى سليمان فقيه، وفي كل فرع من المراكز الطبية والمستشفيات التابعة للمستشفى المركزي يوجد أكفأ الأطباء في جميع التخصصات الطبية والتي يمكن حجز التخصصات هذه في أي فرع من الفروع.

وهذه الفروع هي:

  1. مستشفى الدكتور سليمان فقيه المركزي.
  2. مركز الدكتور سليمان فقيه.
  3. فقيه البيت الطبي في النزهة.
  4. فقيه البيت الطبي بالثغر.

وقد تختلف اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه في المراكز والفروع الطبية التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة، حيث يوجد العديد من الأطباء المتخصصين في جميع التخصصات ومن أهم هؤلاء نتعرف عليها:

أطباء النساء والتوليد

  • الدكتور أنور موريا.
  • الدكتور محمد نزار العطار.
  • الدكتور شادي هلسة.
  • الدكتور رفيق برقاوي.
  • الدكتورة مارلين فرحات.
  • الدكتور أميرة صالح.
  • الدكتورة انتصار العقبة.
  • الدكتورة سحر ملودي.
  • الدكتورة سهير السباعي.
  • الدكتورة تسنيم زياد
  • الدكتورة تغريد بدري.
  • الدكتورة نادية سليم.
  • الدكتور نادية عبد الله.
  • الدكتورة سعاد حسن.
  • الدكتورة سلوى خليفة.

أطباء الأطفال:

يوجد العديد من أطباء واستشاريين الأطفال المميزين في جميع فروع مستشفيات فقيه في جدة، ومن أهم أطباء الأطفال:

  1. الدكتور طارق مخلوف.
  2. الدكتورة خديجة موسى.

أطباء جراحة المخ والأعصاب

يوجد العديد من أطباء الأعصاب وجراحة المخ، ولعل أفضلهم الدكتور أندرو وايلد استشاري جراحة المخ والأعصاب، والدكتور مهدي كنجو المتخصص في اضطرابات الذاكرة والاضطرابات السلوكية العصبية.

أطباء جراحة القلب والأوعية الدموية

تذخر المستشفى بالعديد من أطباء جراحة القلب والأوعية الدموية، حيث تعتبر من أهم التخصصات الطبية، ويوجد العديد من الأطباء المتميزين في مستشفى سليمان فقيه مثل الدكتور نبيل الأعمى الحاصل على البورد الأمريكي وزمالة الكلية الملكية في كندا.

بالإضافة إلى الدكتور عبد اللطيف الخوجة الذي يعد الأفضل بين اطباء مستشفى سليمان فقيه.

أطباء أمراض الباطنة

يوجد العديد من أمراض الباطنة في مستشفى سليمان فقيه، ومن أهم هؤلاء الأطباء: الدكتور مصطفى الشافي استشاري أمراض الباطنة وحميات الكبد، والدكتور المعتز هاشم المتخصص في أمراض الباطنة والجهاز الهضمي.

وبعد التعرف على بعض التخصصات وأسماء الأطباء في مستشفى سليمان فقيه، يوجد العديد من التخصصات الأخرى، ومن هذه التخصصات: طب العيون – طب الأسنان – طب العظام – طب الأنف والأذن والحنجرة – طب الأمراض النفسية والعصبية – قسم الجراحة العامة – قسم علاج الأمراض التنفسية والعدوى الفيروسية.

ويمكنك التعرف على اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه لجميع التخصصات التي تعرفنا عليها من الموقع الرسمي للمستشفى على الإنترنت من هنا.

الخدمات الإلكترونية لموقع مستشفى سليمان فقيه

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمرضى تقدمها مجموعة سليمان فقيه على الإنترنت لراحة المرضى، وحجز الكشف الطبي بعدما يتم معرفة اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه.

وهذه الخدمات الإلكترونية هي:

بوابة المريض الإلكترونية

هذه البوابة يمكنك من خلالها معرفة اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه والتخصصات الطبية المختلفة، حيث يمكنك من خلال الدخول عليها من هنا، ثم الاستمتاع بخدمات:

  • التسجيل في البوابة.
  • الحجز السريع للكشف في جميع التخصصات.
  • الاستفسار عن الأسعار والمواعيد.
  • تنبيهات بخصوص الكشف في العيادات الطبية.
  • تسجيل البيانات الطبية المختلفة في البوابة.

هذه البوابة متكاملة وتعتني بالمريض، وهي طريقة من طرق التواصل ومعرفة أسعار الكشف وأسماء الأطباء المتخصصين في جميع التخصصات الطبية التي يحتاجها المرضى.

طلبات الإجازة المرضية

من الخدمات الإلكترونية الهامة التي تقدمها مجموعة مستشفيات سليمان فقيه على الإنترنت، وجود خدمة طلبات الإجازة المرضية والتي يقدمها لجميع الموظفين في جميع أنحاء المملكة، حيث يمكنهم تقديم الإجازات المرضية للجهات التي يعملون بها.

يمكن تقديم طلبات إجازات مرضية من الخدمات الإلكترونية والكشف الكلي في مجموعة مستشفيات سليمان فقيه بعد ما يتم معرفة التخصصات المطلوبة في الكشف.

اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه
اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه

خدمة إعادة تعبئة الدواء

يمكنك بعد التسجيل في بوابة المريض، الاستفادة من إعادة تعبئة الدواء، وذلك من خلال الكشف في العيادات والتخصصات الطبية بالإضافة إلى الحصول على الدواء والوصفات الطبية من الأطباء وإمكانية تغيير الدواء عبر هذه الخدمة الإلكترونية.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: مواعيد مستشفى العسكري بالمدينة المنورة | 8 خطوات للتسجيل في بوابة المريض الإلكترونية في مستشفى الأمير سلطان العسكري

طريقة التواصل مع مستشفى سليمان فقيه

يمكنك معرفة اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه عبر الخدمات الإلكترونية السابقة، لكن هناك طرق أخرى للتواصل مع المستشفى والحصول على خدمة الحجز السريع، وذلك من خلال الأرقام التالية:

  • رقم الحجز على العيادات الخارجية: 012220488
  • رقم حجز حالات الطوارىء في المستشفى: 966126655000
  • رقم الحجز العام في مستشفى سليمان فقيه: 96612779200
  • التواصل عن طريق الفاكس: 96612660813

ويمكنك من خلال الأرقام والطرق السابقة الحصول على الحجز السريع ومعرفة جميع اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه في جدة، ومواعيد الحجز لجميع التخصصات الطبية سواء في العيادات الخارجية أو غيرها من المراكز.

ختاماً، تعرفنا في سطور هذا المقال على اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه، وكيفية الحصول على الخدمات الإلكترونية الموجودة في البوابة الإلكترونية لمجموعات مستشفيات فقيه.

ولمزيد من خدمات المستشفيات في المملكة العربية السعودية، يمكنكم قراءة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق