أفضل أكل قطط رويال

تعد القطط هي واحدة من أكثر الحيوانات الأليفة التي يفضل عدد كبير من الأشخاص اقتنائها في المنزل وذلك لشكلها الجميل ومنظرها الرائع، ولكن قد تحتاج هذه القطط لعناية خاصة سواء من ناحية النظافة او من ناحية المكان الذي يجب أن تنام به ومن ناحية نوع الأطعمة التي من المفترض أن يتم تقديمها لها، ونظرًا لعدم دراية عدد كبير من الأشخاص بهذه المواضيع الهامة فهذا سوف يكون موضوع مقالنا اليوم فتابعوا معنا لمعرفة نوع أكل القطط المفضل  وغيرها العديد من العناصر الأخرى.

مميزات أكل قطط رويال

يعد أكل قطط رويال هو واحدًا من أهم الأكلات ذات العلامات التجارية الشهيرة التي تقدمها شركة رويال كانين لغذاء أنواع كثيرة من القطط والتي ينصح بها عدد كبير من الأطباء البيطريين وذلك لما يحتويه من فيتامينات وأحماض مناسبة لتغذية القطط.

يعد طعام رويال كانين للقطط هو من أهم الأطعمة التي تتميز بالعديد من المزايا الهامة ومن أهمها ما يلي:-

  • غني بالعديد من الفيتامينات والأحماض التي تناسب لتغذية القطط.
  • لا يحتوي على سعرات عالية.
  • يحتوي على العديد من الألياف التي تساعد في زيادة فرو القطط.
  • يمنع تكون جير الأسنان الذي يتسبب في رائحة الفم الكريهة.
  • يساعد أكل قطط رويال في تقليل الحصوات ومشاكل الاحتباس البولي.
أكل قطط رويال
أكل قطط رويال

أنواع أكل قطط رويال

توفر شركة رويال العديد من أنواع الأكل المختلفة للقطط والتي قد تتخطى المائة نوع فمنها الرطب ومنها الجاف ولكل نوع خصائصه ومميزاته الخاصة ومن أهم هذه الأكلات ما يلي:-

  • طعام جاسترو سريع الهضم والذي يتوفر بنكهات مختلفة وقد تعد اللحوم هي من أهم المكونات الأساسية له، وهناك نوع آخر منه بنكهات الدجاج ويساعد هذا النوع في إمداد القطط بالعديد من العناصر الغذائية المختلفة، كما أنه يساعد في تحسين عملية الهضم.
  • طعام رويال دايجستف الذي يتميز بقدرته على تقوية العظام والأسنان وذلك لاحتوائه على كم هائل من البروتينات والمعادن فقد يعد الدجاج هو المكون الأساسي له فهو ناعم وسلس وسريع الهضم ويتميز برائحة شهية فاتحة للنفس.

أفضل أنواع الدراي فود للقطط

يعد أكل القطط الجاف هو من أفضل الوجبات التي يفضل استخدامها عدد كبير من مربي القطط وذلك لسهولة حملها فهي خفيفة الوزن وتدوم لفترات طويلة ويسهل إعدادها، ويمكن إعطاءها للقطط في جميع المراحل العمرية المختلفة حيث أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمكونات الطبيعية التي تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان والعظام.

هناك أنواع كثيرة من أكل القطط الجاف ومن أهمها ما يلي:-

  • طعام قطط مياو ميكس هو واحدًا من أهم أكل القطط الجاف المنتشر في الأسواق وذلك لما يحتوي عليه من معادن وفيتامينات متعددة فهو خفيف على المعدة ولا يسبب أي انتفاخات، وقد يتوفر هذا النوع من الطعام بعدة أطعمة مختلفة كالأسماك واللحوم.
  • أكل قطط جاف فريسكاس والذي يعد واحدًا من أخف أنواع أكل القطط الجافة فهو مناسب لجميع أعمار القطط ويتوفر بعدة نكهات مختلفة منها الدجاج واللحوم والخضروات كما أنه يتميز بسهولة هضمه.

أفضل أنواع رمل القطط

يعد رمل القطط هو واحدًا من أهم الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تربية القطط لأنه يحمي القطط من الإصابة بالعديد من الأمراض ويحمي القطة من التعرض للعفن وأمراض الكلى وغيرها العديد من الأمراض الأخرى ومن أهم أنواع رمال القطط ما يلي:-

  • رمل قطط رويال نسيم هاواي والذي يتميز برائحته المنعشة والذكية التي تساعد في التخلص من الروائح المنبثقة من القطط، فهو مناسب للقطط الصغيرة والكبيرة حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية أو أصباغ وخالي من الغبار الذي يتسبب في ظهور علامات الأقدام.
  • رويال فيليس رمل قطط بدون رائحة وله القدرة على إزالة الروائح الكريهة وامتصاص الماء ولا أثر للغبار به.

أضف تعليق