أفضل 10 مواقع التوظيف في الخليج

يسعى للكثيرين للحصول علي فرصة عمل مناسبة لهم ولمؤهلهم الدراسي وخبراتهم العلمية بعد التخرج ، لذا يقومون بالبحث عن أفضل مواقع التوظيف وإرسال سيرتهم الذاتية متضمنة كافة التفاصيل المتعلقة بهم ، حتي يتم الحصول علي الوظيفة المنافسة .

حيث أصبحت مواقع التوظيف في الوقت الحالي واحدة من أفضل الوسائل في الحصول علي وظيفة مناسبة في منطقة الخليج ، في ظل توافر العديد من مواقع التوظيف التي تتواصل مع المؤسسات والشركات بشكل كبير لعرض الوظائف المتاحة والشاغرة والتخصصات المطلوبة .

أفضل مواقع التوظيف في الخليج
أفضل مواقع التوظيف في الخليج

أفضل موقع توظيف في الخليج

يعتبر الخليج من المناطق التي تشهد إقبال كبير من الباحثين عن فرصة عمل ، وخاصة في ظل الاستقرار الاقتصادي في منطقة الخليج ووجود العديد من المشروعات العملاقة والمؤسسات التي لديها وظائف شاغرة .

هذا وانتشرت العديد من مواقع التوظيف في الخليج في السنوات الأخيرة ، وذلك لكي تكون حلقة ربط ووصل بين الشركات والمؤسسات الراغبة في إيجاد موظفين ، وبين الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة عمل ، لذا تقوم مواقع التوظيف بهذا الدور بشكل رائع .

ويرغب الكثير من الأشخاص في البحث عن أفضل موقع توظيف في الخليج ، في وجود العديد من مواقع التوظيف في منطقة الخليج والكثير منها لديه مصداقية .

أفضل 10  مواقع التوظيف في الخليج

نستعرض لكم في السطور التالية افضل مواقع التوظيف في الخليج والتي حققت شهرة كبيرة في مجال التوظيف ، ولديها مصداقية من قبل المؤسسات والشركات وكذلك ثقة من الأشخاص الباحثين عن وظائف مناسبة وبرواتب مجزية .

1- موقع صبار

يعد مواقع صبار أحد أشهر مواقع التوظيف بالمملكة العربية السعودية ، وهو موقع مرخص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، ويعد صبار أحد المواقع الموثوقة لدي الكثيرين الراغبين في الحصول علي وظيفة مناسبة .

ويضم موقع صبار قاعدة بيانات تزيد عن 100 ألف مرشح ، حيث يمكن للشركات من خلال هذه القاعدة الضخمة الحصول علي الأشخاص المناسبين للوظائف الشاغرة .

كما يقدم صبار سير ذاتية بشكل احترافي لمختلف الأشخاص ، ويسهل للأشخاص الحصول علي الوظائف المناسبة بشكل سريع عن طريق عرض الوظائف المتاحة في كافة التخصصات والمجالات والرواتب وكافة التفاصيل المتعلقة بالوظيفة المتاحة .

2- موقع LinkedIn

موقع لينكد إن هو شبكة تواصل اجتماعية أصبحت من المنصات والمواقع الشهيرة في السنوات الأخيرة التي تعرض فرص عمل بشكل كبير في مختلف المجالات وفي مختلف دول الخليج .

يجب في البداية إنشاء حساب علي موقع لينكد إن ثم وضع السيرة الذاتية علي ملفك الشخصي ، حتي يمكن للشركات والأشخاص الوصول لسيرتك الذاتية والتواصل معك في حال الحاجة إليك .

كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى مختلف إعلانات الوظائف المنشورة عبر الموقع من خلال متابعة الهاشتاج الذي تستخدمه الشركات عند الإعلان عن الوظائف.

3- موقع شغلانتي

موقع شغلانتي هو محرك بحث خاص برصد إعلانات الوظائف في جميع التخصصات وتحديثها بشكل يومي ، فمن خلال موقع شغلانتي يمكن الوصول للوظيفة المناسبة بكل سهولة ويسر ، من خلال إدخال الدولة والمدينة والتخصص والشركة التي ترغب في العمل بها .

ويوجد في الموقع قسم استعراض الوظائف، والمُقسم إلى عدة أجزاء لتسهيل عملية البحث، فيوجد جزء خاص بالمؤهلات، وآخر بالتخصصات، وآخر بالقطاعات، وآخر خاص بالمسميات الوظيفية، وغيرها.

4- موقع انديد Indeed

موقع أنديد من مواقع التوظيف الشهيرة يبحث من خلاله الأشخاص عن الوظائف المتاحة في العديد من دول العالم ومنها دول الخليج ، حيث ينشر الموقع الآلاف من فرص العمل بشكل يومي، في جميع المجالات والتخصصات .

كما يمكن الاستفادة من الموقع في التواصل المباشر مع أصحاب الأعمال من خلال تحميل السيرة الذاتية ومشاركتها لإتاحة الإطلاع عليها.

5- موقع شغل أونلاين

أصبح مواقع شغل أونلاين من مواقع التوظيف الشهيرة حيث يوفر الموقع عرض لكل فرص العمل المناسبة في دول الخليج ، حيث يمكن من خلال الموقع الوصول لفرص العمل المناسبة.

فبسهولة يتم الدخول لموقع شغل أونلاين ثم إنشاء حساب عليه واختيار الدولة ثم اختيار التخصص المطلوب واختيار مدة العمل ونوعه والمهارات المطلوبة  لكي تظهر كل الوظائف المتاحة ، ويتميز كذلك موقع شغل أونلاين بتقديمه لخدمة عمل السير الذاتية علي إيدي أشخاص متخصصين .

6- موقع مونستر جوب

يعتبر موقع مونستر جوب من أفضل مواقع التوظيف الشباب الباحثين عن فرصة عمل وراتب مميز ، حيث يقوم هذا الموقع بنشر إعلانات الوظائف في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية في العديد من دول الخليج .

ويعتبر موقع مونستر جوب من أفضل وأقوي المواقع للباحثين عن فرصة عمل مناسبة في دول قطر .

7- موقع دوبيزل

موقع دوبيزل من أفضل 50 موقع في الإمارات ، وهو من أفضل المواقع في التوظيف ، إضافة لكونه وسيلة لبيع وشراء السيارات والعقارات .

موقع دوبيزل الإمارات يضم الكثير من الوظائف في الكثير من التخصصات مثل التسويق والإعلان والمبيعات وقطاع الضيافة والمطاعم وتكنولوجيا المعلومات ومجالات الطب والرعاية الصحية والهندسة .

للتقدم لوظيفة من خلال موقع دوبيزل يجب في البداية تسجيل الدخول علي الموقع وتصفح قسم الوظائف ثم تقديم طلب عبر النقر على أيقونة ” قدم ” ، حيث تتوفر وظائف بشكل محدث يومياَ.

8- موقع بيت كوم

موقع بيت كوم يعد من افضل المواقع الشهيرة في الإمارات ، حيث يقدم الموقع تصنيفات كبيرة للوظائف في مختلف التخصصات ، حيث يوفر موقع بيت دوت كوم للأشخاص الراغبين في الحصول علي وظيفة إنشاء حساب شخصي خاص بهم مع تحميل سيرتهم الذاتية والتواصل مع أصحاب العمل .

9 – موقع ليمون

وهو منصة رقمية تساعد الأشخاص في الحصول علي العديد من الدورات التدريبية والوظائف المتعلقة بها لتطوير مسيرتهم المهنية ، ويمتاز الموقع بأنه يتيح فرص للشركات وأصحاب الأعمال في نشر إعلانات الوظائف مجانا في الإمارات .

10 –  موقع نوكري جلف

يعد من أفضل مواقع التوظيف في الإمارات ، فهذا الموقع يعتبر الخيار الأول للعديد من الشركات والمؤسسات وأصحاب العمل الراغبين في الحصول علي الكفاءات والمواهب الأفضل في جميع المجالات في دولة الإمارات.

أضف تعليق