أفضل شركة شراء الاثاث المستعمل في جدة

شراء الاثاث المستعمل بأعلى الأسعار هو كل ما يبحث عنه محبين التغيير والتجديد، وذلك لأن أغلب الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية يفضلون تغيير ديكور منزلهم باستمرار بما يتناسب مع الموضة والتطور الذي يشهده عالم الديكور، وعند قرار تغيير ديكور المنزل يلجأون إلى التخلص من أثاث منزلهم القديم، وشراء أثاث جديد يتناسب مع احتياجاتهم الجديدة، ولذلك يبحثون عن محلات تستطيع شراء اثاثهم بأسعار عالية، حتي يستطيعون شراء جديد، وإذا كنت تبحث عن شركة اثاث مستعمل بمكة وجدة،  محلات الخالدي لـ شراء الاثاث المستعمل بجدة مهما كانت حالته، كما أننا من أشهر المحلات في بيع وشراء العفش المستعمل بأفضل وأعلى الأسعار.

أسباب بيع الاثاث المستعمل بمكة وجدة

يقدم الكثير من الأشخاص على بيع الاثاث المستعمل لديهم، ثم يبدأون في البحث عن محلات شراء اثاث مستعمل بمكة، ومن أسباب بيع وشراء المستعمل كالتالي:

  • البحث عن التجديد، فبعض الأشخاص يسعون إلى تجديد المنزل، خاصة بعد أن يصبح العفش قديمًا.
  • مجاراة أحدث الصيحات وافضل الديكورات التي تناسب العصر الحالي من خلال بيع العفش وشراء جديد أو استبداله.
  • بعد شراء العفش الجديد، قد يسبب العفش القديم ازدحام في المنزل ويصبح زائد عن الحاجة.
  • في حالة وجود مخازن بها عفش قديم يخشى أصحابها تجمع الحشرات أو أشياء أخرى ضارة، لذلك يلجأون لبيع العفش القديم.
  • في حالة الانتقال إلى منزل ذو مساحة صغيرة، فيضطرون إلى بيع أغراض من المنزل القديم.

نصائح قبل شراء الاثاث المستعمل

يسعى الأشخاص إلى تجديد منازلهم باستمرار، حيث يعتقد الكثيرين أن شراء الأثاث المستعمل من الممكن أن يضفى أناقة ورقي إلى المكان، ولكن في بعض الأوقات يجب الحرص من شراء أثاث مستعمل، ومن هنا نعرض لكم عدد من النصائح التي يجب الانتباه إليها قبل شراء الأثاث المستعمل:

  • قبل شراء الاثاث المستعمل يجب فحصه جيدًا، وقياس مدى تطابق قطعة الاثاث مع مساحة المنزل، حتى لا تتفاجأ بأن الأثاث غير مناسب للمساحة.
  • حاول الابتعاد عن الأثاث المنجد والمستهلك بكثرة، وخاصة في حالة ملاحظة وجود كتل على مقاعد الأريكة أو الوسائد، لأن هذه التكتلات ليست إشارة جيدة، كما يجب التحقق من إطار الإريكة، إذا لم تكن ممتازة وبخطوط عريضة تجنب شرائها.
  • لا تقوم بشراء الوسائد أو المراتب المستهلكة بشكل كبير، مهما كانت أسعارها مخفضة، لأنها قد تؤثر بالسلب على صحتك.
  • قبل شراء أثاث مستعمل تأكد من أن جميع القطع التي تريد شرائها خالية من أي عيوب هيكلية أو قطع مفقودة، أو إن كانت أرجل الكراسي متذبذبة، ووجود شقوق أو أرجل مرملة ليست علامة جيدة، لذلك ينصح بتجنب شرائها.
  • قبل سداد قيمة الاثاث يجب تجربته بشكل كامل، حتى يتم التأكد من سلامته وجودته، وفي حالة شراء كراسي مثلا يجب تجربتها قبل الشراء.
  • في حالة شراء الأجهزة الكهربائية يجب أن يكون معك فني كهربائي لمعاينة حالة الجهاز قبل شرائه.

طرق التواصل مع شركات بيع وشراء المستعمل

إذا كنت من المقيمين في جدة أو مكة، فيمكنك الاتصال بـ ارقام ناس تشتري اثاث مستعمل ومنها شركة أبو فيصل  لشراء الأثاث المستعمل أو الذهاب لمحلاتهم للاتفاق على بيع الأثاث المستعمل، وهي الأنسب والأدق في المواعيد خاصةً وأنها تتواجد في معظم أحياء مكة وجدة.

ومن أهم المناطق التي تتواجد بها محلات ابو فيصل “حي الشاطئ, ابحر الجنوبية, ابحر الشمالية, حي المحمدية, حي المرجان, حي البساتين, حي النزهة, حي النعيم, حي البوادي, حي الخالدية, حي الفيصلية, حي الحمدانية, حي السامر, حي الربوة, حي المروة, حي الاندلس, حي الحمراء, حي الروضة, حي الزهراء, حي الكورنيش الشمالي, حي بريمان, حي الصفا, حي النهضة, حي السلامة”، ويمكن الاتصال بهذا الرقم  0537876943.

أضف تعليق