أفضل أجهزة ليزر منزلية مضمونة

إن الكثير من البنات والنساء يعانون من الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد في الجسم كما أن هذه الطرق قد تؤدي إلى حدوث التهاب في الجلد، في هذا المقال سوف نقدم أفضل طريقة لإزالة شعر الجسم الزائد عن طريق الليزر المنزلي فهو عبارة عن جهاز صغير يمكن عمل الليزر به على الجسم في منزلك دون الحاجة إلى الذهاب لعيادات الجلدية ودفع مبالغ باهظة فإنه يوفر على الشخص الكثير من المال والمجهود المبذول للذهاب إلى تلك العيادات التجميلية.

كيف يعمل جهاز الليزر المنزلي؟

 إن جهاز ليزر منزلي يعمل عن طريق تسليط أشعة الليزر الصادرة من ذلك الجهاز على المنطقة المراد التخلص من الشعر الزائد الموجود فيها مثل أي منطقة في الجسم أو الوجه حيث يتم صدور نبضات من الجهاز على الجلد عن طريق بعض الموجات فتعمل على أن تضعف بصيلة الشعر من الجذور، يتم التخلص من الشعر تمامًا ولكن نحصل على تلك النتيجة بعد عمل أكثر من جلسة في نفس المنطقة عن طريق تسليط ذلك الجهاز، إن جهاز الليزر المنزلي يكون أمن أكثر من الأجهزة الموجودة في عيادات الجلدية ولكن النتيجة التي نحصل عليها تكون أضعف من أجهزة الليزر الموجودة في العيادات حيث يحتاج الليزر المنزلي إلى عدد جلسات أكثر فيبدأ الشخص أن يرى نتيجة ملحوظة من الجلسة الرابعة وقد تمتد عدد الجلسات إلى 8 جلسات للحصول على النتيجة المرضية.

مميزات الليزر المنزلي وكيفية الحصول عليه:

  • عدم ظهور الشعر في الجسم لمدة طويلة قد تصل إلى عام كامل مما يوفر الراحة وحسن المظهر لدى الكثير من النساء.
  • إن جهاز ليزر منزلي يوفر للسيدات قدر من الخصوصية خاصة إذا كانت تريد عمل ليزر في المناطق الحساسة أو منطقة البكيني حيث يكون هناك بعض الحرج من الأخصائيين الموجودين في عيادات التجميل.
  • يتميز الليزر المنزلي بأنه أكثر أمان من الليزر الموجود في عيادات التجميل فمن الممكن أن يتسبب في حدوث بعض الأضرار الجلدية.
  • تكلفة الليزر المنزلي أقل من إجمالي المبلغ الذي يتم دفعه في عيادات التجميل وبالتالي سوف يتم توفير أموالك.
  • يوفر الليزر المنزلي الكثير من الوقت حيث يمكنك في وقت وجيز إنهاء عمل الليزر في المنطقة التي تريدينها.

يمكن الحصول على جهاز الليزر وشراؤه من موقع زمرد حيث يقدم لك ضمان على أي جهاز لمدة عامين ويوجد بعض الأخصائيين للمتابعة مع العميل بعد الشراء كما أنهم مسجلين في السجل التجاري وموثقين أيضا ويمكن التواصل معهم عن طريق هذا الرقم 0564112625.

الخطوات المتبعة لاستخدام جهاز الليزر المنزلي:

يوجد أنواع مختلفة من أجهزة الليزر المنزلي ويعد أشهرها وأفضلها جهاز ليزر دييس كولد، يجب على أي شخص يقوم بشراء جهاز الليزر المنزلي أن يقرأ جميع التعليمات الموجود على الجهاز ويتبع تلك الخطوات التالية للحصول على أفضل نتيجة:

  • قبل أن تقوم باستخدام جهاز الليزر المنزلي يجب أن تقوم بحلاقة المنطقة المراد التخلص من الشعر الموجود بها بالطريقة العادية وعمل الليزر فيها.
  • يجب عليك ضبط الإعدادات الموجودة في الجهاز وذلك عن طريق تحديد لون الجلد فاتح أو غامق وتحديد لون الشعر، يوجد في بعض أجهزة الليزر المتطورة مستشعر تلقائي لكل تلك الأشياء.
  • نقوم بضبط العدسة الموجودة في جهاز الليزر المنزلي على أن تكون بزاوية 90 درجة وعندما يكون جهاز الليزر جاهز يقوم بإطلاق النبضات.
  • نقوم بتحريك عدسة الجهاز على المنطقة بحيث يمر الليزر على المنطقة بأكملها كما يجب عدم تسليط الليزر على نفس المنطقة أكثر من مرة حتى لا يحدث التهاب واحمرار.

أضف تعليق