معلومات هامة عن واتساب جي بي GBwhatsApp الإصدار الجديد

سمعنا مؤخرا عن الإصدارات الحديثة من واتساب ولعل أبرزها هو واتساب جي بي GBwhatsApp والذي قد تم إصداره بالعديد من المميزات الإضافية والتي تضمن الأريحية في الاستخدام وبالتالي المداومة عليه. فالتطبيق المعلوم لنا جميعا هو الواتس أب الأصلي فمالذي يشكل فارقا بين الإصدارين.
في الواقع وللوهلة الأولى لا يوجد أي فروق تذكر ولكن أن تعمقنا في الأمر سنجد اختلافا كبير وسنتعرف من خلال هذا المقال المختصر على كل ما يخص واتس أب جي.

ما هو تطبيق واتساب جي بي GBwhatsApp ؟

واتساب جي بي هو نسخة تم تطويرها من الواتس أب الأصلي والذي يظهر بمميزات خاصة للغاية. يعرف واتساب جي بي GBwhatsApp باسم واتس أب الأخضر الجديد والذي قد سبب انقلابا فور إصداره وذلك نظرا لكون هذه النسخة تحقق مزايا خرافية للمستخدمين مثل إمكانية استخدام أكثر من حساب دون الخوف من التعرض للخطر كما أنها تدعم كافة أنظمة التشغيل.

واتساب جي بي GB WhatsApp
واتس اب جي بي GB WhatsApp

مميزات واتساب جي بي سنذكرها باختصار في عدة نقاط

  • يأتي واتساب جي بي GBwhatsApp مع كافة مميزات واتس أب بلس والذي لن تصبح في حاجة إلى تحميله وتشغيله لأنك في الواقع ستتمتع بكافة مميزاته.
  • إمكانية إضافة أكثر من حساب وهو الأمر الذي قد يعرضك للخطر في حالة استخدام الواتس أب الأصلي وهذا يعني أن نسخة واتساب جي بي GBwhatsApp ضد الحظر.
  • يعمل واتس أب جي بي GBwhatsApp على كافة أنظمة التشغيل سواء كان أندرويد أو IOS.
  • يأتي إصدار واتساب جي بي GB WhatsApp مع العديد من المميزات الإضافية مثل ميزة إخفاء الظهور أو إغلاق التطبيق بكلمة مرور خاصة بعيدا عن كون الجهاز مفتوحا أو مغلقا
  • يمكن إرسال ملفات الفيديو بمساحة تصل إلى 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا بايت في إصدار الواتس أب الأصلي.
  • إن كنت مهتما بمتابعة إحصائيات مجموعتك على واتس أب فإن هذه الميزة قد صنعت خصيصا من أجلك حيث تم إضافة عداد خاص يوضح تفاصيل إحصائيات مجموعاتك على واتس أب.
  • إمكانية كتابة الحالة بعدد أكبر من الأحرف مع إمكانية إطالة فترة الحالة أيضا لتصل إلى 7 دقائق كاملة وهو الأمر الغير متوفر سواء على إصدار واتس أب الأصلي أو أي إصدار آخر من واتس أب.
  • تأتي نسخة واتساب جي بي GBwhatsApp مع إمكانية إخفاء علامتي ( صح ) بما يفيد الاستقابل حتى لا يعرف المرسل أنك قد استلمت رسالته من الأساس وأيضا متاح إخفاء علامتي ( صح ) باللون الأزرق حتى لا يعرف المرسل أنك قد قمت بقراءة رسالته وهذه الميزة مفيدة للبعض فإن كانت هناك جهات اتصال مزعجة يمكنك تجاهلهم ببساطة الآن. كما تأتي نسخة واتس أب جي بي الجديدة مع ميزة فريدة جدا وهي ميزة إخفاء كلمة “يكتب الآن” والتي تظهر وقت أن يكون الطرف الآخر يقوم بكتابة رسالة لك وبالرغم من كون هذه الميزة ليست ذات أهمية إلا أنها قد لاقت استحسان العديد من المستخدمين.
  • كما يمكنك استخدام واتساب جي بي GBwhatsApp في إرسال الرسائل للمجموعات دفعه واحده كما يمكن تعيين خاصية الرد التلقائي.
  • ميزة أخرى فريدة من نوعها وهي إمكانية تعطيل وصول الإنترنت إلى واتساب جي بي GBwhatsApp وهي مفيدة في حالة إن كنت تريد استخدام تطبيق معين على الهاتف ولا تريد تلقي إشعارات الواتس آب بورود رسائل جديدة وتصلح هذه الميزة مع هواتف الأندرويد بكافة أنواعها.

تحميل واتساب جي بي 

إن أردت تجربة واتس أب جي بي 2023 فلا مشكلة. يمكنك التوجه إلى صفحة تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp من خلال رابط تحميل واتساب جي بي والذي يتوفر بشكل مجاني ويمكنك بعدها استخدام الواتس آب جي بي بشكل طبيعي تماما مثل الواتس آب الأصلي تماما. 

الخلاصة

تأتي نسخة واتس أب جي بي GB WhatsApp مع العديد من المميزات التي ربما تصدر لأول مرة حتى إنها لم تظهر في النسخة الرسمية لواتس آب وعلى ذلك فإن تجربة واتساب جي بي  لفترة من الزمن هي التي ستقرر إن كنت ستستمر في استخدامه أم لا فالبرنامج لا يزال في طور التحديث بشكل مستمر وربما يتم إضافة خواص رائعة للبرنامج مستقبلا.

أضف تعليق