نون البائعين | 6 طرق للتواصل مع مركز خدمة نون السعودية

نون البائعين هو مركز خدمة بيع تطبيق نون في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر تطبيق نون من أهم تطبيقات البيع والشراء والتوصيل والتجارة الإلكترونية في المملكة، لما يقدمه من خدمات مميزة على مدار السنوات السابقة، وسوف نتعرف على أهم أرقام التواصل، وما هو رقم خدمة البائعين نون السعودية، وغيرها من المعلومات من خلال موقع المجرة.

طرق التواصل مع مركز نون البائعين

توجد العديد من طرق التواصل مع نون البائعين منها على سبيل المثال رقم خدمة البائعين نون السعودية، وذلك للاتصال عليه والاستفسار عن خدمات البيع التي يقدمها نون في السعودية، لكن هذا الرقم ليس طريقة التواصل الوحيدة.

حيث أتاحت نون العديد من طرق التواصل سواء مع مركز خدمة البائعين أو طرق التواصل مع أقسام أخرى، وسوف نتعرف على أهم طرق التواصل مع نون البائعين من خلال النقاط التالية:

  1. رقم مركز خدمة البائعين نون السعودية هو 8001160210، ويمكن الاتصال به من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءًا في جميع أيام الأسبوع.
  2. يمكن الاتصال أيضاً على رقم نون الموحد وهو يعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، وهو الرقم 16358.
  3. رقم خدمة نون البائعين في السعودية هو 80038888 وهو مُتاح للعمل في أي وقت من أوقات اليوم.
  4. يمكن التواصل مع رقم نون الواتساب في السعودية عبر 00967180038888 وذلك للرغبة في الدردشة مع أحد ممثلي خدمة البيع في نون السعودية.
  5. التواصل مع الموقع الرسمي لنون السعودية، والذي يعتبر من أهم طرق التواصل مع العملاء، حيث يمكن من خلاله الوصول لأفضل الماركات العالمية وشراء هذه الماركات، أو تصفح الأقسام المختلفة للشراء، وهذا الموقع من هنا.
  6. إذا كنت موجوداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن نون أكدت على ضرورة التواصل مع الرقم 80038888 وذلك من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة مساءًا كل يوم.

كما يمكن التواصل مع مركز خدمات البيع في نون السعودية عبر صفحتهم على الفيس بوك، أو القيام بالدردشة عبر الرسائل الخاصة بالصفحة. هذا غير موقع انستقرام أو الحساب الخاص على موقع انستقرام، والذي يضم صوراً لأهم المنتجات.

هذه هي أهم طرق التواصل مع مركز نون البائعين، لمعرفة كافة المنتجات والعروض وحل المشكلات الفنية ومشكلات التوصيل وغيرها من الأمور الضرورية التي يبحث عنها كل عميل.

ولكن ما هي أهمية التواصل مع نون البائعين، وما هي طريقة التسجيل وطريقة طلب المنتجات والشراء؟

هذه أسئلة ومعلومات وتفاصيل بالطبع تبحث عنها للاستفادة من مزايا نون السعودية، وهو ما نتعرف عليه بعد قليل.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: كوبون نون | منتجات متجر نون الإلكتروني وكوبون نون

نون البائعين
نون البائعين

كيفية التسجيل في تطبيق نون

تعرفنا في السطور السابقة على أهمية تطبيق نون، والتواصل مع مركز بيع نون البائعين، وكيف يتم التواصل مع التطبيق خاصة خدمة العملاء، لكن لكي يتم الاستفادة من تطبيق نون، فإنه لابد من التسجيل أولاً في التطبيق.

فكيف يتم التسجيل في تطبيق نون.

يعد تطبيق نون أو منصة نون من أفضل التطبيقات ومنصات الشراء الإلكتروني، وذلك لما يقدمه من مزايا التسوق الإلكتروني لجميع المنتجات وتوصيلها إلى المهتمين بها أو الذين طلبوها واشتروها من الموقع.

لكن لكي يتم الشراء، يجب التسجيل في موقع ومنصة وتطبيق نون أولاً، وهو ما سوف نتعرف على خطواته من خلال النقاط التالية لكي يتم الشراء بعد ذلك:

  • زيارة موقع ومنصة نون والضغط على أيقونة البلد الذي تقيم فيه سواء السعودية أو مصر أو الإمارات.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الثلاث نقاط المعروفة بالإعدادات الخاصة بالمنصة.
  • سيتم فتح صفحة جديدة وهي صفحة التسجيل في نون البائعين، ويجب تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد الاشتراك والتسجيل، تظهر صفحة بها استمارة فيها بيانات عديدة يجب إدخالها.
  • بعد كتابة البيانات المطلوبة، يجب كتابة كلمة السر التي تتكون من الحروف والأرقام.
  • الضغط على أيقونة عمل حساب جديد.

بهذه الخطوات السابقة، يكون الشخص قام بعمل حساب جديد في نون، ويمكنه التواصل مع نون البائعين، وكذلك أقسام نون الأخرى من أجل شراء المنتجات والحصول عليها عبر توصيلها إلى المكان الذي يقيم فيه طالب أمر الشراء.

وبعد أن تعرفنا على كيفية التسجيل في منصة موقع نون، وكذلك التواصل مع نون البائعين، لن يتبقى سوى عملية الشراء من نون بعد ذلك.

كيفية الشراء من منصة نون

من المعروف أن عملية التسجيل في نون وكذلك التواصل مع نون البائعين، تساعد بالاستفادة من مزايا نون المختلفة، ومن أهم مزايا منصة نون بالطبع، شراء المنتجات والحصول عليها عبر توصيلها.

وسوف نتعرف على خطوات شراء المنتجات من نون، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • يجب البحث عن المنتجات التي يريد العميل شرائها في اقسام نون المختلفة في المنصة.
  • بعد تحديد المنتج الذي يرغب العميل في شرائه، يتم فتح الصفحة الخاصة بالمنتج.
  • الضغط على المنتج لإضافته في عربة التسوق.
  • يتم اختيار خيار الدفع الإلكتروني الآمن، ومتابعة الخطوات حتى تمام الدفع.
  • يتم المتابعة حتى كتابة العنوان الذي يتم توصيل هذا المنتج السابق عليه.
  • الضغط على تأكيد شراء الطلب.
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل في الخانة المخصصة لها حتى يتم التواصل مع نون البائعين.

هذه هي خطوات الشراء من منصة وتطبيق نون، وكذلك التواصل مع مركز نون البائعين حتى يتم توصيل المنتج في النهاية على العنوان الذي تم إبلاغ الموقع به.

نون البائعين
نون البائعين

كما يمكنك استخدام كوبونات الخصم الخاصة من نون، والتي يتيحها في كل وقت من أجل شراء المنتجات بأفضل الأسعار.

وهذه الكوبونات بمناسبة الأعياد وشهر رمضان المبارك وكذلك على منتجات بعينها مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة الكهربائية والملابس، وقد يتم عمل خصومات على جميع منتجات تطبيق ومنصة نون.

لذلك يجب متابعة المنصة وما تقدمه من عروض و خصومات، وكوبونات يمكن إدخالها للاستفادة منها عند عملية الشراء والخطوات التي تعرفنا عليها من خلال السطور السابقة.

أو يمكن التواصل مع أرقام نون البائعين التي تعرفنا عليها من قبل.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: كوبون نون | كود خصم نون 2021 فعال 100% على جميع المنتجات

في ختام هذا المقال عن مركز نون البائعين فقد تعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل عن كيفية التواصل مع مركز بيع تطبيق ومنصة نون، وكيفية التسجيل في المنصة وشراء المنتجات واستخدام كوبونات الخصم.

ولمزيد من معرفة خدمات نون وأي تطبيقات تسويق إلكتروني للشراء عبر الإنترنت في البلدان العربية، تابعوا مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق