نصائح هامة تساعدك في نقل الأثاث

تغير مكان السكن إلى مكان جديد يتطلب معه العديد من التحضيرات الهامة من أهمها نقل الأثاث، والذي يتطلب بذل الكثير من الوقت والجهد حتى يتم الانتهاء من النقل بأمان تام، إذا قررت عدم الاستعانة بالشركات المتخصصة عليك الاستعداد لنقل العفش قبل فترة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام من تاريخ النقل حتى تستطيع الانتهاء من جمع وترتيب العفش، وسوف نقدم لك مجموعة نصائح هامة تساعدك في نقل العفش بأمان تام.

نصائح هامة تساعدك في نقل الأثاث

  1. يجب عليك في البداية تحضير العفش الذي تريد نقله إلى البيت الجديد وذلك من أجل التعرف على الوقت اللازم من أجل ترتيب ولم الأغراض بالإضافة إلى تحضير الكراتين والشنط البلاستيكية وغيرها من الأدوات اللازمة.
  2. التعرف على كيفية ترتيب أدوات المطبخ وتحديد الوقت اللازم من أجل فردها وترتيبها مرة ثانية، بالإضافة إلى جمع كافة الأغراض الخفيفة في صناديق مصنوعة من الكرتون المقوى من أجل عدم نسيناها.
  3. يتم إحضار كراتين قوية وورق جرائد من أجل لف القطع الزجاجية به ووضع فواصل داخل الكراتين تضمن عدم الاحتكاك والتكسير.
نقل عفش بالكويت
نقل عفش بالكويت
  1. تجنبي إضاعة الوقت وعليك إتباع استراتيجية التغليف والتعبئة السريعة بعد وضع جدول زمني ويمكنك الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الأهل المقربين منك، عليك البدء من الغرف الصعبة إلى السهلة أثناء لم الأغراض.
  2. المفروشات والملابس تحتاج إلى وقت وجهد طويل من أجل ترتيبها قبل النقل، لذلك احضري الشنط أو الأكياس البلاستيكية الكبيرة وضعي بها المناشف والمفروشات والأغطية، أما الملابس يفضل أن يتم وضعها في الحقائب وهي بالشماعات حتى يسهل عليك إعادة ترتيبها بعد النقل مرة ثانية.
  3. قم بفرز الموبيليا وابدأ في فك القطع الكبيرة مثل السراير والدواليب، لكن تأكد من أنها مصنوعة من الخشب القوي والذي يتحمل أن تقوم بالتجربة فيه، أو الاستعانة بالمتخصصين خاصة إذا كان يصعب تركيبها مرة ثانية.
  4. عليك إخراج كافة محتويات الثلاجة قبل وقت كافي واستهلاك كل ما بها أو حتى إعطاءه للأقارب أو لأحد الفقراء، ثم يتم غسلها وتجفيفها جيدًا قبل 24 ساعة من النقل، ويجب نقلها بصورة عمودية حتى لا تتعرض لتسريب الفريون.
  5. ابحثي جيدا عن شركة نقل عفش مناسبة ورخيصة.
  6. إذا كنت في أدوار مرتفعة عليك الاستعانة بونش خاص من أجل تسهيل رفع وتنزيل الأثاث بسهولة حتى لا يتعرض إلى الخدش والتكسير.

أضف تعليق