مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية | 5 أماكن يمكنك استخراج الفيزا منها

مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، هي عبارة عن مكاتب في المملكة لاستخراج الأوراق الخاصة بالفيزا وتأشيرة المرور لبيلاروسيا، إما تأشيرة الدراسة أو السياحة والعمل وغيرها من أنواع التأشيرات وسوف نتعرف على أماكن استخراج الفيزا، وكيفية الاستخراج وغيرها من المعلومات من خلال السطور التالية عبر موقع المجرة.

مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية

دولة روسيا البيضاء أو بيلاروسيا هي إحدى الدول الأوروبية التي تقع بجوار روسيا الاتحادية، وتتميز بيلاروسيا بوجود الجامعات هناك والتي يمكن الدراسة فيها بأسعار رخيصة، كما يفضلها البعض للسياحة الشتوية خلال فصل الشتاء لما لها من مناظر طبيعية خلابة وإمكانية الاستشفاء هناك خلال أيام الشتاء.

لذلك فإن العديد من المواطنين السعوديين يسألون عن مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، حيث توجد العديد من المكاتب التي يمكن من خلالها استخراج الفيزا وتقديم الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى بيلاروسيا.

وهذه هي أفضل مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية:

  1. مكتب تأشيرات العالم: في طريق الأمير أحمد بن عبد العزيز بالرياض.
  2. مكتب استخراج فيزا روسيا: حي الديرة بالرياض.
  3. مكتب التأشيرات الروسية: حي صلاح الدين بالرياض.
  4. مكتب وفرة للتأشيرات: 62 منطقة وادي أول في الرياض.
  5. مكتب فيزا إكسبريس: شارع ابن شريم في حي المرسلات بالرياض.

هذه هي أفضل مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، والتي يمكنك الذهاب إليها، ثم تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرات، ومعرفة جميع المعلومات والتفاصيل حول فيزا بيلاروسيا، وكذلك التأشيرات لروسيا الاتحادية.

مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية
مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية

قيود السفر إلى بيلاروسيا للسعوديين

لا توجد قيود خاصة لسفر السعوديين إلى بيلاروسيا سوى الإجراءات العادية الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، حيث وضعت بيلاروسيا العديد من البلدان في القائمة الخضراء التي يمكن مواطنيها دخول البلاد بدون قيود احترازية ومنها مواطني المملكة.

السياحة في بيلاروسيا

بعد أن تعرفنا على مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، وقيود السفر إلى روسيا البيضاء، سنتعرف على بعض ملامح ومزايا السفر للسياحة في بيلاروسيا:

  • يعتبر من البلدان الساحرة، فعلى الرغم أنها من الدول الحبية التي لا تطل على البحار، إلا أنها تتميز بالغابات الساحرة والتي تمثل أكثر من ثلث مساحة البلاد.
  • توجد العديد من الأماكن الأثرية القديمة خاصة بالقرب من مدينة مينسك العاصمة، كما توجد العديد من المتاحف التاريخية مثل متحف الفن والثقافة ومتحف البيئة والطبيعة ومتحف بيلاروسيا ومتحف تاريخ السينما.
  • يمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة الآثار ذات الهندسة المعمارية الرائعة مثل قلعة بارويسيك وكاتدرائية نيكولاس.
  • يمكنك زيارة معالم مدينة بريست التاريخية في بيلاروسيا، مثل قلعة بريست التاريخية والذي كان أكبر حصن في روسيا القيصرية، والعديد من الأماكن الأخرى مثل الحديقة الوطنية التي تضم حوالي 1000 نوع من أندر النباتات في أوروبا.

أما عن الوقت المناسب للسفر إلى بيلاروسيا من أجل السياحة، ما بين شهري نوفمبر ومارس من كل عام حيث الرياضة الشتوية والتزلج على الجليد على الجبال المغطاة بالثلوج.

تكلفة السياحة في بيلاروسيا

يعتبر السفر إلى بيلاروسيا رخيص بالنسبة لبلدان أخرى في غرب ووسط أوروبا، حيث لا يمكنك دفع أموال طائلة من أجل السياحة في مدن بيلاروسيا، هذا بالإضافة إلى مصاريف وتكاليف استخراج الفيزا من مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية لا تأخذ مصاريف كبيرة.

تكاليف السفر إلى بيلاروسيا لا يتعدى 1000 دولار، لذلك هي من البلدان الرخيصة خاصة في الشتاء، حيث يمكنك الانتقال في بيلاروسيا بــ 11 دولار يومياً، بينما متوسط الإنفاق اليومي 70 دولار فقط، ومن الممكن أن تدفع 20 دولار للحصول على ثلاث وجبات رائعة يومياً.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: باتومي جورجيا | أجمل 20 مكان يمكنك زيارتهم في باتومي

مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية
مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية

الدول العربية المعفية من تأشيرة بيلاروسيا

يمكنك إذا كنت مواطني المملكة الذهاب إلى مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، حيث يعتبر مواطني المملكة مصنفين بأخذ التأشيرة والعبور في أراضيها دون قيود.

كما توجد دول عربية، من حق مواطنيها السفر إلى بيلاروسيا دون قيود مثل:

  • لبنان.
  • البحرين.
  • الكويت.
  • سلطنة عُمان.
  • الإمارات.
  • قطر.

هذه بعض المعلومات عن تأشيرة السفر إلى بيلاروسيا، واهم مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا في السعودية، وقد تعرفنا عليها في هذا المقال، ولمزيد من مقالات السفر والسياحة يمكنك قراءة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق