مصلحة الزبناء انوي | 4 معلومات حول خدمات عملاء اتصالات المغرب

مصلحة الزبناء انوي، من خدمات عملاء اتصالات المغرب، حيث أتاحت شركة الاتصالات المغربية العديد من الأرقام للاستفسار والاستعلام عن كافة الخدمات، وسوف نتعرف على رقم مصلحة الزبناء انوي، وما هي أهم مزايا هذه المصلحة وغيرها من المعلومات والتفاصيل حول خدمات اتصالات المغرب، وذلك في سطور هذا المقال من موقع المجرة.

ما هي مصلحة الزبناء انوي

تعتبر مصلحة الزبناء انوي، إحدى خدمات شركة اتصالات المغرب التي تقدمها للعملاء والمشتركين في خدمات الشركة، حيث أن كثيراً من العملاء يسألون دائماً عن هذه الخدمات، وتلبية الرغبات والاستفسارات العديدة التي يريد معرفتها عن الباقات والاتصالات وغيرها.

لذلك اهتمت شبكة انوي المغربية للاتصالات بوجود مصلحة الزبناء انوي، وذلك من أجل راحة العملاء والمشتركين، حيث تعتبر هذه الخدمة مساعدة للعملاء والمشتركين في العديد من الأمور التي يبحثون عنها مثل الاستفسار عن عروض انوي.

كذلك يتعرفون من خلال رقم مصلحة الزبناء انوي خدمات الإنترنت الجديدة والاتصالات والاستعلام عن كافة الخدمات الموجودة في الشبكة المغربية، كذلك للعملاء الراغبين في تقديم الشكاوى، يمكنهم إرسال شكاويهم من خلال الاتصال بمصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي.

وسوف نتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها رقم الاتصال بمصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي بعد قليل من خلال السطور التالية.

ربما يفيدك قراءة مقال: يمن نت تسجيل الدخول | 3 خطوات لكيفية إدارة حسابات الباقات

رقم مصلحة الزبناء انوي

يمكن للعملاء المشتركين في شبكة انوي المغربية أو المشتركين في عروض وخدمات شركة انوي، رقم الاتصال بمصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي، من خلال الرقم 220 أو من خلال الاتصال على الكود التالي *120# أو الاتصال على الرقم 120.

ويمكن للعملاء المشتركين في انوي الاتصال على رقم مصلحة الزبناء inwi  من هاتف آخر وهو الرقم: 0529000220 حيث يرد على العميل أحد مندوبي شركة انوي المغربية، ويرد على جميع الاستفسارات التي تشغل بال العميل.

وهناك العديد من طرق التواصل الأخرى التي يمكن للعملاء التواصل مع شبكة انوي المغربية من خلالها مثل خدمة الواتساب ، او الدخول على صفحة التواصل الرسمية مع الشركة، والتي يمكن للعميل من خلالها التواصل السهل مع الشركة أو ترك الطلب والشكوى التي يريد تقديمها من هنا.

وإلى جانب قنوات الاتصال ومنها رقم مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي، فإنه يمكن للعميل الذهاب إلى أي فرع من فروع انوي في المملكة المغربية، حيث تبقى الفروع مفتوحة من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة ليلاً.

هذا إلى جانب يوم السبت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءًا.

وقد خصصت الشبكة أيضاً البريد الإلكتروني الخاص بها، وذلك لمراسلة العملاء من خلاله من أجل الاستفسار والاستعلام عن أي خدمة من خدمات شركة انوي المغربية، أو التعرف على كل ما هو جديد في عروض انوي للإنترنت وغير ذلك من الخدمات.

وهذا البريد الإلكتروني هو: serviceclients.entreprises@inwi.ma

وفي كل الحالات السابقة، فإن مصلحة الزبناء انوي لها العديد من المزايا التي تقدمها للعملاء المشتركين، والتي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: خاصية مغلق مع معرفة رقم المتصل | 6 معلومات عن أهمية استخدام وإلغاء الخاصية

مصلحة الزبناء انوي
مصلحة الزبناء انوي

مزايا مصلحة الزبناء انوي لخدمة المشتركين

مصلحة الزبناء انوي، هي إحدى أفضل الخدمات المميزة التي تقوم بها انوي المغربية، وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات عديدة للمشتركين في العروض المختلفة سواء للاتصالات أو الإنترنت، وسوف نتعرف على هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

تسجيل الأرقام في شبكة انوي

يمكن الاستفادة من خلال مصلحة الزبناء win لهذه الخدمة، وهي تسجيل الأرقام الغير مسجلة، حيث يمكن للعملاء والمشتركين تسجيل الخطوط ونقل ملكيتها إليهم في أي وقت من خلال مصلحة الزبناء win .

ودئاماً ما تنوه الشركة على هذه الخدمة بالتحديد، وذلك حتى لا تحدث العديد من المشكلات لأصحاب الخطوط غير المُسجلة، فمن الأفضل الاتصال بمصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي وذلك لحل المشكلة هذه ونقل ملكية الخطوط.

خدمة مصلحة الزبناء انوي للإنترنت

هناك العديد من الخدمات التي تُقدمها مصلحة الزبناء انوي، ولعل من أهمها على الإطلاق خدمات الإنترنت التي يحرص على معرفتها المشتركين، وهذه الخدمات على سبيل المثال:

  • تقديم الشكاوى الخاصة بخدمات الإنترنت، مثل تقديم شكوى بسبب بطء سرعة الإنترنت.
  • معرفة فاتورة الإنترنت والاستهلاك لجميع باقات وعروض انوي للإنترنت.
  • الشكاوي المخصوصة لانقطاع خدمة الإنترنت.

خدمة مصلحة الزبناء  win لإزالة التوقف

من ضمن أهم خدمات مصلحة الزبناء انوي، إزالة التوقف، حيث يمكن كتابة رقم التعبئة بشكل خاطيء أكثر من مرة، وبالتالي يتم إيقاف خط انوي، لكن أتاحت الشركة الاتصال على رقم مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي من أجل استرجاع الخط مرة أخرى وإزالة التوقف الناتج عن أخطاء إدخال تعبئة الرصيد.

خطوات الاتصال على رقم مصلحة الزبناء انوي

يمكن الاتصال على رقم مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي، من الأرقام السابقة التي تعرفنا عليها في السابق، ولجميع العملاء والمشتركين سنتعرف على خطوات الاتصال على رقم مصلحة الزبناء انوي والاستفادة من جميع خدماتها من خلال النقاط التالية:

  1. الاتصال على أي رقم من أرقام مصلحة الزبناء win ثم الانتظار قليلاً حتى يرد على العميل أحد مندوبي الشركة.
  2. يطلب الموظف في win من العميل رقم الخط أو الهاتف، والسؤال على أهم البيانات المطلوبة مثل الاسم وبعض البيانات الأخرى المطلوبة.
  3. سيتعرف الموظف على الشكوى التي يعاني منها العميل، وبالتالي سيكون حل المشكلة بعد تلقي الشكوى سواء لخدمات الاتصالات والإنترنت وغيرها من خدمات انوي.

في ختام مقالنا عن مصلحة الزبناء انوي، فقد تعرفنا على الأرقام ووسائل التواصل وغيرها من الأمور التي تساعد العملاء على إبداء الآراء والشكاوى على رقم مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من هاتف انوي، ولمزيد من المعلومات يمكن للعملاء الكرام متابعة مقالات المجرة عن شبكة انوي المغربية.


التالي
خاصية مغلق مع معرفة رقم المتصل | 6 معلومات عن أهمية استخدام وإلغاء الخاصية
السابق
باقات يمن نت | 4 أنظمة للباقات وخدمات الإنترنت بأسعار مميزة