متجر اوريدو عمان | 5 مزايا لشراء المنتجات عبر المتجر الإلكتروني لـ أوريدو

متجر اوريدو عمان، من الخدمات التكنولوجية المميزة التي أتاحتها أوريدو عُمان، حيث قامت الشركة بإتاحة هذا المتجر عبر العديد من الوسائل، وهو متجر به العديد من المزايا التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

معلومات عن شركة أوريدو في سلطنة عمان

شركة أوريدو عمان من الشركات الرائدة لتزويد الاتصالات والإنترنت في جميع مدن السلطنة، وقد بدأت خدماتها في مارس عام 2005م ومنذ ذلك الحين، تقدم العديد من الخدمات المميزة في الاتصالات وخدمات الهاتف المتحرك والإنترنت.

كما تهتم شركة أوريدو عمان بالعديد من التقنيات المميزة، والتي تسعى من خلالها تقديم أفضل الخدمات والعروض التي يحتاجها العملاء، ويرغبون في الاشتراك فيها من أجل راحتهم والرفاهية التي يحلمون بها في خدمات الاتصالات والإنترنت على حد سواء.

وقد وضعت الشركة العديد من الخدمات منها متجر اوريدو عمان، وتطبيق أوريدو سلطنة عمان وغيرها من الخدمات الإلكترونية، والتي يمكن الاشتراك فيها لشراء المنتجات مثل شراء هواتف بالتقسيط من اوريدو عمان، وشراء المنتجات الإلكترونية الأخرى.

وسوف نتعرف على إحدى هذه الخدمات بعد قليل، حيث نتعرف على أهم مزايا خدمة متجر اوريدو عمان.

متجر اوريدو عمان | تجربة مميزة في عالم شراء المنتجات والخدمات الإلكترونية

متجر اوريدو عمان الإلكتروني من شركة اوريدو عمان، هي إحدى الخدمات الرقمية المميزة، فمن خلال تنزيل برنامج اوريدو على هاتف العميل، يمكنه التعرف على أحدث العروض بالنسبة للهواتف، وإمكانية الشراء كاش أو تقسيط، وذلك من خلال متجر اوريدو عمان.

إلا أن الميزة السابقة، ليست الميزة الوحيدة لهذا المتجر، بل يوجد العديد من المزايا الأخرى لتنزيل برنامج اوريدو التي أتاحته شركة اوريدو سلطنة عمان، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. متجر اوريدو عمان منصة رقمية متكاملة يتعرف من خلالها العملاء على أحدث الأجهزة، وعلى العروض الحصرية التي تقوم بعرضها شركة اوريدو سلطنة عمان، مثل الباقات والعروض المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء.
  2. قامت شركة اوريدو سلطنة عمان من خلال متجرها الإلكتروني بتحديث خدمة التوصيل لجميع العملاء في جميع أنحاء سلطنة عُمان، بكل يسر، وذلك حتى لا يلجأ المُستخدم الذهاب إلى أقرب فرع من فروع أوريدو عُمان.
  3. تتميز خدمة المدفوعات في متجر اوريدو عمان، بالأمان والخصوصية العالية، حيث يمكن للعميل شراء المنتجات المختلفة أو الاشتراك في الباقات المختلفة التي تتيحها الشركة كل حين، بأمان 100 % دون أدنى خوف من سرقة الحساب أو الاختراق.
  4. يمكن للعميل من خلال متجر اوريدو عمان، الاختيار بين العديد من الباقات التي تتيحها شركة أوريدو سلطنة عُمان مثل باقات شهري وباقات شبابية أخرى مثل باقات الجيل الرابع والخامس للإنترنت المنزلي، بالإضافة لباقات فايبر للإنترنت المنزلي وغيرها من الباقات الممتازة.
  5. استخدام متجر اوريدو عمان سهل للغاية، ولا يتميز بالصعوبة والتعقيد، ثم القيام بالتجربة المميزة في الشراء والدفع بكل أمان وأريحية ويسر.

ربما يفيدك قراءة مقال: شراء تلفون بالاقساط سلطنة عمان | 4 باقات تتيح شراء الهواتف بالتقسيط من أوريدو

متجر اوريدو عمان
متجر اوريدو عمان

تعرف على أهم عروض متجر اوريدو عمان الإلكتروني

يتوفر المتجر الالكتروني اوريدو عمان في الموقع الإلكتروني، وأيضاً من خلال تطبيق اوريدو سلطنة عمان ويمكن استخدامه بسهولة، والاستمتاع بكافة العروض المختلفة، وفي الحقيقة هناك نوعين من خدمات متجر اوريدو عمان، وهما خدمات شراء الهواتف والأجهزة الحديثة، والعروض الخدمية من عروض وباقات اوريدو عُمان، وسوف نتعرف على أنواع الخدمات في المتجر الإلكتروني من خلال النقاط التالية:

خدمات شراء الهواتف الحديثة

يمكنك استخدام متجر اوريدو عمان في شراء الهواتف بالتقسيط أو كاش، بالدفع الإلكتروني عبر التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني، ويصلك الهاتف الحديث إلى المنزل، وسوف نتعرف على أهم أسعار الهواتف والأجهزة الحديثة التي توجد في المتجر الإلكتروني من خلال النقاط التالية:

  • سعر سامسونج s21 الترا في سلطنة عمان: يمكنك شراء سامسونج s21 الترا في سلطنة عمان من المتجر الالكتروني اوريدو عمان بسهولة، وذلك فقط بـــ 500 ريال عُماني فقط، يصلك أينما كنت من ولايات السلطنة.
  • سعر سامسونج نوت 9 في سلطنة عمان: يمكنك حجز سامسونج نوت 9 ضمن عروض شركة اوريدو سلطنة عمان، من خلال متجر اوريدو عمان، دون مُقدم، حيث يتراوح سعر سامسونج نوت 9 في سلطنة عُنان حوالي 234 ريال عُماني.
  • سعر هاتف سامسونج s10 في سلطنة عُمان: يمكنك – عزيزي العميل – حجز وشراء هاتف سامسونج s10 في سلطنة عُمان، بسعر 229 ريال عُماني، وذلك من خلال الشراء عبر تطبيق اوريدو عمان أو من متجر اوريدو عمان.

وإلى جانب هذه الأجهزة الحديثة السابقة، فهناك العديد من الأجهزة الأخرى والعروض الحديثة للهواتف والأجهزة اللوحية من نوع سامسونج وآيفون وغيرها من الأجهزة الحديثة، والعروض الحصرية الموجودة في المتجر.

هذا بالإضافة إلى الاكسسوارات الخاصة بالهواتف مثل شراء جهاز يو اي بي أو سماعات الأذن وسماعات البلوتوث وغيرها من الاكسسوارات الخاصة التي توجد للهواتف السابقة وغيرها، عبر المتجر.

ربما يفيدك قراءة مقال: فروع اوريدو قطر | 4 مزايا لعمل فروع شركة أوريدو في دولة قطر

العروض الخدمية لباقات وعروض اوريدو عبر المتجر

متجر اوريدو عمان له العديد من المزايا، فإلى جانب شراء المنتجات والأجهزة التي تعرفنا عليها سابقاً، فإن هناك العروض الخدمية الأخرى التي توجد في متجر اوريدو عمان، وهذه العروض عبارة عن الباقات الحصرية والعروض المختلفة وسوف نتعرف على بعضها من خلال النقاط التالية:

عرض خليك بالبيت

وهو من العروض المميزة التي تتيحها شركة اوريدو سلطنة عُمان مع وزارة التربية والتعليم في السلطنة، حيث تساعد على متابعة الطلاب لموادهم الدراسية من خلال موقع الوزارة.

عروض مضاعفة البيانات

تقدم شركة اوريدو سلطنة عمان من خلال متجر اوريدو عمان، العروض المختلفة للباقات التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها، وهذه الباقات مثل:

  • باقة شهري 5 بلا حدود: يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في هذه الباقة والحصول على سرعة بيانات إنترنت 128 كيلوبايت بباقة 3 جيجابايت، هذا إلى جانب 100 دقيقة اتصالات محلية لجميع الشبكات، وذلك عبر رسوم 5 ريال عُماني شهرياً.
  • باقة شهري 7 بلا حدود: يحصل العميل من خلال الاشتراك في هذه الباقة على 6 جيجابايت إنترنت للاستخدام المحلي، بسرعة 128 كيلوبايت، و500 دقيقة محلية شهرياً، وذلك فقط بـــ 7 ريال عُماني.
  • باقة شهري 10 بلا حدود: يحصل العميل على 14 جيجابايت إنترنت، بسرعة 128 كيلو بايت، و1200 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات المحلية، وذلك بقيمة 10 ريال عُماني.

عروض باقات الإنترنت المنزلي

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في عروض باقات الإنترنت المنزلي من متجر اوريدو عمان، وهذه الباقات المميزة متعددة، ويمكنك من خلال المتجر القيام بالاشتراك في أي باقة من الباقات المُتاحة، ومعرفة الرصيد والاستهلاك، وجميع ما يشغل بالك بخصوص هذه الباقات المنزلية المميزة.

عروض المكالمات المحلية الغير محدودة

يتيح متجر اوريدو عمان العديد من الخيارات المُتاحة بالنسبة للعملاء الغير محدودة، وذلك أسبوعياً، ويمكن الاشتراك في العرض من خلال الموقع حيث تقوم الشركة بعرض باقات شهري للمكالمات المحلية والباقات الشبابية وغيرها من الباقات التي يمكن للعميل الاشتراك فيها بسهولة عبر متجر اوريدو عمان.

في ختام هذا المقال عن متجر اوريدو عمان، فقد تعرفنا على كافة مزايا هذا المتجر، وما هي الخدمات والعروض التي يقدمها المتجر، وكيفية الاستخدام وغيرها من المعلومات والتفاصيل الأخرى، ولمزيد من المعلومات عن خدمات اوريدو عُمان، يمكن متابعة مقالات موقع المجرة.


التالي
خدمات اسيا سيل | 10 خدمات مميزة لجميع العملاء في العراق
السابق
رقم خدمة عملاء فودافون | فودافون 800