ما هي شهادة PMP وأفضل دورة إدارة المشاريع الاحترافية

شهادة PMP تعني احتراف إدارة المشاريع وتعد من أفضل المهارات المطلوبة في الوقت الحالي، كي تصبح مدير ناجح للمشروع الخاص بك وهذه الشهادة هي أحد أفضل الأهداف التي يسعى البعض إلى تحقيقها من أجل إدارة المشاريع بشكل مميز، وتأتي حاملة للعديد من الفوائد التي من أهمها أنها تمنح المدير القدرة على أن يصبح قائد فعال للمؤسسة الخاصة به خلال مجموعة كبيرة من الصناعات والمجالات المختلفة.

شهادة PMP ودورها في إدارة المشاريع

عبر بكه للتعليم تستطيع الحصول على العديد من الدورات التي من أهمها PMP وبعد التسجيل في الدورة تستطيع أن تصبح مدير ناجح لإدارة الموظفين بشكل جيد، مع الاستفادة من فرص عمل متعددة والحصول على مكاسب كبيرة على المدى الطويل فقط قم بالدخول إلى بكه للتعليم.

يمكنك من خلال هذه الدورة الاستفادة بشكل كبير حيث تتمثل في العديد من الدول ومعترف بها بشكل عالمي، ويمكن استخدامها في العديد من المجالات الصناعية وفي أي مكان تقريبا.

توفر الشهادة فوائد رائعة للعديد من الموظفين ومديري الأعمال في العديد من المنظمات التي تحمل مديرين متعددين داخل المنشأة، بالإضافة إلى القدرة على تلبية جميع الأهداف الخاصة بالمشروع وضمان تسليمه في أقرب وقت، كما توفر للموظف الحصول على قدر كبير من المرتبات.

كما تتميز أيضا إدارة المشاريع الاحترافية بأنها تجعل العضو معترف به بشكل عالمي خلال مجموعة رائعة من المديرين، وتمكنه من امتلاك العديد من الخبرة وكسب المهارات التي تمكنهم من تلبية جميع احتياجات المشروع ويمكنك الحصول على دورة PMP المعتمدة بطريقة سهلة من خلال منصات متعددة.

أسباب تدفعك للحصول على شهادة PMP

 يمكنك الحصول على دورة PMP المعتمدة حيث تساعدك في الاستفادة من مزايا رائعة بسبب كونك مدير المشروع، ولكن إذا كنت ما زلت ترغب في السعي لتصبح صاحب مشروع فتعتبر هذه الشهادة هي أفضل خطوة يمكنك القيام بها حيث توفر للمستخدم الآتي:

  • الحصول على فرصة أفضل في مجالات مختلفة، وذلك لأن هذه الشهادة معترف بها بشكل عالمي، وبالتالي تمكنك من الحصول على مزايا أفضل بعد الحصول عليها، كما تجد أن العديد من المؤسسات تبحث عن مديري مشاريع حاملي هذه الشهادة كذلك الحصول على أجر أعلى.
  • تعتبر من أفضل دورات إدارة المشاريع المعتمدة وتجعلك من المرشحين الأقوياء أثناء البحث عن وظيفة، كما أنها تضيف ملف مهم إلى ملفات سيرتك الذاتية وطبيعة العمل التي ستقوم بها.
  • من أفضل دورات إدارة المشاريع المعتمدة التي تمكنك من الحصول على فرص عمل جديدة، كما أنها تساعد محدودي الدخل في الحصول على أجر أعلى بعد الحصول على هذه الشهادة، وتمكنك من التقديم للعمل في مجالات مختلفة وتصبح على رأس قائمة الطلبات أثناء التوظيف.
  • بعد الحصول على هذه الشهادة تستطيع تكوين مشاريع كبيرة وصعبة، وتصبح من أفضل مديريها حيث تمكنك من الحصول على مهارات رائعة بالإضافة إلى أنها تمنحك فرصة لعرض مهاراتك في العديد من المشاريع التي تحمل مسؤولية كبرى، وكفاءة مهنية فتعتبر أفضل طريقة تتمكن من الوصول إلى المشاريع خلالها.
  • تساعدك في تأسيس ثقافة ناجحة تشترك على الخاصة بك، حيث تعتمد على دمج إدارة المشروع مع الرؤية والثقافة بشرط أن تكون تتماشى مع الأهداف.
  • تعطي أمان وظيفي أفضل حيث تساعدك في الحصول على شهادة خاصة بإدارة المشاريع الاحترافية وتعتبر من الشهادات الآمنة للعديد من السنوات القادمة فتضمن لك قدرة تنافسية رائعة.

أضف تعليق