كيف اراقب هاتف زوجي عن طريق جوالي

هل أنت قلقة بشأن نشاط زوجك على الهاتف المحمول؟ هل تشكين باحتمالية وجود خيانة زوجية؟ هل يؤثر الشك الدائم على علاقتك مع شريك حياتك؟ هل تسألين نفسك، كيف اراقب جوال زوجي عن طريق جوالي؟  اذا كان الامر كذلك، فهذا المقال موجه اليك. حيث سنتعرف على كيفية مراقبة أنشطة هاتف زوجك عن بُعد بمساعدة تطبيقات المراقبة التي يمكن أن تمنحك الوصول إلى الرسائل النصية وسجلات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها الكثير. باستخدام هذه الأدوات، يمكنك التمتع براحة البال وقضاء المزيد من الوقت في بناء علاقة قوية مع شريك حياتك، بدلاً من إهدارها في الشك والظنون.

كيف أعرف إن كان شريك حياتي يخونني؟

بشكل عام جميع العلاقات الإنسانية يجب أن تبنى على الثقة، خصوصا العلاقة الزوجية. الا ان بعض العلاقات الزوجية قد تمر ببعض التحديات التي قد تدفع أحد الشريكين  للتحقق من نوايا الطرف الآخر، مثل برنامج تسجيل الشاشة فيديو  مراقبة هاتف زوجك عن بعد وتعقب نشاطه في وسائل التواصل الاجتماعي، ويكون ذلك غالبا كرد فعل لبعض السلوكيات المريبة التي أثارت حفيظتك مؤخرا، ومن أهم هذه السلوكيات:

1.الحاسة السادسة

لا احد يعرف شريك حياتك اكثر منك، بحال راودك شعور غريب بأن هناك شئ يحدث من وراء ظهرك فهو عادة ما يكون انعكاس لملاحظات منطقية من اللاوعي.

2.التغير في المعاملة

تغيير أسلوب الكلام ولغة الجسد، قلة الاهتمام أو حتى زيادته بشكل مفاجئ، جميعها علامات تشير لوجود تغيير ما في العلاقة.

3.السرية ووضع حواجز زائدة

لاشك أن السرية الزائدة تستدعي الانتباه وتثير الشك، على سبيل المثال عندما يحرص الزوج على إغلاق هاتفه بكلمات المرور أو تلقي المكالمات خارج المنزل.

4.زيادة الإنفاق الشخصي

هل ارتفع معدل إنفاق زوجك مؤخرا بشكل غير مبرر؟ أو بما لاحظت نفقات غريبة تظهر على فواتير البطاقات الائتمانية الخاصة به؟

5.الاهتمام الزائد بالمظهر

ربما أصبح زوجك يهتم بمظهره بشكل مفاجئ دون سبب واضح.

6.التغيب عن المنزل لفترات طويلة

قد تلاحظين سلوكًا غير معتاد من زوجك مثل العودة إلى المنزل متأخرًا أو تغيير مواعيد عودته للمنزل بشكل غريب. هذه علامات تستدعي الانتباه، حيث تشير إلى أنه قد يكون يخفي شئ ما عنك.

7.كثرة الشائعات

إذا كانت هناك شائعات حول تصرف زوجك بشكل غير لائق خارج المنزل ، فيجدر بك التحقق منها بشكل واع ومدروس حتى تتمكني من إيجاد الحل المناسب.

يجب التنويه ان هذه العلامات في حد ذاتها لا تعني بالضرورة أن زوجك يخونك، لكن وجودها مجتمعة قد يدعوا للشك مما يتطلب التدخل بشكل ما.

كيف أراقب زوجي؟

إذا ظهر على زوجك العديد من العلامات المذكورة سابقًا ، فإن الخطوة التالية هي مراقبته للتأكد من صحة هذه الشكوك، ويمكن القيام بهذا بطرق مختلفة، مثل:

  • مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي : يمكنك بالطبع مراقبة منشورات وتفاعلات زوجك على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بحال كان زوجك يخفي عنك شئ ما فسوف يحرص على عدم إظهاره على المنشورات العامة، وهنا يكمن التحدي للوصول للرسائل الخاصة دون معرفة أو أذن زوجك.
  • الاستعانة بمحقق خاص: قد تكون هذه الطريقة الاكثر فعالية وسهولة، إلا أن لها عيوب اخرى مثل صعوبة الوصول الى محقق ذو ثقة والتكلفة الباهظة بالاضافة للمخاطرة بمعرفة زوجك بان هناك احد ما يتبع تحركاته.
  • استخدام برامج التجسس على الهاتف: توفر برامج التجسس على الهاتف مثل برنامج mSpy الكثير من ميزات التعقب بطريقة احترافية وبطريقة سهلة وآمنة، حيث يمكنك  الاطّلاع على المكالمات والمحادثات الفورية ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وغيرها من أنشطته على الهاتف. لاستخدام mSpy، اتبعي الخطوات التالية:
  • لبدء استخدام mSpy ، يجب أن يكون لديك وصول إلى هاتف زوجك لفترة وجيزة من الوقت لتثبيت التطبيق.
  • ثم تسجيل الدخول حسابك على mSpy سواء على هاتفك أو حاسوبك للاطلاع على تقارير مفصلة بنشاطاته.

ماذا سيحدث اذا اكتشف زوجي برنامج التجسس؟

يعمل برنامج mSpy للتجسس على الهاتف بشكل خفي في خلفية الهاتف ولا يمكن العثور عليه في قائمة التطبيقات وبالتالي لن يشعر زوجك بوجوده، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفه مرة واحدة فقط لتتمكني من مراقبة نشاطاته عن بعد. وبحال عثر زوجك على التطبيق بطريقة ما، فلا يوجد أي دليل يشير للشخص الذي قام بتثبيته وستحصلين على تنبيه بحال قام زوجك بحذف التطبيق من هاتفه.

الخلاصة

هناك العديد من الأمور التي يمكنك أن تقومي بها بحال كنتي تشكين بخيانة زوجك لك، بالطبع يمكنك مواجهته أو اتخاذ قرار جذري أكثر، لكن بشكل عام من الضروري في هذه المواقف أن تتصرفي بحكمة خاصةً إن كان لديكما أطفال، نحن لا ننصحك بالتجسس على هاتف زوجك طوال الوقت، لكن قد يكون هذا خيار جيد للإطمئنان ومعرفة الانشطة التي يقوم بها و أماكن تواجده لتفادي الشك وسوء الظن.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page