كيف اخلي حماي يحبني

كيف اخلي حماي يحبني، إن هناك العديد من الفتيات المقبلة علي الزواج أو السيدات المتزوجة التي تعاني من حماها ويحدث بينها وبينه العديد من المشاكل، ولكن الفتاه لا ترغب في استمرار حدوث المشاكل وكل ما ترغب فيه هو أن تعلم كيف اخلي حماي يحبني، فعندما يحب الحما زوجة ابنه فإن الحياة تكون لطيفة وقليلة المشاكل، ويذكر أن الذي يجعل الحما يحدث المشاكل في بعض الأوقات هو حبه الزائد لابنه وشعوره بأن هناك من سوف تبعده عنه، ولهذا عليكي أن تعاملي حماكي جيدا، وهناك بعض التصرفات التي تجعل حماكي يحبك، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، بعض من الطرق التي تجعل حماكي يحبك.

كيف اخلي حماي يحبني

كيف اخلي حماي يحبني
كيف اخلي حماي يحبني

إن هناك الكثير من الفتيات والسيدات الذين يقومون بالبحث كثيرا من خلال محرك البحث الشهير جوجل، من أجل التعرف علي كيف اخلي حماي يحبني، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الطريقة التي تجعل حماكي يحبك، موضح إليكم كالتالي:-

  • عليكي أن تقومي بالتقليل من أي احتكاك مع حماكي كما يجب أن تقللي من الزيارات إلي حماكي وحديثك معه حتي تعملي علي الابتعاد عن أي مشاكل تصدر من حماكي وحتي لا تعطي له أي فرصة في أن يتدخل في حياتك.
  • قومي بوضع حدود وخصوصية عالية جدا لكي ولا تجعلي أحد يتخطاها.
  • عليكي أن تقومي بالتنبية علي زوجك وأولادك بعدم الحديث عن حياتكم وما يحدث في بيتكم مع أي أحد، وعليكي ألا توضحي لزوجك أنكي تقصدين حماكي.
  • قومي بالاتفاق مع زوجك علي أن جميع القرارات المصيرية التي يتم اتخاذها وخاصة التي تتعلق بالأبناء والأسرة والعلاقة بين الزوج والزوجة لا يجب ان يعرف أي أحد عنها سواء حماكي أو غيره، حيث أن هناك نوع من أباء الأزواج يكون لديهم رغبة كبيرة في التعرف علي كل صغيرة وكبيرة تحدث في منزلك ومع إبنه.
  • ومن أجل تجنب حدوث المشاكل في البداية فلا بأس من أن تقومي في بداية الأمر بالاستماع إلي رأيه وإلي مشورته ونفذي منه ما يتناسب مع ظروفك ومع حياتك، وبهذا تكوني قد تجنبتي الجدال وحدوث أي شجار وتحديات بينك وبين حماكي.
  • عليكي أن تكوني صبورة بشكل كبير جدا وأن تكوني هادئة دائما في أي موقف يحدث بينك وبين حماكي، ومن الأفضل أن تقومي بالتقليل من المرات التي تقومي بالتعامل معه فيها حتي تعملي علي التقليل من حدوث أي مشاكل بينك وبين حماكي.
  • في بداية تعاملك مع حماكي يجب عليكي أن تكوني ودودة جدا وتتعاملي بكل معروف وود ولطافة وأن تكون معاملتك حسنة جدا، حيث أن عليكي العلم أن هناك بعض من أباء الأزواج الذين في بعض الأحيان يقوموا في البداية بافتعال أي من المشكلات من أجل اختبارك والتعرف علي طريقة معاملتك له، هل سوف تعامليه بندية وبالمثل أم سوف تقومي بمعاملته معاملة حسنة، وأن الحما يفعل هذا علي الأخص إذا كان الزوج هو الابن الوحيد للحما أو الابن المقرب له أو الابن الأكبر، فعليكي عندها أن تضعي نفسك في مكان حماكي وان تعامليه معاملة حسنة وبكل معروف وأن تتجنبي أي مشاكل معه وألا تردي عليه، وعليكي أن تعلمي أنه إذا كان يعاملك بإساءه وأنتي تعامليه بالحسني، فإنه مع الوقت سوف يصبح يقوم بمعاملتك معاملة حسنة.
  • لا تقومي بالتحدث عن حماكي بطريقة سيئة أمام أي من أفراد العائلة سواء عائلتك أو عائلة زوجة أو أمام زوجك نفسه، وهذا من أجل ألا تجعلي نفسك في موقف سئ جدا حتي لو كان معك كامل الحق فيما تقوليه.
  • كوني ذات ذكاء في تعاملك مع حماكي وقومي بفهم طبعه وتعاملي معه بكل ود واحترام وبهذا تكوني قد كسبتي قلب حماكي بكل سهولة.


التالي
كيف اخلي حماتي تحبني .. 9 طرق تكسبين بها حماتك وأهل زوجك
السابق
أفضل دواء للضغط بدون أعراض جانبية