كيفية تعبئة انوي | 6 طرق لتعبئة وإعادة الشحن في شركة إنوي المغربية

كيفية تعبئة انوي، من الأسئلة التي دائماً ما يبحث عن إجابتها العملاء الذين يختارون شبكة إنوي المغربية من أجل الاشتراك في خدمات الاتصالات والإنترنت، وسوف نتعرف على أهم الإجابات لمعرفة طرق كيفية تعبئة رصيد انوي مجاناً وعن طريق الإنترنت وغيرها من المعلومات والتفاصيل حول إعادة شحن الباقات وغيرها من التفاصيل الأخرى، وذلك في سطور هذا المقال من موقع المجرة.

عروض تعبئة وإعادة شحن باقات إنوي

تعتبر شركة إنوي الشركة المغربية الأولى في عالم الاتصالات وخدمات الإنترنت، حيث توجد العديد من باقات الإنترنت والاتصالات التي يمكن الاشتراك فيها بسهولة، وهي الباقات التي تتميز بالعديد من المزايا مثل التغطية الشاملة، والأسعار الرائعة والخدمات الشاملة.

ومن ضمن خدمات باقات شركة إنوي المغربية، هي كيفية تعبئة انوي، وعروض تعبئة انوي المغربية والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • عرض تعبئة وإعادة الشحن 5 دراهم: يمكنك – عزيزي العميل – عبر هذا العرض القيام بتعبئة الرصيد بهذه القيمة، حيث يمكن للعميل الحصول على مزايا أخرى مثل الحصول على 200 ميجابايت إنترنت صالحة للإستخدام لمدة 24 ساعة من الاستخدام.
  • عرض تعبئة وإعادة شحن إنوي الإنترنت 10 دراهم: يمكنك من خلال قيمة 10 دراهم استخدام الرصيد لمدة يومين من الاستخدام والحصول على نفس القيمة اتصالات وانترنت، والحصول على مزايا أخرى في باقات إنوي المختلفة.
  • عرض تعبئة انوي انترنت 20 درهم: يمكن للعميل استخدام طريقة و كيفية تعبئة انوي لهذه القيمة عبر شحن وإعادة التعبئة، للحصول على 2 جيجابايت صالحة للاستخدام لمدة أسبوع كامل من تاريخ الاستخدام.
  • عرض تعبئة انترنت انوي 50 درهم: وهي القيمة التي يمكن استخدامها لمدة شهر من الاستخدام مقابل هذه القيمة سواء اتصالات وإنترنت.
  • عرض تعبئة انوي انترنت 100 درهم: يمكن عبر هذه القيمة الحصول على 10 جيجابايت صالحة للاستخدام الشهري، والاستمتاع بمزايا أخرى للمكالمات المحلية والدولية على حد سواء.

وهذه المزايا يمكن الحصول عليها، بعد أن نتعرف على كيفية تعبئة انوي، حيث توجد العديد من الطرق والوسائل التي تساعد العملاء الكرام على إعادة الشحن والتعبئة وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

طرق وخطوات كيفية تعبئة انوي

هناك العديد من الطرق والوسائل السهلة للغاية التي تساعد عملاء شبكة انوي على كيفية تعبئة رصيد انوي مجانا، وكذلك كيفية تعبئة رصيد انوي انترنت، وغيرها من الطرق والوسائل التي نتعرف عليها من خلال النقاط التفصيلية التالية:

كيفية تعبئة رصيد انوي انترنت

يمكن القيام بخطوات كيفية تعبئة انوي عبر الإنترنت، وتحديداً عبر التطبيق الخاص بشبكة وباقات إنوي وهو تطبيق my inwi أو عبر استخدام وتحميل تطبيق inwi money حيث يمكن للعميل تحويل هذه التطبيقات ثم القيام  بخطوات كيفية تعبئة انوي انترنت.

أما تعبئة الرصيد انوي إنترنت من خلال تطبيق my inwi، ففي البداية يجب تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد ، أو لأجهزة الآيفون  على الهاتف المحمول قبل عمل خطوات تعبئة انوي عبر التطبيق.

وبعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، يمكن للعميل الدخول على المتجر الإلكتروني وبالتالي إتباع التعليمات الخاصة بتعبئة رصيد انوي عبر التطبيق.

كما يمكن تحميل تطبيق inwi money إما لأجهزة الأندرويد  ، او لأجهزة الآيفون أو آبل ،وبالتالي بعد تحميل هذه التطبيقات على الهاتف المحمول، يمكن للعميل إتباع التعليمات الخاصة ثم القيام بـــ كيفية تعبئة انوي انترنت.

طريقة تعبئة انوي عبر رسالة أو الاتصال بالكود

كثير من العملاء يرون صعوبة في تحميل التطبيقات أو استخدامها، لذلك يفضلون السؤال عن كيفية تعبئة انوي من خلال الاتصال بالكود أو طريقة تعبئة انوي عبر رسالة، وسوف نتعرف عليها في الطريقة التالية:

يمكن – عزيزي العميل – الاتصال على الرقم 120 والتواصل مع أحد الموظفين التابعين لشركة إنوي المغربية، ثم الاستفسار والاستعلام عن كيفية تعبئة انوي لباقات وعروض إنوي.

كما يمكن طريقة تعبئة إنوي عبر رسالة كود، حيث يمكنك عزيزي العميل استخدام هذا الكود #02*120* ثم الضغط على زر ثم إدخال رقم الكارت وإتباع بقية التعليمات التي تسمعها عبر النداء الآلي.

كيفية ادخال رصيد انوي دقائق

يمكن استخدام طريقة أخرى للإجابة على سؤال كيفية تعبئة انوي، وذلك عبر الموقع الإلكتروني ..

حيث يمكن للعميل شراء الكارت من إحدى منافذ البيع المنتشرة في أنحاء المغرب التابعة لشبكة إنوي المغربية، ثم القيام بالخطوات التالية بعد الدخول على الرابط السابق:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني، ثم إدخال رقم الخط في الخانة الأولى، أو رقم الهاتف التابع لشبكة إنوي.
  • في الخانة الثانية، يجب إدخال رمز تعبئة الكارت التابع لشبكة إنوي الذي قام العميل بشراؤه.
  • بعدها اكتب الرمز الذي يوجد في الصورة في الخانة السفلية.
  • الضغط على زر التالي، ثم إتباع التعليمات الخاصة بـــ كيفية تعبئة انوي عبر الموقع الإلكتروني، وبذلك تتم عملية إدخال التعبئة أو إعادة الشحن.

ربما يفيدك قراءة مقال: اتصالات المغرب | 9 عروض مميزة لخدمات الاتصالات والإنترنت

كيفية تعبئة انوي عبر البنوك

يمكن للعملاء الذين يملكون حسابات بنكية استغلال هذه الطريقة للقيام بإعادة شحن الباقات المختلفة، حيث يمكن لعملاء مصرف المغرب أو بنك البريد أو غيرها من البنوك المتواجدة في المملكة المغربية.

كما يمكن استغلال الفيزا كارد للقيام بنفس خطوات التعبئة البنكية، كما توجد طريقة أخرى للتعبئة البنكية ولكن عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للعميل الدخول هنا، ثم القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط السابق، ثم اختيار رسالة التأكيد إما رسالة نصية قصيرة على الهاتف، أو عبر البريد الإلكتروني.
  • بعد تأكيد الرسالة، يمكن للعميل الضغط على إعادة التعبئة لشبكة إنوي عبر الفيزا كارد أو عبر الحساب البنكي إلكترونياً.

كيفية تعبئة انوي مجاناً

يمكن للعميل استخدام طريقة أو كيفية تعبئة انوي مجاناً عبر الهاتف الخاص به، وبطريقة سهلة للغاية، وسوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على لوحة الاتصال الخاصة الموجودة على الهاتف المحمول للعميل.
  • القيام بالاتصال على هذا الكود: #1010# ثم الضغط على اتصال.
  • تظهر على الشاشة نافذة خاصة خاصة بالشحن وإعادة التعبئة ثم إدخال الرمز الموجود في كارت انوي ثم الضغط على موافق، وبالتالي تتم عملية إعادة التعبئة.

وبعد أن تعرفنا على كيفية تعبئة انوي، من خلال الطرق السابقة، فإنه يتبقى لنا معرفة الفئات المختلفة أو عروض الكروت المستخدمة في إعادة الشحن، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

كيفية تعبئة انوي بعد تجميد الشحن

هناك ما يُعرف بتجميد الشحن والتعبئة، حيث يمكنك عزيزي العميل القيام بخطوات كيفية تعبئة انوي بعد محاولات خاطئة للشحن، فبعد هذه المحاولات يمكن إعادة الشحن بسهولة وذلك عبر الطرق التالية:

  1. الاتصال على الرقم 220 من الهاتف المحمول من شريحة انوي، ثم إتباع التعليمات التي تساعد على إنهاء تجميد الشحن.
  2. الاتصال على رقم 0529000220 من أي هاتف آخر، وبالتالي إنهاء حالة تجميد الشحن والتعبئة.

عروض وكروت تعبئة إنوي

كيفية تعبئة انوي
كيفية تعبئة انوي

هناك العديد من العروض والكروت التي تختلف في الفئات المختلفة، ولكل عرض من عروض التعبئة هذه مزايا عديدة للغاية، وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على هذه العروض وكروت انوي:

كروت تعبئة بالدرهم

هذه الكروت لها العديد من الفئات الصالحة لمدة ثلاث شهور، وسوف نتعرف على هذه الفئات:

كارت 10 درهم – كارت 20 درهم – كارت 25 درهم – كارت 30 درهم – كارت 50 درهم – كارت 100 درهم- كارت 150 درهم – كارت 200 درهم.

ويمكن اختيار كروت انوي التعبئة بالدرهم من خلال الموقع الإلكتروني، ثم القيام بخطوات و كيفية تعبئة انوي بأي طريقة من الطرق السابقة في إعادة التعبئة والشحن.

كروت تعبئة الإنترنت إنوي 4G

وهذه الكروت يمكن للعميل اختيار إحداها من الموقع الإلكتروني، وهي فئات مختلفة، وهذه الفئات تختلف في مدة الصلاحية والمزايا التي يحصل عليها العميل، وهذه الكروت هي:

  1. كارت 10 درهم: هذا الكارت صالح لمدة أسبوع فقط، ويحصل العميل على 1 جيجا.
  2. كارت 20 درهم: هذا الكارت يحصل العميل بعد التعبئة على 2 جيجا صالحة لمدة 14 يوماً.
  3. كارت 25 درهم: هذا الكارت صالح لمدة أسبوع، وتعبئة الإنترنت الخاص به حوالي 2.5 جيجا.
  4. كارت 30 درهم: هذا الكارت صالح لمدة 10 أيام فقط، ويحصل العميل على 3 جيجا.
  5. كارت 50 درهم: هذا الكارت صالح لمدة شهر، ويحصل العميل على 5 جيجا بيانات إنترنت.
  6. كارت 100 درهم: يحصل العميل على 10 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة شهر.
  7. كارت 200 درهم: يحصل العميل على 20 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة شهر.
  8. كارت 300 درهم: يحصل العميل من خلال هذا الكارت على 30 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة شهر.
  9. كارت 400 درهم: يمكن للعميل الحصول على حوالي 40 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة شهر.
  10. كارت 500 درهم: الحصول على 50 جيجابايت بيانات إنترنت لمدة شهر.

كروت تعبئة مواقع التواصل الاجتماعي

هناك العديد من العروض الخاصة بـــ كيفية تعبئة انوي، والتي يمكن استخدامها ومنها عروض كروت مواقع التواصل الاجتماعي وتصفح هذه المواقع والاستمتاع بكافة خدمات الإنترنت الخاصة فيها.

أما فئات كروت إنوي الخاصة بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي:

  • كارت 10 درهم: يحصل العميل على 1 جيجابايت من خلال هذا الكارت واستخدامه صالحة لمدة أسبوع.
  • كارت 20 درهم: هذا الكارت صالح لمدة 15 يوماً.
  • كارت 30 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة شهر.

عروض كروت تعبئة Koulchi

تعبئة Koulchi من ضمن العروض الهامة والتي تُستخدم فيها العديد من فئات كروت إنو، والتي يمكن استخدام الطرق والوسائل التي تعرفنا عليها في السابق لــــ كيفية تعبئة انوي، أما عن الفئات لهذه الكروت الخاصة فهي:

  • كارت 10 دراهم: يمكن للعميل استخدام هذا الكارت لمدة أسبوع والحصول على: ساعة مكالمات محلية + 7 دقائق دولية + 1 جيجابايت إنترنت + 200 رسالة نصية قصيرة.
  • كارت 20 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة أسبوعين، ويمكن للعميل الحصول على المزايا التالية: ساعتين مكالمات محلية + 1 جيجابايت إنترنت + 15 دقيقة دولية + 400 رسالة نصية قصيرة.
  • كارت 30 درهم: هذا الكارت صالح لمدة 14 يوماً، ويحصل العميل على 3 ساعات مكالمات محلية + 22 دقيقة مكالمات دولية + 600 رسالة نصية قصيرة + 3 جيجابايت إنترنت.
  • كارت 50 درهم: هذا الكارت صالح لمدة شهر، ويمكن للعميل الحصول على 5 ساعات مكالمات محلية + 45 مكالمات دولية + 1000 رسالة نصية قصيرة + 5 جيجابايت إنترنت.
  • كارت 100 درهم: استخدام هذا الكارت لمدة شهر، ويحصل العميل على العديد من المزايا مثل: 10 ساعات مكالمات محلية + 90 دقيقة مكالمات دولية + 2000 رسالة دولية + 10 جيجابايت بيانات إنترنت.
  • كارت 200 درهم: استخدام هذا الكارت لمدة شهر، ويحصل العميل على 20 ساعة مكالمات محلية + 180 دقيقة مكالمات دولية + 4000 رسالة نصية قصيرة + 20 جيجابايت إنترنت.
  • كارت 300 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة شهر، ويحصل العميل على المزايا التالية: 30 ساعة مكالمات محلية + 270 دقيقة مكالمات دولية + 6000 رسالة نصية قصيرة + 30 جيجابايت بيانات إنترنت.
  • كارت 400 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة شهر، ويحصل العميل على المزايا التالية: 40 ساعة مكالمات محلية + 360 دقيقة مكالمات دولية + 8000 رسالة نصية قصيرة + 40 جيجابايت بيانات إنترنت.

كروت وعروض تعبئة المكالمات الدولية

تقدم شبكة إنوي العديد من العروض منها على سبيل المثال عروض كروت خاصة بالمكالمات الدولية،  والتي تُستخدم في طرق كيفية تعبئة انوي  التي تعرفنا عليها في السابق، وهذه الكروت والعروض على سبيل المثال هي:

  1. كارت 20 درهم: يحصل العميل على مزايا عديدة باستخدام هذا الكارت، وهي: ساعة من المكالمات الدولية + صلاحية لمدة أسبوع.
  2. كارت 50 درهم: يمكن للعميل استخدام هذا الكارت والحصول على المزايا: ساعتين ونصف مكالمات دولية + صلاحية لمدة شهر.
  3. كارت 100 درهم: يحصل العميل على 5 ساعات مكالمات دولية + صلاحية لمدة شهر.

أما عن التعريفات الخاصة بالمكالمات الدولية، فقد أتاحت شركة إنوي المغربية العديد من التعريفات الخاصة للمكالمات الدولية حسب الدول التي يرغب العميل بالاتصال بها، وهذه التعريفات مثل:

  • تعرفة 33.0 درهم / الدقيقة لدول: البرازيل ، الصين ، كولومبيا ، كوريا الجنوبية ، الدنمارك ، الولايات المتحدة ، هونغ كونغ ، الهند ، أيرلندا ، أيسلندا ، إسرائيل ، ماليزيا ، المكسيك ، منغوليا ، النرويج ، بيرو ، بورتوريكو ، رومانيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا.
  • تعرفة 67.0 درهم / الدقيقة لدول: ألاسكا ، ألمانيا ، الأرجنتين ، أستراليا ، بنغلاديش ، برمودا ، بروناي ، كوستاريكا ، جزر فارو ، فرنسا ، هاواي ، جزر فيرجن الأمريكية ، اليابان ، نيوزيلندا ، تايلاند.
  • تعرفة درهم واحد / الدقيقة لدول: بلجيكا ، كمبوديا ، تشيلي ، جرينلاند ، المجر ، إندونيسيا ، إيطاليا ، الكويت ، مارتينيك، موناكو ، باكستان ، باراغواي ، سايبان ، تايوان ، فيتنام.
  • تعرفة 1.33 درهم / الدقيقة لدول بوتان ، كندا الأقاليم الشمالية الغربية الثابتة ، قبرص ، اليونان ، لاوس ، ليختنشتاين ، ماكاو أوزبكستان ، فلسطين ، بنما ، البرتغال ، جمهورية الدومينيكان ، جمهورية التشيك ، فنزويلا.
  • تعرفة 2 درهم / الدقيقة لدول: أنغولا ، جزر الأنتيل الهولندية ، البحرين ، بوتسوانا ، مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، إسبانيا ، جبل طارق ، غوام ، غواتيمالا ، هندوراس ، لبنان ، موريشيوس ، مايوت ، نيجيريا ، هولندا ، الفلبين ، بولندا ، سانت مارتن ، السلفادور ، ساموا الأمريكية ، سان مارينو ، السودان ، سويسرا ، تركمانستان ، أوروغواي ، اليمن.
  • تعرفة 4 دراهم / الدقيقة لدول: أفغانستان ، جنوب أفريقيا ، أندورا ، أنغولا ، أنتيغوا ، أرمينيا ، أروبا ، النمسا ، أذربيجان ، جزر البهاما ، بربادوس ، بليز ، بنين ، بوليفيا ، بوركينا فاسو ، الكاميرون ، الرأس الأخضر ، وكوت ديفوار ، دومينيكا ، إكوادور ، إريتريا ، إثيوبيا ، فيجي ، غامبيا ، جورجيا ، غانا ، جرينادا ، جوادلوب ، غينيا الفرنسية ، غيانا ، هايتي ، جزر كايمان ، جزر فيرجن البريطانية ، إيران ، العراق ، جامايكا ، الأردن ، كازاخستان ، كينيا ، ليسوتو ، ليبيا ، لوكسمبورغ ، مالي ، مالطا ، مولدوفا ، مونتسيرات ، موزمبيق ، ميانمار ، ناميبيا ، نيبال ، نيكاراغوا ، النيجر ، كاليدونيا الجديدة ، عمان ، بولينيزيا الفرنسية ، قطر ، ريونيون ، رواندا ، روسيا ، سانت لوسيا ، سانت كيتس ونيفيس ، سانت فنسنت وجزر غرينادين ، السنغال ، صربيا ، سري لانكا ، السويد ، سوازيلاند ، سوريا ، طاجيكستان ، تنزانيا ، توغو ، ترينيداد ، توباغو ، تركيا ، أوكرانيا.
  • تعرفة 10 دراهم / الدقيقة لدول: ألبانيا ، الجزائر ، المملكة العربية السعودية ، بيلاروسيا ، البوسنة ، بلغاريا ، بوروندي ، جزر القمر ، الكونغو برازافيل ، كوريا الشمالية ، كرواتيا ، كوبا ، جيبوتي ، إستونيا ، فنلندا ، الغابون ، غينيا بيساو ، غينيا الاستوائية ، جزر تركيا وكايك ، قيرغيزستان ، كوسوفو ، لاتفيا ، ليبيريا ، ليتوانيا ، مقدونيا ، مدغشقر ، ملاوي ، جزر المالديف ، موريتانيا ، ميكرونيزيا ، الجبل الأسود ، أوغندا ، بالاو ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، جمهورية غينيا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، المملكة المتحدة ، سيشيل ، سيراليون ، سلوفينيا ، الصومال ، جنوب السودان ، سانت بيير وميكلون ، سورينام ، تشاد ، تيمور الشرقية ، تونس ، زامبيا ، زيمبابوي.
  • تعرفة 20 درهم / الدقيقة لدول: أنتاركتيكا نورفولك ، كوك ، دييغو غارسيا ، جزر مارشال ، جزر سليمان ، كيريباتي ، ناورو ، نيوي ، نورفولك ، بابوا غينيا الجديدة ، ساموا الغربية ، ساو تومي وبرينسيبي ، سانت هيلينا ، توكيلاو ، تونغا ، توفالو ، فانواتو ، واليس وفوتونا.
  • تعرفة 100 درهم / الدقيقة للمكالمات على هذه الأنظمة: Ascension, Falklands, Inmarsat, Satellite 1, Satellite 1 GMSS- T mobile, Satellite 2, Satellite 3, Universal Personal Telecommunications – TPG

كروت وعروض المكالمات الوطنية و sms

هناك العديد من الكروت والتي يتم استخدام الطرق الخاصة بـ كيفية تعبئة انوي، وهذه الكروت خاصة بالمكالمات الوطنية أو المحلية التي يقوم العملاء بالاتصال من خلالها في أنحاء المغرب، وهذه الكروت على سبيل المثال هي:

  1. كارت 10 درهم: هذا الكارت صالح لمدة أسبوع، ويحصل العميل على قيمة ساعة مكالمات وطنية لجميع الشبكات المغربية.
  2. كارت 20 درهم: هذا الكارت صالح لمدة 14 يوماً، ويمكن للعميل بعد شحن هذا الكارت الحصول على ساعتين مكالمات وطنية لجميع الشبكات في المغرب.
  3. كارت 25 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة أسبوع، ويحصل العميل على ساعتين ونصف مكالمات وطنية أو محلية.
  4. كارت 30 درهم: هذا الكارت صالح لمدة 14 يوماً، ويحصل العميل على 3 ساعات مكالمات محلية أو وطنية.
  5. كارت 50 درهم: هذا الكارت صالح للاستخدام لمدة شهر، ويحصل العميل على 5 ساعات مكالمات وطنية ومحلية.
  6. كارت 100 درهم: هذا الكارت صالح لمدة شهر، ويحصل العميل على 10 ساعات مكالمات محلية ووطنية لجميع الشبكات في المغرب.

عروض وكروت تعبئة رومينغ

عروض وكروت تعبئة رومينغ، من الكروت والعروض الهامة للغاية التابعة لشركة إنوي، ويمكن القيام بطرق كيفية تعبئة انوي، وشحن هذه الكروت الاستمتاع بالمكالمات الدولية لأكثر من 150 دولة بتعريفات مُخفضة، هذا إلى جانب إجراء المكالمات عبر الإنترنت بنفس القيمة، وسوف نتعرف على أهم كروت وعروض هذا النظام من خلال الكروت التالية:

  • كارت 50 درهم: هذا الكارت صالح لمدة أسبوع، ويمكن للعميل استخدام هذا الكارت والحصول على مكالمات دولية مُخفضة بنفس القيمة ( 50 درهم ) + 1 جيجابايت إنترنت.
  • كارت 100 درهم الأسبوعي: هذا الكارت صالح لمدة أسبوع، ويحصل العميل بعد الاستخدام على مكالمات دولية + باقة واتساب الخاصة الأسبوعية.
  • كارت 100 درهم الشهري: يمكن من خلال استخدام هذا الكارت الحصول على صلاحية شهرية، هذا بالإضافة إلى 2 جيجابايت بيانات إنترنت، ومكالمات دولية خاصة مُخفضة.
  • كارت 150 درهم: صلاحية هذا الكارت شهرية، ويمكن للعميل الحصول على مزايا ساعة من المكالمات الدولية بنفس القيمة + 1 جيجابايت بيانات إنترنت.
  • كارت 300 درهم: هذا الكارت صالح لمدة شهر، ويحصل العميل على 3 ساعات مكالمات دولية بنفس القيمة + 3 جيجابايت بيانات إنترنت.

ربما يفيدك قراءة مقال: مصلحة الزبناء انوي | 4 معلومات حول خدمات عملاء اتصالات المغرب

كروت وعروض تعبئة المكالمات اللامحدودة نحو inwi

عروض تعبئة المكالمات اللامحدودة نحو inwi يمكن استخدامها عبر الوسائل والطرق التي تعرفنا عليها في السابق لــــ كيفية تعبئة انوي، وتتيح الشركة من خلال تعبئة المكالمات اللامحدودة نحو inwi العديد من المزايا منها المكالمات اللامحدودة بصلاحيات مختلفة للعروض والكروت.

وتعبئة المكالمات اللامحدودة نحو inwi بفئات وكروت مختلفة، وهي على سبيل المثال:

  • كارت 10 درهم: صلاحية هذا الكارت لمدة 3 أيام، ويمكن للعميل الحصول على مزايا منها مكالمات لا محدودة إما لشبكة إنوي أو جميع الشبكات المحلية الأخرى لمدة 3 أيام فقط.
  • كارت 20 درهم: استخدام هذا الكارت يعني مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المغربية ومنها شبكة إنوي، وذلك بصلاحية لمدة أسبوع كامل.
  • كارت 50 درهم: هذا الكارت يعني استخدام المكالمات اللامحدودة لجميع الشبكات ومنها شبكة إنوي، وذلك بصلاحية لمدة 14 يوماً.
  • كارت 100 درهم: هذا الكارت صلاحية شهرية، حيث يمكن على مدار الشهر القيام بمكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المغربية ومنها شبكة إنوي المغربية.

طرق كيفية معرفة رصيد انوي

معرفة رصيد إنوي المغربية سهل للغاية، حيث توجد العديد من الطرق، فبعد أن تعرفنا على جميع الكروت والعروض وتعرفنا على كيفية تعبئة انوي، وفي النقاط التالية نتعرف على كيفية معرفة الرصيد لشريحة إنوي وهذه الخطوات هي:

  1. الطريقة الأولى: الاتصال على الرقم 120، ثم إتباع التعليمات الخاصة بمعرفة الرصيد.
  2. الطريقة الثانية: الاتصال على الكود التالي: *120*20# ثم إتباع التعليمات لمعرفة رصيد إنوي.
  3. الطريقة الثالثة: يمكن معرفة الرصيد من خلال تحميل تطبيق My inwi ثم الدخول على الخيارات لمعرفة استهلاك الباقات المختلفة سواء باقات الاتصالات أو الإنترنت، هذا إلى جانب الخيارات الأخرى التي تعرفنا عليها في السابق.

في ختام مقالنا عن كيفية تعبئة انوي، فقد تعرفنا على جميع طرق تعبئة الكروت والعروض المختلفة، كما تعرفنا على العروض والكروت المختلفة التي تتيحها شركة انوي وكيفية معرفة الرصيد وغيرها من التفاصيل والمعلومات في هذا المقال الشامل، ولمزيد من المعلومات عن خدمات شركة إنوي المغربية وشركات أخرى، تابعونا على موقع المجرة.


التالي
الغاء خدمات اورنج الترفيهية | 7 طرق لإلغاء جميع الخدمات من اورانج مصر
السابق
زيادة متابعين انستقرام | افضل طرق زيادة متابعين انستقرام طرق بسيطه وسهله